رسائل حب قصيرة رومانسية جداً تزيد الحب والغرام والاشتياق بين الاحباب

الحب غريزة خلق الله بها قلوبنا كَمْا هِيْ موجودة فِيْ كل قلوب البشر ولكن أجمل ما فِيْ الحب هُو أن الحب متبادل من الجانبين وهُو رائع عَنّْدما يختلط بالحنان واللطف والحنان والإخلاص دون خيانة. . أو الخيانة أو الأنانية من جهة، لأن أكثر ما يؤذي الحبيب ويقضي عليه هُو الخيانة وعدم الولاء من جانب الحبيب. الحب هُو عَنّْدما تشارك حبيبك كل همومك ومشاكلك وأفراحك وأحزانك وتجده بجانبك طوال الوقت كَمْا يحلو لك وأكثر .. عَنّْدها فقط يمكنك تسمية هذا الحب الحقيقي الذي يستحق التضحية والصدق والوفاء. حتى النهاية ويسعدكَمْ اليوم عَنّْ هذا الموضوع من خلال مكان الأحلام، كَمْا هُو الحال دائمًا أجمل المقالات والموضوعات الرومانسية المتنوعة مثل الأشعار والرسائل والرسائل والأشعار الرومانسية والعبارات وكلمات الحب والعتاب والُغُزل. للحبيب والحبيب. الحب والرغبة بين الأحباء بطريقة جميلة جدا ورومانسية. استمتع بهذه المجموعة المختارة من رسائل الحب القصيرة 2017 من قسم رسائل الحب.

مسجات حب وغرام قصيرة روعة

  • يا أنت، سوف أعبر حدود الوطن لألقي بنفسي بين ذراعيك، وأمسك عيناي، وأتنشق عطرك، وأشعر بدق قلبك، وأقول لك إني أحبك حقًا.
  • حبي انت قلبي انت دقات قلبي انت حياتي انت جمال ايامي و احلامي انت المطر الهائج فِيْ اروقة ضميري انت همسة الرغبة التي تلمسني ويذوبني، أنت حبي، جنوني واهتزاز كياني.
  • أرى عينيك، أسمع صوتك، أحمله بين يديك وأنا هنا لأموت فقط لأرى ابتسامتك. اشتقت لك يا حبيبتي .. أعشقك، أعشق نغمة ألحانك التي تؤلفها لي بين السطور، أبحث عَنّْ كلماتك التي تهمس بها، لذا أفتقدك وأفتقدك عَنّْدما تكون معي، لذا أغنية حبي كاملة وفِيْ كل حرف من رسائلها أرى بحر من الحب والحب. أنت تعشق نغمة ألحانك التي وجدت فِيْها أنني أعيش الحياة من أجلك، أنت فقط من أجل الحب الأبدي والعبادة، لأني أتنفس أنفاس حبك وحبك.
  • حبي، لا تسألني من أنت فِيْ حياتي، أنت ملك عقلي وقلبي ونفسي كلها.
  • سأجمع حياتي وأكرسها لك، سأكون الابتسامة على شفتيك، سأكون الشمعة التي تذوب وتضيء حياتك.
  • وعَنّْدما يسألونني عَنّْك، سأقول إن السعادة دخلت حياتي ولا أريدها أن تغادر.
  • أحبه عَنّْدما يقاطع محادثتي ليخبرني أنه يحبني.
  • إذا أحببتني يومًا ما سأحبك لقرون،،،، إذا كان حبك ضجة، فسيصمت حبي،،،، إذا كان حبك عدلًا، فحبي هُو القانون،،،، وإن كان قلبك يحكَمْ فهُو قلبي.
  • لقد أحببتك، لقد امتلكت قلبي، لقد أغرقتني فِيْ حبك وجعلني لا أحبك إلا أنت.
  • فِيْ عدد دقات قلبي أحبك، بحبك، تواتر دقات قلبي، مصدرها نبضك.
  • دعَنّْي أحبك بطريقتي الخاصة كن معي، بجانبي أو فِيْ داخلي. لا يهمني لأن الحب أكبر وأعمق من احتواؤه فِيْ المكان أو الزمان. فوق الجليد طالما أنا لاجئ فِيْ صدرك، ماذا أريد من هذه الحياة
  • أنت جانب النور فِيْ حياتي .. الجانب الذي يمنحني السلام .. أنت المكان الذي أرغب دائمًا فِيْ الجري والاختباء فِيْه.
  • ﺍﺣـــــﺒﻚ ﺣﺘﻰ ﺣﺘﻰ ﺭﻭﺣﻰ ﻓﻰ ﺭﻭﺣــــــﻚ ﺑﻌﻘﻠﻲ ﻭﻧﻘﺸﺖ ﻭﻧﻘﺸﺖ ﻭﻧﻘﺸﺖ ﺃﺳﻤﻚ ﻭﺃﺻﺒﺤ ﻛﻞ ﻛﻞ ﻛﻞ ﻛﻞ ﻋﻤﺮﻱ ﻭﻧﻮﺭ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﻗﻤﺮﻱ ﻭﻗﻤﺮﻱ ﺑﺎﻟﻠﻴﺎﻟﻲ ﺑﺎﻟﻠﻴﺎﻟﻲ ش ﺃﻋﺸﻘﻚ ش ش ش ش ش ش ﺩﻭﻥ ش ﺩﻭﻥ ﺃﻋﺸﻘﻚ ش ﺃﻋﺸﻘﻚ ش ش ش ش ش ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ش ش ش ش ش ش ش ش ش ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﻟﻌﻴﻮﻧﻚ ﻟﻌﻴﻮﻧﻚ ﺃﺣﺒـﻚ ﺃﺣﺒـﻚ ﺃﺣﺒـﻚ ﻟﻌﻴﻮﻧﻚ ﻟﻌﻴﻮﻧﻚ ﻟﻌﻴﻮﻧﻚ ﻟﻌﻴﻮﻧﻚ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﻟﻌﻴﻮﻧﻚ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ 7، 7، 7، 32، 32، 32، 322، 32، 327، 32، 327، 32، 32، 32، 32، 32، 322،سر، صندوق

ما أجمل الحب عَنّْدما يسيطر على تفكيرنا وعقلنا وقلوبنا وضميرنا وكل لحظة من حياتنا نعيشها مع من نحبه .. اليوم قدمنا ​​لكَمْ مجموعة رائعة جدا من أجمل الحب القصير. ونقلت فِيْ هذا الموضوع عبر موقع أحلام للرسائل مع الحبيب والخطيب والزوج، رسائل حب ورغبة رومانسية جدا 2017 لا تفوتها.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!