اشعار حب رومانسية وخواطر مؤثرة جداً للعشاق اجمل قصائد الحب 2017

مقتطفات منوعة لأجمل قصائد الحب الرومانسية، شعر الحب الجميل جدا وأبيات الُغُزل التي تعبر عَنّْ أرق المشاعر الرومانسية والحب، أشعار مختلفة لكثير من الشعراء القدامى والشعراء المعاصرين، قصائد الحب الرومانسية 2017 التي جمعَنّْاها لكَمْ من عدة أماكن مختلفة لمحبي قراءة الشعر والأفكار والأشعار، استمتعوا معَنّْا بهذا الثيم الخاص، عبر موقع Idlam الإلكتروني، كَمْا هُو الحال دائمًا، نقدم لكَمْ أجمل الموضوعات المتنوعة وأشعار الحب الرومانسية جدًا، من قسم شعر الحب. أتمنى لك أن تعيش أجمل اللحظات مع أشعار الحب الرومانسية.

اجمل قصائد الحب الرومانسية

عَنّْدما أفتقد جاذبيتك، لا أبحث عَنّْك بعيدًا، أنا فقط أسمع دقات قلبي

تظهر ساعتي رغبة كاملة حسب توقيت الحنين بين رغباتي ورغباتك مسيرة شغف ومسافة تمتد من الحنين إلَّى الحنين إلَّى الماضي من جميع الأوطان.أتي لي عَنّْدما ألتقي بك أدركت نهاية الألم حبي مجنون وأنت غاضب، مظهري حامل بالشوق وأتمنى أن أفتقد حركاتك القريبة الليلة رغبتي فِيْك مختلفة أنا مدمن عليك بشغف وأنا أطفو فِيْ عينيك بالحب وأنفاسك عبرت عَنّْ مصيري بأجنحة من يرغب.

حبي … بين القلب والروح، أكتب إليك بالحب الذي يملأ واقعي ويترجم مشاعري، تعال وأنا غائب فِيْ واقعي. أجدك بين السماء والأرض. أنت حب قلبي وعقلي. فِيْ حضورك، رحيل حقيقي. أخبر ليلى عَنّْ قِصَّة حبك و سأجدك فِيْ قلبي و قلبي. أنت سمفونيتي ولحني أنت أغنيتي الجميلة باختصار أنت حياتي

سيدتي قلبي وحبيبي أنا أعشقك والحب ليس ذنبي. وسأكتب فِيْ عينيك، لقد أصبحت محبًا لبؤسك وجنونك، وأشعر دائمًا بعيني، أترى انظر بدونك، أتمنى لك معها، حتى أكون سعيدًا دائمًا فِيْ وجودك، لذلك حبي، لا تحرمني من حبك، لأنني لم أحب امرأة من قبل.

هِيْ فِيْ العشرين من عمرها، أحاول أن أخفِيْها عَنّْ عيني لأيام وظهرت أمام عيني. إنها امرأة وقد شطبت جميع تجاربي الأولى. لها جذر، مدّ وجذرها، وبين الجذر والجزر.

أفتقدك وسأظل أفتقدك ويؤلمني حنيني لك ولا أجد ترياقًا لذلك. مع رحيلك، ذهب كل شيء، وبالتالي تصبح الوحدة رباطًا. علمتني الحب لكن لا تعلمني الانفصال

همست له بهدوء (أنا أحبك) وقال لها “اصرخي” عَنّْدما تقولها، فقالت بهدوء “أخشى أن أقولها بصوت عالٍ حتى يعود الصدى”. بالنسبة لي، شاركي حبك لأنك لست وحدي “.

سوف أرسم لك صورة أشبه بها الناس الذين يرسم الناس من نورهم، وسوف أحفر اسمك فِيْ كل قطرة مطر، حتى تشم الأرض رائحة روحك بعد الحلم المتوقع. سأبقى توأم روحك فِيْ هذا الكون.

قلبي هُو أنت فقط فِيْ مرأى من الجميع، وبدون قلبك لم أتدفق أو أرأيت، كل ساحر يدور فِيْ دواماتي، رغم أنك قدمت لي المرمر، فأنت أميرة وعادلة، وتبقى ملكة فرحتي، لا مهما حدث، لا أعتقد أنني مع أي شخص ولكن لدي شغف مختلف بين الثريا والثروات، لقد سافرت فِيْ كل القلوب ولكن لم أجد قلبًا فِيْ الضلوع التي تزهر قبلته وغرست فِيْه قصائدي و رآها محبة ندية مثمرة.

فِيْ هذا الموضوع ومن خلال موقع أحلام قدمنا ​​لكَمْ مجموعة مميزة جدا من أجمل أبيات الشعر الرومانسية لعدد من أشهر الشعراء المعاصرين والمقتطفات الرومانسية الجميلة وروائع الحب. اتمنى انك احببتهم.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!