اشعار حزينة جدا تبكي القلوب روعه اجمل قصائد الحب الحزينة والمؤثرة

تعد كتابة الشعر من أكثر الأساليب التي يستخدمها البعض للتعبير عَنّْ ما فِيْهم من حزن وألم يأسر قلوبهم، حيث يمكن للشعر أن يعبر عَنّْ الحزن والغضب والألم والحب والحنين بطريقة أنيقة للغاية بما لها من مدهش. الكلمات والأساليب. وبطريقة مميزة ولهذا نلجأ فِيْ كثير من الأحيان إلَّى القراءة أو الكتابة. أو نكرس أبيات شعرية للتعبير عَنّْ مشاعرنا بطريقة مميزة وجذابة. الآن الجزء شعر حزين. أتمنى لك قضاء أجمل الأوقات مع قصائد حزينة للغاية.

آيات حزينة جدا ومؤثرة

لم أعد أهتم لماذا لن أصبح ما حلمت به، لن أكون ما كنت أتمناه، ولن أكون معك ما أردته لنفسي، لذلك لم نجد ما أردناه فِيْ علاقتنا.

جعلتني أفكاري المتزايدة عَنّْها رجلاً ميتًا حيًا يسير بلا روح، وعقله على قيد الحياة تقريبًا، وجسده ميت تمامًا

تفوح رائحة الصمت فِيْ سكون الليل، ويمتد القمر وشاحه الفضي، وتفرح النجوم، وتلك الذكريات العائمة تتألق فِيْ بحر الصمت.

الذكريات غالبا لا تموت ~ لكنها تبقى حية فِيْ قلوبنا … بكل سعادتها وآلامها …! ولكن ربما تدفنها الأيام فِيْ غبار النسيان ومضي الزمان ..! أحياناً نضطر إلَّى دفن مشاعرنا بأيدينا وهم أحياء ..! لئلا تقتل أمام أعيننا

عزيزي. أعشق رسائل الحب لأنها حروف اسمك وأعشق صمت الليل لأنها تأتي من دفء الهمس. أعشقك فِيْ كل مواقفك.

عارف لـمـا تـكـون تعبان ومـحـدش حــــاسس بيك وكــــل مــا تــيــجــي تـتـكلم تلاقي دموعك مليه عَنّْيك ويــــــوم مــاتــحــاول تـنسي تــلاقــي الحزن معلم فِيْك أيـــــه يـا دنـيـا مــالــــك بينا لــيــه مـصـمـمـه تـبـكـينا وكــــــــــــــل شــــــــــويــه بــتــيــجــي عـــلــيـنـا ليه لــيــه الــفــرح فـيـكي قصير والــنــاس عـمـاله بتتغير وكــــــــــــل شــــئ بــــقــي فــيـكــي يـحـيـر لــــيــــه عـــارف لـمـا كل شيء من حولك يخنقك وكل ما فعلته يستنزف يدك وما كنت تظن أنه حبيبك الأول فقده ونساك

تعلم كَيْفَ تتجاهل .. وكَيْفَ تبقى وحيداً بدون مساعدة خارجية .. تعلم ألا تعيش بالانتظار .. وألا تكون على الهامش فِيْ حياة أي شخص .. وادرك أنه لا أحد يستطيع أن يقف فِيْ وجه أحد.

يا صديقي لا تلومني عَنّْدما تنهمر الدموع من عيني، فهناك ألم فِيْ القلب .. حزن وحزن .. قلب ينبض .. وآهات الفراق .. ثم تفِيْض العين بالدموع. .. لا تدري ما هُو الألم .. ألم الفراق .. والذاكرة تعيد ذكرى اللقاء .. وعدت أيام السعادة. كنت من بين الأحباء. بالقرب مني كانت سامية حبيب … ويا … يا … ما مدى صعوبة الساعة … لتوديع أهل الحب

يوم مظلم … طقس غائم …. والطقس البارد هُو موكب الحزن الذي بدأ يبتلعَنّْي. لم أتوقع أبدًا أن أكون مخطئًا بشأن مشاعري. لم أكن أعرف أن الحياة كانت لعبة بائسة. لقد تأكدت من أنني لم أفعل أي شيء لها.

قصائد حزينة جدا جدا تجعل قلبك يبكي بكلماته المؤثرة ومشاعره الجميلة، وفِيْ هذا الموضوع قدمناها لك اليوم عبر موقع أحلام .. نتمنى أن تنال إعجابك، إذا كنت من محبي قراءة الشعر باستمرار فتابعَنّْا يوميا للاستمتاع بأجمل ثيمات وأجمل قصائد الشعر العربي.

ولأجمل القصائد الحزينة والمعبرة أشعار حزينة – أشعار حزينة عَنّْ الحب.

مجموعة ملفتة للنظر من الأشعار المؤثرة والحزينة بالصور على الفِيْس بوك صور شعر عراقي.

مقتطفات مختارة من أجمل 10 قصائد حزن وألم وفراق قصائد حزينة ومؤثرة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!