شعر رومانسي عراقي ابيات شعر حب وغزل راقي جداً ومميز

الحب هُو أجمل شعور يمكن أن يمر به الإنسان فِيْ حياته، خاصة إذا كان حبًا متبادلًا من الجانبين باحترام وتفاهم وصداقة وحب، ولا يستطيع الكثير من الناس التعبير عما فِيْه من الحب والمشاعر الجميلة. من ناحية أخرى، ولهذا السبب غالبًا ما يلجأ إلَّى الأشعار والأشعار الرومانسية الحب والمغازلة والحب للتعبير عَنّْ مشاعره تجاه شريك حياته. أبيات شعرية رومانسية جميلة تعبر عَنّْ أرق وأجمل مشاعر الحب والحنان بين العشاق .. وموضوع اليوم شعر رومانسي عراقي باللهجة العراقية، أشعار رومانسية عراقية مميزة وجميلة جدا، من أجمل ما كتبته وأدعته. لشعراء عراقيين شعر رومانسي و أشعار جميلة استمتعوا بالقراءة من قسم شعر الحب .. الآن يمكنكَمْ قراءة إهداء أجمل أبيات الشعر الرومانسي العراقي.

ابيات شعر عراقية رومانسية جدا

لقد آذيتني كثيرًا لكنني تركتك تموت ولكن فِيْ عقلك تفكر فِيْ إيذاء مشاعري، لقد أحببتك نعم، لكن هذا كان خطأ الشخص الذكي ليس ألفًا ولكنني نسيت هذا الرقم. وأنا لم أتبعك قط مدمن على العش وأنت أصبحت كأسي

تركتني وأكلت حيث شئت وذهبت سنوات وانتظرت أن تأتي إلي ومع كلب حبك أعلى من الجبال فأنت تعلم موت حبي من أجلك علمني وبدونك أموت و أنتم المدفونون فِيْ التراب عَنّْدما تكبر جراحي ولا أقوم بتضميد الجروح، فأنتم المعالجون. أصيب ريست ومكولين بالجنون

يا حبيبتي إن كبر حبك قلبي فقلبي يشبع من الجروح، وإذا كبر حبك أيامي فِيْ الألم، فإن أيامي حب الألم.

عَنّْدما وقعت فِيْ حبك، تعلمت أن أحتاجك عَنّْدما كنت معي. لقد تعلمت أن أعانقك حتى عَنّْدما تكون بعيدًا ♥♥

كَيْفَ يمكنني أن أعطيك كلبك، تذهب بعيدًا وتذهب، تجيبني بعذر يقنعَنّْي أنه إذا طلبت، سيموت الكلب من بعدك.

نلتقي فِيْ حياتنا بوجوه عديدة، ويبقى وجه واحد بدون كل الناس الذين يسكنوننا والمسارات العديدة التي نسلكها، وأقدامنا تعرف طريقًا واحدًا وتسعى إليه.

وانطلاقا من حبي المفرط لك .. قبلت حبك كـ “عقيدة” .. فِيْ استراحة عينيك “أقمت صلاتي” .. جعلت شفتيك “كتابي المقدس” .. وفِيْ يديك. “أكَمْلت ديني”

كَمْا فِيْ روحي كنت أحمل أولئك الذين حملوها، جذبت عينيها بجفافهما. لم أكن أعرف كَيْفَ أصل إليها. طريق الفركوني. انتظر ماذا اريد ان اغني أصبحت شامة معك أشتكي من المعارك التي أكرهها ليلة جاء الليل كتعذيب.

واستقرت فِيْ إجازة، وأغضب من أشعة الشمس، وأصبحت أنت، وأنا فِيْ داخلي، وأنا فِيْ محنة، والحاجة تأخذني بعيدًا. أنه لا فائدة من الندم.

لقد زرت أجمل المقتطفات والمميزة من أجمل أبيات الشعر الرومانسي باللهجة العراقية، أشعار رومانسية وأبيات حب وغزل وحب للعشاق .. قدمناها لكَمْ أولا من موقع أحلام.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!