هل مرض الذئبة الحمراء من السحر

هل الذئبة تأتي من السحر

يعتقد البعض أن الشخص يصاب بمرض الذئبة بسبب الحسد أو السحر، والذئبة من الأمراض التي تصيب المزيد من النساء لارتباطها بهرمون الإستروجين، والإستروجين من الهرمونات الأساسية للمرأة.

بسبب عدم وجود سبب طبي رئيسي لمرض الذئبة، ادعى بعض الناس فِيْ الماضي أن سبب إصابة المرأة بمرض الذئبة هُو الحسد أو السحر وأن أي شخص أصيب به لن يتمكن من الزواج أو الإنجاب، ولكن السبب من الإصابة ناتجة عَنّْ العديد من العوامل التي يمكن تحديدها من خلال الكشف والتحليل.

تلجأ كثير من النساء إلَّى الأشخاص غير المتخصصين أو المؤهلين لعلاج الذئبة الحمامية لاعتقادهم أن سببها هُو السحر أو الحسد، وتجدر الإشارة إلَّى أن مثل هذه الأشياء يمكن أن تضر أو ​​تزيد من سوء الحالة بالنسبة للمرأة المصابة، لذا فإن الجواب إلَّى السؤال هل الذئبة من السحر لا لأن هناك أسباب طبية تؤدي إلَّى هذا المرض.

الشائعات الأكثر شيوعًا حول مرض الذئبة الحمراء هِيْ أنه مرض قاتل وأن المرأة المصابة بمرض الذئبة الحمراء لا يمكن أن تنجب أطفالًا، وقد نفى العديد من الأطباء ذلك لأن المرأة المصابة بمرض الذئبة الحمراء يمكنها أن تعيش حياتها بشكل طبيعي وتتزوج وتنجب أطفالًا.

الذئبة الحمامية المجموعية لها مراحل تتباين فِيْها شدة الأعراض، ويمكن أن تكون خفِيْفة وهِيْ نسبة شائعة، ويمكن أن تكون قاتلة وهُو أمر نادر، ويمكن للشخص المصاب أن يحمل، ولكن مع وجود حالات، أهمها هِيْ أن المرض كان فِيْ حالة خمول لمدة 6 أشهر على الأقل، باستثناء أنها توقفت عَنّْ تناول الأدوية التي قد تؤثر على P

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!