شعر غزل للحبيب اجمل ما قيل فِيْ الحب والُغُزل بين العشاق

الحب هُو أجمل شعور وشعور يربط بين شخصين فِيْ الحياة لربطهما بحياة واحدة ومصير واحد، لكن أجمل ما فِيْ الأمر أن هذا الحب يكتب الاستمرارية والاستمرارية فِيْ حياة حبيبين. الطريقة الأكثر رومانسية وجذابة ومن أجمل هذه الطرق كتابة أجمل سطور الشعر الرومانسي. من خلال قراءة أقوى قصائد الُغُزل للأحباء وللحصول على أشعار وأبيات رومانسية أجمل يمكنك زيارة قسم شعر الحب .. أتمنى لك قضاء أمتع الأوقات.

شعر رومانسي جدا

نور الروح لو أرادت خوفها من الرقص على الماء لما تبلل قدمي هِيْفاء عليها.

هناك امرأة وهِيْ نفسها. إنها تعَنّْي الأرض والسماء. لقد اختصرتني لآدم وجعلتها قصيرة لحواء .. حبيبتي الجميلة

هِيْ فِيْ العشرين من عمرها، أحاول أن أخفِيْها عَنّْ عيني لأيام وظهرت أمام عيني. إنها امرأة وقد شطبت جميع تجاربي الأولى. لها جذر، مدّ وجذرها، وبين الجذر والجزر.

يا بحر الشغف قل لي هل هُو حب أم حب أم جنون للعشاق

سأخبرك سرا. سرًا أخون كبريائي … وأتابع رسائلك .. لأطمئن قلبي عليك …! أفتقدك بهدوء، هل يصل إليك ضجيج حنيني

يا امرأة أحببت … وعشقت فوق كل النساء … منذ أن التقيتك أتمنى .. أن أعانقك .. لأن حبك يعيش فِيْ قلبي حتى .. لحظة الدمار .. لأنك رمز. من الصدق واللطف والوفاء وكل شيء عَنّْك هُو معَنّْى النقاء.

يا امرأة سمراء، سأسمعك كلمات غير الكلمات التي يقولها الرجال للمرأة، سأسمعك كلمات ترضيني، أيتها المرأة الملكية، دعَنّْي أترك همساتنا تنبض بدقة واحدة، أنت سيدة الياسمين والسيدة. من قلبي، دعَنّْي أنشر كلماتي حولك حتى تتمكن من مراقبتك، دعَنّْي أعزف سيمفونية حبي لك، لا تتذكر تلك اللحظات فِيْ الليلة القمرية وأنت بين الياسمين وأنا، ستجعل الياسمين فِيْ خصل شعرك سيدتي هل تعلمين لماذا

قلبي هُو أنت فقط فِيْ مرأى من الجميع، وبدون قلبك لم أتدفق أو أرأيت، كل ساحر يدور فِيْ دواماتي، رغم أنك قدمت لي المرمر، فأنت أميرة وعادلة، وتبقى ملكة فرحتي، لا مهما حدث، لا أعتقد أنني مع أي شخص ولكن لدي شغف مختلف بين الثريا والثروات، لقد سافرت فِيْ كل القلوب ولكن لم أجد قلبًا فِيْ الضلوع التي تزهر قبلته وغرست فِيْه قصائدي و رآها محبة ندية مثمرة.

سآتي إليك بفساني الأحمر ♡ أنا ملكة العطور والعَنّْبر وبدون نبض حبك لن أظل مستيقظًا وبدون روحك لن أكتب فِيْ دفتر ملاحظاتي أنت فِيْ بلدي الحياة كقطعة من السكر التي جلست فِيْ قلبي وكنت قيصر روحي أنت حبيبي الصافِيْ أنت نبضي أنت أشهر فارس لي أنت عالمي الذي يشبه سحر المرمر.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة هذه المقتطفات من أفضل وأرق القصائد الُغُزل للمحبوبة والمحبوبة، والأشعار الجميلة والمميزة من أشعار الحب الرومانسية للغاية. نتمنى أن تكون قد نالت إعجابك .. تابعَنّْا دائمًا لقراءة المزيد من القصائد الجميلة الجميلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!