احلى شعر عراقي شعبي متنوع رائع جداً اجمل اشعار الحب والاشتياق والعتاب باللهجة العراقية

وبالرغم من صعوبة فهم اللهجة العراقية لمن لا يعرفها ولا يتقنها، إلا أن الشعر العراقي يصل إلَّى كل اللهجات والأمم لأنه يتميز بالمشاعر العميقة والكلمات القوية الرائعة والموضوعات المميزة. مع تنوعها واختلافها فِيْ موضوعات كثيرة، أفضل شعر عراقي هُو الحب والرومانسية والأبيات الشعرية عَنّْ شوق لمن تحب سواء كان مسافرا أو بعيدا، وكذلك قصائد عراقية عَنّْ العتاب والعزلة. استمتع معَنّْا بأشعار أحلى الشعر العراقي الذي نقدمه لكَمْ لأول مرة من خلال هذا الموضوع، وللمزيد من أجمل الشعر العراقي يمكنكَمْ زيارة قسم الشعر .. أتمنى لكَمْ أمتع. لحظات.

اجمل قصائد الشعر العراقي

الشوق ارض بلا حراس يحكَمْها ما يسمى العش اصعب ما يكون السفر.

كل هذا وسآتي إليك من بعدي ولن يكون لديك عيب يجعلني أفعل شيئًا حيال ذلك

خذني إذا كنت تريدني، إذا كنت تريدني، إذا كنت تريدني، سأصرخ من الوحدة إذا ابتعدت عَنّْي وعَنّْ كل الناس، وياي

وكَمْ هِيْ لذيذة .. عَنّْدما تعطيهم الحلوى ويقعد زين، دحرج لسانهم، فالدين مطلوب! معهم سأضرب كل مثال معي، رائحة الله، وعَنّْدما أقف أمامهم، سيضربونني بعيون ربي.

تحدثي إلي بمظهرك وافهمي ما تريدين واجعلي رموشك تتجمع. يسألني. فقط ارفعي رمش وأعرف ما تفكر فِيْه وسأتحدث عما تريده عَنّْك وعَنّْ صوتك. إذا قلت ذلك، يحق لي أن أكون فِيْ حيرة من أمري. أنت مجنون، أنت مجنون، أنا أغني. مظهرك هُو التعويذات. إنهم ليسوا عرافِيْن. ساعة عَنّْدما أرتاح معهم وساعة عَنّْدما يجمعونني

تعلمت الحب من وساساتك، فوقعت فِيْ الحب، وتعلمت الحب من مطالباتك، فوقعت فِيْ الحب، وعرفت أن كل معَنّْى حياتي كان فِيْ حضورك.

لماذا أنا وحدي وآتي لأهزك بالرغبة ولماذا أنت مجرد صديق والناس صدفة

لقد حزنت على السيول الجبلية ودموع العيون ودموع الكلاب. الجبال إذا رجعوا

تعال فِيْ أي نزوة وأنا هناك، ولكن عَنّْدما تأتي، فلن تأتي إلي، وإذا لم تأت إلي، فسيعتقدون أنك قادم، لأنك موجود فِيْ وسط عيني.

العالم كله ليس على حق تريد إقناعك بالذهاب تعال سآتي إليك من النهاية وأنت مبارك جدًا

جئت لتطلب شروط الحمد لله فِيْ غيابك تعبت من الحزن انا ابكي ولا احد يرى شيء مثل حزن الصورة انا اعمى

أنا أشعر بالخجل من أجلهم. لا، والمصائب صعبة، لا علاقة لك بها! يجب أن أعاملهم مثل أي شخص آخر. أعيدهم، أمي، عين، أعطيهم

وإذا أردت المغادرة … غادر ولكن لا تعود أبدًا .. كن مخلصًا لتغادر …! كَمْا سأكون وفِيْا لنسيانكَمْ …!

مني ومنه من ترابي ودمي من الاختناق. يسهل الخنق على من تلدها. إذا ضاعوا، أنسى أن أضيء أسمائهم. كنت أعرف مجموعة من الوجوه الأخرى غير وجوههم، لكنني ما زلت أقودهم • كنت معهم ومعهم روحي وأكياسهم لماذا جعلوني أشعر بالقلق من أصعب وقت فِيْ حياتي بمن أنا فخور

أنا معك يا قلبي عَنّْدما تكون يدك باردة يا باب الفرح والحزن يا شوف المد أخشى أن تهب عاليا وتسد يا طحالب سوداء لون الليل قادم لأن عينيك دائما مغازلة، من فضلك.

