كلام شعر حزين مؤلم جداً عَنّْ وجع الفراق بعد التعلق بالحبيب

هناك الكثير من الأشخاص الذين يقعون فِيْ الحب وبعد التعلق بالحبيب ينتهِيْ بهم الأمر فِيْ الفشل والانفصال والبعد عَنّْ الحبيب، فِيْبقى الألم والحزن فِيْ الشخص وهُو قادر على التغلب عليهم. الحزن والألم بطريقة أنيقة وجذابة وحقيقية للغاية وعميقة إلَّى أعلى درجة هِيْ أبيات من الشعر والأشعار الشعرية الحزينة، حيث اهتم الشعراء العرب، فِيْ الماضي والحاضر، بكتابة تلك القصائد الحزينة التي تعبر بأجمل صورها عَنّْ أعمق المشاعر و المشاعر المؤلمة التي تعيش فِيْ قلب العاشق بعد الانفصال عَنّْ الحبيب .. اليوم اجتمعَنّْا لكَمْ فِيْ هذا الموضوع عبر موقع أحلام أجمل شعر حزين مؤلم ومؤثر جدا عَنّْ ألم الانفصال عَنّْ الحبيب والوجود. انفصل عَنّْه. 2017. استمتع بالقراءة من قسم شعر حزين.

مقتطفات من قصائد حزينة

لم أعد أهتم لماذا لن أصبح ما حلمت به، لن أكون ما كنت أتمناه، ولن أكون معك ما أردته لنفسي، لذلك لم نجد ما أردناه فِيْ علاقتنا.

جعلتني أفكاري المتزايدة عَنّْها رجلاً ميتًا حيًا يسير بلا روح، وعقله على قيد الحياة تقريبًا، وجسده ميت تمامًا

تفوح رائحة الصمت فِيْ سكون الليل، ويمتد القمر وشاحه الفضي، وتفرح النجوم، وتلك الذكريات العائمة تتألق فِيْ بحر الصمت.

هل ترى ذلك الصديق أو العاشق أم أنك قريب فِيْ ذلك القلب أم أنك متشرد فِيْ ذلك !! أتمنى أن يعرف كل مولود ما هُو المولود .. !!

أنا سر بين سطري ولن أخبر أحداً، ولأن هناك سرًا رائعًا فِيْ حياتي، سأظل حبك إلَّى الأبد فِيْ قلبي.

رائع فقط أولئك الذين يشعرون بألمنا عَنّْدما نخفِيْه .. هم الذين يجمعوننا عَنّْدما نتشتت .. هم الذين يجعلوننا عَنّْدما نكون محطمين ..

رأيت قصيدة يقولها الناس. لقد كتبتها لعينيك. هذا قليل من العاطفة والشعور. أخشى أضف أكثر من ذلك بقليل وهم يعشقونك.

تعبت اداري من الدموع و اخبي! والآن أتوق بصمت … إلَّى العقل الماضي راضٍ عما كتبه ربي القلب الآن صامت، غير راضٍ!

لسِتُ ضَعْيفِة لكَننْيِ حِساسَة جَداً،,, لَستُ قِويَة لكِنْ ثَقتِي بَنْفسِي عِاليَة أتِضايَق بَسهْولَة، وأرضَى بِسهُولَة أكَبِـر .. أحِبُ الجَمْيـعِ ولا أثِق إلا بَالقَليـل أخِلصُ بَتفْانٍ وأحمد الله فِيْ كل االاحوال ~ أرفِعُ مَنْ يعشقَني إلَّى سَابعْ سَمْاء فَيِ قْلبِي وأرمْيِ مَنْ يكَرهنِي فَي أسِفْل دَرك من ناري !! هذا هُو “أنا” وفقط أولئك الذين يعرفونني جيدًا يفهمونني. الثقة لا الغطرسة.

بغض النظر عَنّْ مقدار اصطدام أموالي، باستثناء جشعك، فإن جمالك يرضي ذوقي وغرورتي، أنت من تنهِيْ كل الألم بحنان، أنت الوحيد، جسدي شيء ضروري

يا قاضي المحبة، علينا أن نخاف منك أنا أحكَمْ على حكَمْ العدل وأعظ بإعدامه من يسيطر على قلبي ويمزقه كَيْفَ أحذر منه وأنا من تلامذته

تعال تلمسني وتلمسك بالخير يا عقلي كلام جميل ومهذب، المساء القريب منك يبشر ولكن المساء من اسفل وصولك معذب

حبيبي دعَنّْي أعلن حبي للعالم أعيش الواقع والأحلام بين عينيك وأبعد بؤس نفسي برموشك يا سيدتي

ربًيِ… عٌلَمًنِيِ کْيِفُـ لَآ تٌـبًکْنِيِ خِـيِبًهّـ وٌ لَآ يِکْسِـرنِيِ خِـذِلَآنِ وٌ لَآ يِرقُ قُلَبًيِ لَشُـئ لَآ يِسِـتٌـحًقُ وٌ لَآ تٌـنِعٌدٍمً رآحًتٌـيِ لَآمًر مًنِ آمًوٌر آلَدٍنِيِآ عٌلَمًنِيِ کْيِفُـ آکْوٌنِ بًکْ آقُوٌى

فِيْ المساء، عبر ناسك الشارع ولجأ إلَّى محراب ما الذي أفعله، أيها الهروب المبكر

الذكريات غالبا لا تموت ~ لكنها تبقى حية فِيْ قلوبنا … بكل سعادتها وآلامها …! ولكن ربما تدفنها الأيام فِيْ غبار النسيان ومضي الزمان ..! أحياناً نضطر إلَّى دفن مشاعرنا بأيدينا وهم أحياء ..! لئلا تقتل أمام أعيننا

اصبر يا قلبي وانتظر حتى يختفِيْ الحزن. تغيرت كل المعاني وأصبحت الصورة واضحة. فِيْ هذا الوقت تحققت الحَقيْقَة. الولاء غير موجود، أرواحنا مجروحة، الفرح محطم، كل المبادئ منتشرة، ومن يملكها يباع، حتى المشاعر رخيصة والكلمات تضيع.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!