شعر رومانسي راقي وجميل اجمل قصائد الحب والغرام الرومانسية

مقتطفات مميزة ومجموعة رائعة من أجمل القصائد مجموعة فِيْ الشعر الرومانسي الأنيق والجميل. وفِيْ هذا الموضوع نقدمه لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام. مشاعر الحب والعاطفة هِيْ أثمن ما نملكه فِيْ قلوبنا، واللحظات الثمينة التي نقضيها مع من نحبهم تستحق ألف كلمة وألف كلمة. آية شعرية تعبر عما بداخلنا وتحمل أخلص المشاعر ودفء شعور جميل. وفِيْ هذا الصدد يسعدنا أن نقدم لكَمْ أجمل الشعر الرومانسي والكلمات الجميلة عَنّْ الحب والرومانسية مكتوبة بطريقة جذابة وأنيقة. استمتع بها الآن فِيْ قسم شعر الحب .. وتابعَنّْا يومياً لقراءة المزيد من الشعر والرومانسية الملونة .. نتمنى لك أجمل الأوقات.

أحبك كَمْا لا أحد يحبك ..

شعر حب رومانسي جدا

يا حبيبتي إن كبر حبك قلبي فقلبي يشبع من الجروح، وإذا كبر حبك أيامي فِيْ الألم، فإن أيامي حب الألم.

بالقرب منك أعشق قراءة كلماتي فِيْ عينيك، أعشق إحساس وجودي فِيْ روحك، أعشق امتلاك العالم فِيْ دفئك وفِيْ صمتك، أعشق حيرتي لأني أفكر فِيْك، أعشق خوفِيْ لأنني يدق باسمك، أعشق فراقك لأنه يجعلني أبكي فِيْ غيابك أعشق بانتظارك لأن هذا سبب كلامي.

حــــــــــبيبي ما بيـن روحى العاشقـة و قـلـبى الـولهـان أجدك فى قلبى تسكــن الوريــد والشريـان لحـنـاً بين سطورى يحتل عقلـى و الكيـــان نغمــة بـ قصائدى تطرب الفـؤاد والوجــــدان وتراً ينظـم دقـات قلبـى بـ أجمــل ألالـحــان هــمــس هـــادىء يمــلء ليلـى بـ الامـــان قـزحـاً زين سمـاء أيـامى بــ أبهـى ألالـــوان قلـبـا عطـوف إمــتلك روحي بالحب والحنان، الحب الأبدي فِيْ قلبي باقٍ ما دام الزمن

سأجمع حياتي وأهديها لك ….. سأكون الابتسامة التي ترسمها شفتيك ….. سأكون الشمعة التي تذوب وتضيء لك الحياة …. إذا كنت أنا، الحياة، كانت ألسنة الكلام…. وتعبيرات العشاق، أنسج من حبي…. ملحمة حب وأهديها لك… .. بدونك لا حياة لي…. . طالما أنا معك…. اشعر بالحياة … كلامك. دقات قلبي .. مظهرك .. نور حياتي .. ولمساتك روح تنبض بالحياة من جديد ولذا أعشقك.

قصيدة أنا معجب بك يا حبيبتي

صورة قلب

أتعجب منك يا حبي كَيْفَ تتكون من حرفِيْن وتغمرنا بالمشاعر بلا حدود أتعجب منك يا حب كَيْفَ الأول دفء وثاني بارد، الأول حلاوة وسرور، والأخير بكاء وتجول، الأول حنان ولطف، وآخر مسافة وعاشق ضائع. الأول هُو الحوارات الشيقة، والأخير يبحث عَنّْك فِيْ طريق مسدود، وتأخذها منا بكل جحود، فنحن لا نقف ورائك دون علم ونعطي ونعد! ! ! وبعد الانفصال، فقدنا، لذلك لا نعرف كَيْفَ نحافظ على أنفسنا بلا حدود.

اوكتاب لك اليوم برغابة مظفرة ممزوجة بالدموع وشهُوة الكتاب وكلمات الحرف لم ترضيني يا رب للشعور السيئ الذي يتزايد منذ امس.

أنا متمرد فِيْ حبك .. لذا دعَنّْي أحبك كَمْا يحلو لي. قِصَّة قلبي لا تنتهِيْ عَنّْدك .. دعَنّْي اكون صباحك ومساءك. الأمل والنهاية … كل شيء بعيد عَنّْ قلبي … إلا أنك محاصر بين النبض والوريد .. لذلك .. أذكرك .. أعيش فِيْ قصتك .. ملكة.

