شعر شعبي عراقي عَنّْ الفراق أرقي مشاعر الحزن والألم مكتوبة بشكل رائع

أجمل أبيات الشعر الشعبي العراقي عَنّْ الفراق، حيث يعبر الشعراء العراقيون عَنّْ آلام الفقد والانفصال التي يشعرون بها بسبب بعد الأحباء. من خلال موقع دريم مقتطفات بارزة من الشعر الشعبي العراقي عَنّْ الفراق 2017 مكتوبة بشكل رائع ومميز للغاية، استمتع بهذه المقتطفات من الشعر الشعبي العراقي عَنّْ الانفصال معَنّْا، وللمزيد يمكنك زيارة قسم الشعر الحزين.

شعر انفصال حزين باللهجة العراقية

أفتقدك يا ​​حبي أشلون اصبر على روحي يا دولة سأبقى على حالها إذا ذهبت إلَّى جرحك مع الكلب شفِيْت الأمر لكنه لم يكن جيدًا وبطارية سفري جعلت جروح قلبي أكبر فقط أي شيء تريده غير هذا مسافة لا تسمح للروح، أنت عطر، وعَنّْدما تذهب كَيْفَ تريدني أن أعيش

الشغف يخنقني وأنني أعرف ما هُو عطرك ولذلك استنشقته وأنهِيْت حياتي القانونية.

بالله، أنا أفتقد الإنسان غالياً، إنه عزيز جداً علي، بل أعز من الهاوية من يستطيع أن يراني بسلام من بعيد

شفايت لو نتلاخ حصص انا وانت وشتسوي. دع العالم يفعل ذلك ويتخلص من هذا البلاء ولا تبتل الجفون أريدك يا ​​صديقي فِيْ كل الأحوال ونبقى إخوة ضد ما هُو مقبول.

لقد حزنت على السيول الجبلية ودموع العيون ودموع الكلاب. الجبال إذا رجعوا

من ينزف يسمى جرحى. ليس هناك الكثير من الدم من الجرح. قياسها أرجواني مع جرح. دم صدري يسكن. وهُو مهُووس بدم جرحه بحساسيته. بل ضربة للحساسة .. والوجه يستمر بالنزيف.

وداع الحبيب

جعلتني أفكاري المتزايدة عَنّْها رجلاً ميتًا حيًا يسير بلا روح، وعقله على قيد الحياة تقريبًا، وجسده ميت تمامًا

لم أعد أهتم لماذا لن أصبح ما حلمت به، لن أكون ما كنت أتمناه، ولن أكون معك ما أردته لنفسي، لذلك لم نجد ما أردناه فِيْ علاقتنا.

تفوح رائحة الصمت فِيْ سكون الليل، ويمتد القمر وشاحه الفضي، وتفرح النجوم، وتلك الذكريات العائمة تتألق فِيْ بحر الصمت.

يا بائع الصبر لا تشفق على المشتري. درهم الصبر ألف دينار. .. لا شيء مثل الصبر يداوي جرح صاحبه. لا يوجد طريق مشابه له فِيْ الصيدلية. .. هُو الذي يكبت جرعته الحزن. الماء البارد يطفئ النار. .. واحفظ قلبك آمنا. لذا استبدل الإفلاس بالإفلاس. … السلامة هِيْ كنز كل خردل. سوف تجني منه جنيهًا من المال. ..

كنت مع مختارات ممتازة من أجمل القصائد الشعبية العراقية عَنّْ الفراق وأبيات حزينة قوية جدا وكلماتها التعبيرية التي تمس الروح وتجعل القلب يبكي.

لعشاق تلاوة أجمل القصائد عَنّْ الفراق والابتعاد عَنّْ الأحباب شعر حزين جدا عَنّْ الفراق – تحذير من الفراق والفراق.

وأخرى من أقوى القصائد الحزينة وتأثيرها لعام 2022 قصائد حزينة قصيرة.

لقراءة مقتطفات من أجمل القصائد الحزينة أجمل آية حزينة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!