يمكنك قراءة المزيد غزل شعبي عراقي رومانسي جدا لمن تحب

اجمل القصائد باللهجة العراقية

تصويب الشاعر وكل بنات الكون وتصويب الُغُزل لو كنت مربعا وقوموا العشيرة مع مرورها، أجيال من كبار السن والشباب وفِيْ المهد ترضع حيرة من جمالك، لا أعرف كَيْفَ لوصفه. الماس والذهب واللؤلؤ مرصع بك. يســمع وانتي أول رمش يســمع وانتي عول رمش يســر ســـواد الليــل مــــــا شايف رمش عالرمشه يدلــــع تمــع بمحبة ч حـــد نخــــا الروح مــــا اقبل نقش وحقي من AT ــــمع موسوعة ســـــادة ч الحــــوت وقامـوس العشک بس اظـــــل … وحنينى يناشد قلبك … بحنان العشاق …. وسماى يوجهها ظلك … فى النيران والشوق …. وليلى تختبئ فى نورك … كأنها يحب العَنّْاق .. .. وقعت فِيْ حبك .. فاتني اسمك .. بشوق القلب … عَنّْدك حنين وحنين الى الوطن !!!! إنهم لطفاء ومجنونون، أهل بلاد الشام، هل تعلم لماذا هم لطفاء للغاية لأنها خام ممزوجة بالجبن والعسل، ويمكن أن تكون الطحالب كذلك. عيناك تتشاجران، ترمي النبلاء والسهام، فأنت تستحق ذلك. أنت من ينتحر معك. هل تعلم أنه عَنّْدما يساوي الذهب مليارًا، فإن كل جرام تحبه الروح

يمكنك أيضا مشاهدة خيوط عراقية للعيون، أشعار، قصائد وخواطر قصيرة بالعربية العامية

اعلان عراقي جديد

إنه مخلوق غير مبدع ويأكل مغفرته. الرماح التي تخرج من ضلعي هِيْ بشر عاديين مثلهم، لكني اختلقت الأعذار وبارك الله فِيْ بالي. أعتقد. دموعي تجعلهم يضحكون. رجوع وهذا ليس بطبيعتي … أنا أجيد الرفاهِيْة وأنا أول الناس عيشني فِيْ الظلام وكن شمعًا نقيًا لا تضيع روحك على ما تتوق إليه تحدث مع من يتذوق حلو، سوف يقوم بفرزها، ما الذي تراه ولا يراه عليك، دع شخصًا آخر ولكنك أنت الشخص الذي يريد شركتك تعتني بك لا تصر ولا تقرأها لا تدعوه يسيء إليه من يأتي إليك هُو يستجيب لروحه، قائلًا، لمن يمدك يده، من يمدك يده بيدين، ومن يريد أن يجف، لا تفعل. اغفر له

أشعار حب عراقية

أشتاق لكلبك، ألم الشوق، ويسعدني أن أتركك وألحق بك، وأتذكرك، ابتسم، وأريد أن أحزن ذكريات الدموع التي سقطت على شفتيك المبتسمة، صلاة الركعة، سلام كلبك اللطيف وراحة هدوئك.

إلَّى أين أنت ذاهب، فأنت لا تعرف ما هُو وجه الكَمْامة. أنا أدفع الناس بعيدًا وأقول لهم أن يشبهُوك. يضيع أنفاسه. أنت تهدر أنفاسك. أتمنى أن تكون خائفًا منهم. . وعبثية الناس وفِيْ الوقت الحالي لا يهم .. أن تكبر فلا تندم. ماذا نفعل لهم ونحبهم بكل الحيل ونتابعها بكل سهُولة دون أي سبب

فِيْ هذا الموضوع قدمنا ​​لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام مجموعة جديدة ومميزة جدا من أفضل القصائد العراقية، قصائد عراقية كتبها مجموعة من الشعراء الداكنين باللهجة العراقية، أفضل الشعر العراقي المتنوع، نتمنى لكَمْ نالت إعجابك.

تعتبر اللهجة العراقية من أجمل اللهجات العربية الفريدة التي تعبر عَنّْ نفسها بشكل رائع، خاصة عَنّْد استخدامها فِيْ الشعر والكلمات للتعبير عَنّْ المشاعر والمشاعر الصادقة بطريقة رائعة وفريدة من نوعها.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!