اشعار حب عراقية روعه بجد احدث واجمل الاشعار تذوب بها عشقاً من رقتها وروعتها

يتميز الشعر العراقي بالموسيقى الجذابة والكلمات الجميلة القريبة من القلب ومشاعر القارئ أو المستمع. عقلها لجمال كلماتها وأسلوبها المميز وقربها من مشاعرنا وواقعيتها. وسوف نستعرض معكَمْ فِيْ هذا الموضوع من خلال موقع أحلام مجموعة من أجمل وأرق قصائد الحب العراقية والتي هِيْ مميزة جدا وجميلة تتميز بالرومانسية والخيال، أجمل قصائد الحب العراقية على الإنترنت، استمتع بقراءتها من قسم شعر الحب مقتطفات متنوعة وخاصة لأجمل وأشهر أشعار الحب العراقية، لا تفوتها.

شعر حب عراقي جميل

أنا لست منقسم أنا أحبك وأبدأ معك ولكن مكتوب دائما أحبك نعاني أنا لا آكل منك يا رجل لكني آكل روحك وأنت مرتبك دعَنّْي ألوم الوقت على الألم الذي أغريني معكَمْ … وأنا على الطريق سراب كَيْفَ أسير فِيْ كل المباني وما تبقى ليس حيل لحظة من الوقت أتت ودمرت بنايتي وبعد ضربة الأمس وأنت يا يالها من وقت جيد وقلت، مثل، شفِيْتني بالضربة الثانية، لا صاحب إرثي ولا الحبيب، وكتبت عَنّْواني على صفحة الحداد.

من قبل كنت من غفرانك ولو للحظة. كل لحظة من الاجتماع لها أهميتها لألف عام. لكن لطفك ليس حالة سيئة. السنوات التي أتركك فِيْها هِيْ أيام الجمال. جمال منك أنت حديقة من الورود. حقهم … ليس لديهم ذنب. الخلل واضح. أعطيناهم أكبر من حجمهم. ~ الذين يرونك أعمى عَنّْ نورك وعيونك عمياء عَنّْ عينيك أنت ضائع، فلا تخرج من نظرات عينيك ترتعش .. بقلبي روحي يا عيونك أتركها

وانطلاقا من حبي المفرط لك .. قبلت حبك كـ “عقيدة” .. فِيْ استراحة عينيك “أقمت صلاتي” .. جعلت شفتيك “كتابي المقدس” .. وفِيْ يديك. “أكَمْلت ديني”

لماذا اقف امامك متلعثما … !! اقرأها ببطء .. دعَنّْي أحفر فِيْ رموز اقتحام قلبي .. !! كل التفاصيل الخاصة بك تسحرني … أسكت أمام قوتك … وأمنحك الأمان … والدفء الذي يتسرب من حضن أحاديثك … فِيْ تلك الليلة عَنّْدما أشعر أنك تفتقدني … أنا أتوق إلَّى أن يهمس

لا تعتقد أنني سوف أنساك حتى أنفاسي الأخيرة، حتى كلبي لا يمكنه تحمل حجر. وابق لروحك تسأل كَيْفَ حالك صحيح رحلتي طويلة وانت بعيد عَنّْي لكن باقي حبي وعاطفتي لك. عيناك سألت الروح عَنّْك وأجبتني بالدموع.

من اين هُو من اين بيته هل فقد هُويته استدعاء كلوي باسمه كَمْ تشعرين جميلة انا شجرة وما هِيْ انا شاعر ماذا إنه نجم فِيْ وسط السماء ✨ وكلبي ضائع لأنني رأيته يقتل أرواحًا قريبة

تمامًا مثل حبك، لن يكون مثلك أبدًا ولن يكون كذلك أبدًا. إنه ليس مثل الحب أو العلاقة الحميمة

أحبك بعيد عَنّْ روحي ولا أحد يأتي بيني وبينك حبك يدك بنص كلب ورسمك مغطاة بجفوني لكني اهمسها ليجعلك تطير

على شفافـــــك شفت نحلة وبديها سلاح مخـــــــبوصه بصـــــدگ تطرد بذبانه يل لـــــــــونك ثلـــــج بس داخلك تنور آنه وگلبـــــــي منـــــك زاد بلـــــــوانه آنه وگلــــبي بمــــرك والتريده إيصير بــــــس انكون يمـــــك هذا مــــــسعانه رادك گلبـــــي يمه حتى يبــــقى يعيش وحطك وســـــط دمه ونبـــــض شريانه ولون حبـــــــي إلك يـــــــــنذاع بالتلفاز لذيعـــــــنه على شاشـــــات روتانا أقوى سحري يعمي الناس إذا قتل ابنهم. انا سعيد لأجلك. لدي خطة لحماية الجياع وتحرير وطنهم وطرد المجرمين من أعدائهم. امشي معهم وارتدي فستانًا أحمر.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!