شعر عراقي قصير روعه اجمل اشعار شعبية باللهجة العراقية الدارجة 2022

جمعَنّْاها لكَمْ فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام، أجمل الآيات الشعرية المؤثرة والمتنوعة فِيْ أغراض مختلفة من الشعر والموضوعات التي تمس القلب والعقل، لذلك وضعَنّْا بين أيديكَمْ أجمل الشعر القصير العراقي أشعار وأبيات مميزة جدا يمكنها لمس مشاعر الجميع والتعبير عَنّْها بطريقة جذابة جدا ودقيقة .. استمتع بها معَنّْا بهذه المقتطفات الرائعة من أجمل أبيات الشعر القصير العراقي 2022 قمنا بجمعها من عدة أماكن مختلفة لتناسب جميع الاذواق والمشاعر شعر عراقي قصير عَنّْ الحب والغرام هُو رومانسي وجميل جدا. تعجبك ولأجمل أبيات من الشعر العراقي القصير يمكنك زيارة قسم الشعر.

ايات شعرية عراقية جميلة

وانتهِيْنا والوقت يضحك علينا .. لا (بكينا) ..! فِيْ فراق اللي دروت قال نصيبي ..! يا (حبي) .. لا نستطيع! ما علينا فعله … أنا أعلم أن ظروفك قوية حبي … حبي … وأكثر ما افتقده هُو كلمة “حبي”. كانت شفتاك .. تتصاعد فِيْ وجهِيْ .. لكنها كانت قصيدة! إنه جديد .. لكننا لم نفوت! كل تمنياتنا … وأحلام أحبائنا! فِيْ مهب الريح

عَنّْدما تمشي اراك مثل الملك.فِيْ الليل وجهك ذهبي وفِيْ الصباح وجهك هُو الشمس. كل شيء فِيْك جميل.عَنّْدما تبتسم احيانا اتمنى ضحكتك.

من مثلي، مع روح لك، باعت وسام معها، بكت، تركت عشيرتي وأريته وسام من برقيةك، الشيطان أكثر جنونًا بين حام ووسام. لأن أعصابه لن تقطع طبيعة حالتك.

لقد ضللت طريقي وضللت من أجل من رأى شاماتك ولا تذهب بعيدًا، يفرح الذئب ويكون الخلد الخاص بك شامة على الوجه التي رأيتها، ولكن بصدر الخلد صورك هِيْ رب العرش و معك يومئ الخير وأنت كالجمل والحنجرة لك لحيتك ومن يدك كلبي أعتقد أن هذا هُو الذي أوعرك من هُو رائحة الورد كَيْفَ تشم رائحتك.

بعيني، الفلوت، الفلوت، الحبال والصرير، روحي فارغة وتستضيف بدوي، وجهِيْ بني، لون الجنوب، وكلبي متعب، لكن كل شيء حلو

المتر هُو فراشة، حبل النوم دموع ما الذي تعتبره حياتك من حالتي رزقك من مقاومتك. يمكنك معرفة ذلك فِيْ الليل. من أكلها حدثني عَنّْها.

بعد أن أنصح كلبي، يلوم الروح، ويجد العيب، وتريد أن تجادل معك، نار حبك تحترق، وأنا فقط أنزف الجرح، وتريد أن تشفِيْني، فأنت تحركني بحبك و تحترق النار، والآن تريد العودة، لن أدعك.

جمالك ليس من الجمال، أنت من بساتين الورد، أنت ربك الذي يميزك عَنّْ الخدم الذين ينهضون فِيْ يوليو، نحن مغطى بالشتاء.

أنت لست مثل البشر، فهذا ليس مستحيلاً. أنت على حق. تبدو بشريًا، لكن هذا مختلف. انت اقوى شخص.

من قلبي، روحي، عيني حررتك لا أستطيع أن أقول أين سأحتجزك لأنني أحبك، أشك فِيْك ربما أنت ابني وأنا أمك.

أنا لست مجنونة طوال حياتي أنت تمشي ورائي مثل ظلي تريد لكن تراني ووثقت بك فِيْ الظهِيْرة لا أعرف عَنّْك لكن العالم أصبح ظلامًا يجعلني أشعر بالمرض

مقتطفات مجمعة من أجمل القصائد العراقية القصيرة التي قدمناها لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقع دريم كَمْا وعدنا لكَمْ، نعيد لكَمْ يومياً أجمل القصائد المختلفة بكل اللهجات العربية المميزة، نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد فاز اعجابكَمْ ولأجمل الشعر العراقي القصير تابعونا يوميا.

مقتطفات جميلة منتقاة من أجمل القصائد الرومانسية العراقية أشعار الحب العراقية.

ولعشاق القصائد الحزينة عَنّْ الفراق والندم والألم أشعار عراقية عَنّْ الفراق.

أقوى 3 قصائد عراقية رومانسية جدا للعشاق اجمل شعر حب عراقي.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!