شعر خيانة و غدر قصائد شعر قوية وعتاب مؤثر وكلمات عَنّْ الخيانة

الخيانة هِيْ أصعب شعور يمكن أن يمر به الحبيب، ويمكن أن تأتي الخيانة من حبيب أو صديق أو غيره، لكن أصعب الخيانة هِيْ تلك التي تأتي من الشخص الأقرب إليك الذي تثق به بمشاعرك. مستقبلك وحياتك. حدود، ونتعامل معكَمْ فِيْ هذا الموضوع من خلال موقع Idlam، أقوى ما خرج من أبيات شعرية خيانة، مؤثرة جدا حول خيانة الأحباء والخيانة التي يمكن أن يتلقاها الإنسان من المقربين إليه .. جدا شعر خيانة قوي يعبر عَنّْ مشاعر الحزن والألم والغضب على خيانة أحد أفراد أسرته .. استمتع بالقراءة من قسم الشعر.

قصيدة مؤثرة جدا عَنّْ الخيانة

لا تظن أنني سأعود يوماً ما لأشتري لك …. عَنّْدما تبكي دماً، ليس لدي مكان للسهم الذي أطلقته بيديك، سيرد عليك … وقد حانت النهاية و لقد تركتك (حلال)

لا تصدم، لا، قلت اليوم، أنا لا أهتم بك، لقد شفِيْ قلبك واليوم هِيْ نهايتك، لقد أعمتني بحبك، دع الله يعميك.

الحبيبة الخائنة العشرة، تجمع فِيْ داخلي حزن الناس، أكاذيب قلبي، إذا نسيها فِيْ لحظة أو نسيتها، نسيت حبي بعد حياتي ودع الهموم تحيط بي والعالم. عيني مكتئبتان

الخيانة هِيْ رأس مالك والخيانة منك وفِيْك وفِيْ قلبك لا تحمل إلا خيانتك وخيانتك لا تقول أنا هُويتك وأنني أحبك وأبيك. كنت متأكدة من حبك، اشتريت لك قلبي، ظننت أنك حب حياتي، كان لدي حنان، رأيتك عيناي بشكل مختلف عَنّْ كل الأشخاص الذين امتلكتك، وحياتي وأصبحت سيد وقتك، لا أعلم أن الخيانة صارت رموزك، لذلك ذاقت الخيانة منك، حلولك هِيْ كلام من يقبل إذلاله، والكلمة والاستماع إليه على أنه صدق.

لقد جئت بعد كل هذه الأشهر والسنوات من انتظاري، أغفر لك غيابك يا مسكين ما قاله الله يا صاحب اثنين من الأحباء جئت بعد أن تركت الناس يسخرون مني تذكر أنك تغازلني بعيني قال لك انتظر ليوم يجمعَنّْي معًا صحيح، لقد وقعت فِيْ حبك أو اثنتين، لقد انتظرت لساعات ودقائق وثواني ليأتي الحرمان وفِيْ كل مرة أذكرك فِيْها زادت رغبتي … رغبتان

قلبي وفمك وخدعت قلبك خدعتني قلبي مغرم بشريكك

بأكاذيب وغدر وخيانة قلبك تعانقني كَمْا يراقبك قلبي

لم أكن أعتقد أنك تريد إذلالتي بحبك عَنّْدما مت فِيْ داخلك

بعيدًا وأعدك بأنني لن أعطي أخبارًا جيدة. بعيدًا وسأبقى مع حبيبك

وأبي موتي يأخذ روحي ويتركك مع العالم بارك الله فِيْك

ولو سأل عَنّْي ذات يوم مات والسبب اخترقت يديك

أقوى خطوط الشعر وأكثرها تأثيراً هِيْ شعر الخيانة وخيانة أحد الأحباء. كلمات قوية ومؤثرة تجعل القلب يبكي. الخيانة هِيْ أصعب شعور يمكن لأي شخص أن يمر به، خاصة من أقرب الناس ومن شخص يعتقد أنه يحبه حقًا.

شعر مؤثر وحزين جدا عَنّْ الخيانة والخيانة شعر عَنّْ الخيانة.

أقوال هامة ومفِيْدة عَنّْ الخيانة الزوجية الخيانة الزوجية.

أقوى وألم القصائد عَنّْ الخيانة خيانة – شعر عَنّْ الخيانة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!