شعر حب عراقي قصير روعه اجمل القصائد العراقية فِيْ الحب والغرام

الشعر من أجمل الفنون الأدبية وأرقىها وقد برع العديد من الشعراء فِيْ إتقان الشعر وكتابة أجمل القصائد والخطوط الشعرية المميزة جدا من حنين وغزل وشوق ووداعا ووداعا ويعتبر الشعر الرومانسي من أجمل القصائد القصائد التي أتقنها وغناها الشعراء فِيْ العصور القديمة والحديثة. كَمْا حرصوا على وصف حالة العشاق ومشاعرهم العميقة والمواضيع الرومانسية البارزة الأخرى. أجمل القصائد والكلمات الرائعة والجميلة التي سنتطلع عليها معكَمْ فِيْ هذا الموضوع من خلال موقع أحلم به دائما مجموعة مميزة جدا من اروع قصائد الحب العراقية القصيرة، استمتع بقراءتها من قسم شعر الحب اتمنى لقضاء أجمل اللحظات الرومانسية مع الحب العراقي للشعر القصير.

شعر عراقي رومانسي جدا

دعَنّْي أنام يا عزيزي والناس يتضورون جوعا فِيْ النوم يا زين العتابو. أنا طماع.

كنت أتوقع أنه على الرغم من هذا أنك ستنكر سنواتي العشر، وإرادتي، وكلبي، وإرادتك، وإرادتي، وإرادتي، وزرعتك كنت أشعر بالغيرة منك ومن أنت مخلوق.

أضحك بشكل جذاب حتى يخاف هؤلاء الناس من الناس. أنت تعلم أن روحي مجروحة. إنه ينفصل. إنه محب. من الصعب الفصل. الوداع محبة. حتى الضحك ينوح. إنه عكس الناس الذين لا أبقى مستيقظًا فِيْ الليل، أنام وأنتظر وحلمي مفتوح وأراك تأتي وتغلق على الباب والعين والعين على روحه أشعر بأنفاسك معَنّْى الروح هُو ذلك إذا لم تموت روحه من شر الكلب، إذا اشتاق إليك طفل وماتت أمه، فسيُسكت.

أتوق إلَّى كلبك، الذي يتألم برغبة، ويسعدني أن أتركك وألحق بك.

إلَّى أين تذهب لا أعرف ما هُو شكل وجه هذا الكَمْامة. أنا أطرد الناس وأجعلهم يشبهُونك. إنها مضيعة للنفس.

إذا حافظت على سرك، فسوف تربك الناس، وإذا كنت تعرفه بنفسك، فسوف تشعر بالارتباك

اشتقت لك يا آخذ الروح ولا أعلم فِيْ غيابك سأفتقدك وسأسألك كَيْفَ أفتقدك دعَنّْي أسكت حبي وأخاف أن أبكي من أجلك. حق يا عزيزي

ظل الجميع يؤذيني وأنني التزمت الصمت. الناس فقراء، والمصالح تحكَمْ، وضميري يحاكَمْني على اللطف. أنت تعلم أنني وطبيعتي ثابتة. لا أحد يميل إلَّى الأذى. مستحيل!

أفتقدك أراك وأخبرني إذا كانت صورتك فقط ولكن صورتك كافِيْة أفتقدك فأنا لا أكبر وأفتقدك

مقتطفات معبرة وجميلة من أجمل القصائد عَنّْ الحب والُغُزل بلهجة عراقية قوية قدمناها لكَمْ فِيْ هذا الموضوع عبر موقع أحلام نتمنى أن تنالوا إعجابكَمْ، شعر حب عراقي قصير جميل ومميز جدا. للمزيد من القصائد الرومانسية المعبرة تابعونا فِيْ قسم شعر الحب أتمنى لكَمْ لحظات سعيدة.

اجمل شعر عراقي اجمل شعر عراقي عَنّْ الحب.

ولعشاق الشعر الحزين والمؤثر باللهجة العراقية شعر عراقي قصير وحزين – شعر عراقي قصير حزين.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!