كلام حب رومانسي احلي عبارات الحب والغرام والُغُزل للعشاق 2017

الحب هُو الفطرة السليمة التي زرعها الله فِيْ قلب كل إنسان. بدون حب لا وجود. يحتاج الجميع إلَّى صندوق رقيق يمنحهم عَنّْاقًا محبًا لنسيان آلامهم ومخاوفهم. ارمي من تحبه بين ذراعيه. احميه بقوة الحياة أو قوة الحب، فالحياة هِيْ الحب وبدون حب لا حياة. “.. الحب هُو لؤلؤة الوجود وما قيل عَنّْ الحب فِيْ هذه الأحجار الكريمة الجميلة يصعب حسابه. كتب حيث يوجد الآلاف والملايين من القصائد والكلمات والعبارات والأفكار التي قيلت عَنّْ الحب .. اليوم جمعَنّْا لكَمْ فِيْ هذا الموضوع من خلال موقع أحلام أجمل كلمات الحب الرومانسية للعشاق والمخطوبين والمتزوجين، كلمات رومانسية و روعة تعبر عَنّْ أدق وأعمق المشاعر الحقيقية للحب و الصدق للحبيب و الحب و الُغُزل فِيْ أوصاف الحبيب .. كلمات حب جميلة جدا قرأتها لأول مرة فِيْ هذا الموضوع من موقع أحلام .. لمزيد من أجمل وأنيقة مواضيع كلمات الحب والرومانسية يمكنكَمْ زيارة قسم كلمات حب.

كلمات رومانسية عَنّْ الحب

  • والخطوات التي اتخذناها عَنّْدما لم نكن نعرف بعضنا البعض كغرباء .. فلنلتقي ثم نصبح أصدقاء وعشاق .. ثم نسير على الطريق بأيدٍ مغلقة .. فأنا أسير وحدي على نفس الطريق حتى يكون كل شيء. يذكرني بك، حتى بقع التراب.
  • هِيْ رغم الأخطاء أو الأشياء التي فِيْها تزعجها وتخفِيْها .. لكنها تشفِيْها بفرح وابتسامة .. هِيْ فراشة ترقص على مسرح الحياة دون أن يطاردها أحد ويواكبها.
  • أنت، فِيْ كل تفاصيلك، تعَنّْي لي الحياة ككل … أحبك وكل لغات العالم لا تترجم هذا الحب.
  • كَيْفَ استلقي امام عينيك وهم يملأون دفء السنين .. فِيْ نفوسهم نور سحري يجذب الناظرين اليها .. وانا اخاف عليك من عيون الحسود .. رغم اني لو كانت يدي أود أن أخفِيْهم عَنّْ كل الحاضرين .. ولكني أدعو الله أن يحفظك وهُو خير المتابعين.
  • اللهم لا تحرمني من رؤيتها فغيابها يقتلني بيد الحنين … ووجودها هُو تريقي وعلاجي للحزن والأنين … أوه أغلى ما رأته عيناي . يا للوجه الطيب الذي يرضي المتفرجين .. يا حديقة الورود والزهُور والياسمين .. آه الفرحة التي انتظرتها فِيْ حياتي. كله .. تعال .. أو أعيش بقية عمري منتظراً.
  • نحن لا نبحث طويلا إلا من نحبهم .. كأن عيوننا تضيء بفرح ويسعدنا برؤيتها .. لا نرهق أنفسنا لنجد ما يحبونه وما يعشقونه إلا لزيادة خيوط الاتصال. بيننا وبينهم.
  • وربما كنت فِيْ انتظارك .. بانتظار آخر مصير سعيد يطرق بابي ويزيل معاناتي .. فِيْ انتظار أعز إنسان من أصدقائي وأحبائي، وكَمْ هُو صعب الانتظار .. ونحن لا نفعل ذلك. لا أعلم ما سيأتي أو ما سيأتي .. سألتقي بك فِيْ يوم من الأيام .. أو ستكون معاناتي وعذابي.
  • لسوء الحظ كنت معركتي الأخيرة فِيْ الحياة .. لكسب قلبي وضميري كان ذروة النصر بالنسبة لي فرحته وسروره .. لذا عَنّْدما خنتني ورحلت .. كانت أسوأ هزيمة فِيْ حياتي .. الشخص الذي آلمني وتركني مع الألم لا أعتقد أنني أستطيع الالتفاف حوله.
  • يمكن क لا تخفِيْ الحب مهما حاولت جاهدة. أحيانًا ستكشف الغيرة عَنّْك وبمجرد أن يكشف لك الاهتمام.
  • بغض النظر عَنّْ مدى هذه الرغبة، سأنتظر حتى أكون معك.
  • خنقها فرحها ومجدها وطمأنها خوفها من الغد وأخبرتها أنك لن تتركها أبدًا.
  • تم تلخيص القِصَّة فِيْ كلمتين. حضورك سعادتي .. وأول جنون عاشقين هُو بصره.
  • سأضع اسمي على قلبك حتى يعرف أهل الأرض أنك ملكي.
  • دُمعت عيناي من الذاكرة القديمة التي كانت بيننا فِيْ يوم من الأيام. مشيت فوقي بكل تفاصيلها كأنها حدثت قبل ساعات .. تذكرت كل شيء عَنّْها وكَمْ كانت النهايات مؤلمة .. كَمْ كنت خائفة من نور وشرارة البدايات فِيْها .. كأنه لم يكن هناك شيء قط. بيننا ولم يحدث شئ اكتب بعض القصص.

كلمات حب رومانسية مؤثرة للغاية، تحكي عَنّْ الذكريات والمشاعر وألم الانفصال عَنّْ الحبيب والفراق، بالإضافة إلَّى مجموعة ممتازة من أجمل عبارات الحب واللفائف القصيرة والأفكار الرومانسية. وللحصول على المزيد من الموضوعات الرومانسية الجميلة وأجمل القصائد والأفكار والعبارات، يمكنك دائمًا إعادة النظر فِيْ موضوعاتنا اليومية.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!