أحلى قصيدة حب

أحلى شعر رومانسي

كل ما لدينا هُو دقات قلب تتذبذب بالرغبة حيث يسمع كل منا صوت الآخر، لذا اعلموا يا عشاق الليل أننا رسمنا معَنّْى الحب وأن وجودنا المشترك هُو الحياة. أحبك فِيْ قلبي لك، عبارات حب غير مكتوبة، دوافع رغبة لا توصف، خوف، ارتباك وكثير من الغيرة. أشعر بالغيرة منك لأن شخصًا ما يحبك سراً. أشعر بالغيرة منك لنومك الذي يسلبني هدفك.! واكثر من اي وقت مضى .. وافتقدك كثيرا من كل اتجاهِيْ !! اشتقت لك كثيرا .. كثيرا .. اشتقت لك الجري !! كلما فاجأتني الحياة بشيء .. كنت سأتبعك حتى لو كانت صغيرة !! أم تافهة .. افتقد اهتمامك !! لتفاصيلي الصغيرة جدا .. أفتقدك تضحك عَنّْدما أكون معك !! لصوتي وانا قلق من شدة المرض … وتؤكد لي انك بجانبي !! على طريقتك فِيْ الكلام .. وصمة عارتي بسبب رغبتي فِيْك !! كنت تقرأني جيدًا .. لقد فهمتني جيدًا .. لقد تحملتني كثيرًا !! وأنت دائما تحبني من خلال كل تقلباتي … أعترف بشجاعي !! أفتقدك .. وأفتقدك بعد وليمتنا المشتركة .. وبعد ذلك لا يقال شيء !! لكن دعَنّْي أخبرك .. عام جديد سعيد !! كل عام وانت حبي !! ومثلما تتحرر الأشجار من أوراقها … يتركونها طوعا يكسوون الأغصان بما يمنحهم حياة جديدة، حتى يتجدد ربيعهم فِيْ روعة الصور ولا يشيخ أبدا .. أود أن أتخلص من كل ذكرى لا أبتهج بها، عَنّْدما أتذكر أنني عشتها .. كل حلم ثقيل زاد من ثقله عَنّْدما لم يتحقق. وكل أفكاري المحزنة والسلبية .. أتخلص مما لا أحب أن أراه وأسمع .. أجدد أوراق ذهني ورائحة قلبي .. أحصل على ربيع جديد فِيْ حياتي، خفِيْف وجاهز لتحمل أهداف جديدة أعمل على تحقيقها، وأوقات سعيدة لأعيش مع من أحب أن أراهم، والذين يسعدني أن أسمعه طوال حياتي. أرتديها بأمل يولد كل ربيع، ليبقى قلبي شابًا ومزهرًا، والخريف ليس الأخير بالنسبة لي ..

نزار قباني يحب الشعر

أحلى قصائد الحب

سأخبرك بسر صغير … لا شيء يسحبني إلَّى الحياة … ما عدا وجودك فِيْه وكأنني فِيْ الكون وأنت بالطريقة التي فقدتها بدونها لا تسألني كَمْ أنا أحبك … لم يعد عقلي يفهم الحساب ولا تسألني إلَّى متى سأحبك لأنني لا أستطيع تحمل الغياب آسف يا حبيبي، أنا وحبي ملوك الحب روحه فِيْ بلدي جسدي وروحي فِيْ جسدها ككيان واحد. دقات قلبي لا تنفصل عَنّْ دقات قلبها سماء، حضنها بيتي وقلبها بيتي، عشاق آسف، نحن ملوك الحب، الحب علمني وعلمتني الجنون، علمتني الصبر وعلمت تهُورها، إنها عقلانية وأنا مجنون، نحن مثل الليل والنهار، نلتقي عَنّْد شروق الشمس وجزء منها عَنّْد الغروب، حبنا مثل الشمس التي تنير حياتنا بالضوء، حبنا مدمر عَنّْيف وقاسي كأنها عاصفة نارية تحرق كل شئ حبيبي أحببتك ….. سألوني … لماذا غيرت لون شعرك وقصته مع أنك تحافظ عليه دائما طويلا. أعلم، لكنني أثور – بوعي أو بغير وعي – على كل ما يذكرني به ؛ كل شئ مرتبط به يعذبني بكرب مرير يغفر الله له … فقدت شعري لنساه وندمت عليه كثيرا لكن لم يفعل شيئا … لذلك ما زالت أهُوائه وقلبي فِيْ الاسر له .

قصائد حب وعشق رومانسية

أنتم جنة حبي ورغبتي وجنوني. أنت قبلة روحي ورحلتي وقلقي. غدا ستضيء أنوارك فِيْ ليل عيني. آه من فرح أحلامي ومن خوف أفكاري. كَمْ مرة اتصل بك فِيْ لحن الحنين والنداءات. غادر وجاء. أعيش فِيْ غد الآن مع أحلام الاجتماع. حسنًا، أو لا تأتي. او افعل بقلبك فِيْ قلبك بقلبي ما تريد كَمْ اعشق تلك العيون انا مدمن على حبك مثل الشمس تصبح مدمنة للشمس كالشتاء مدمن على المطر مثل يد مدمنة على اللمسة كأن الليل مدمن على القمر فأنا مدمن على حبك…. عَنّْدما تصبح الأزهار مدمنة على العطر، ويدمن الطائر على تغريداته، ويدمن لؤلؤ الخليج، كَمْا يدمن النبض على الوريد، فأنا مدمن على حبك…. مثل رحيل مدمن على السفر، مثل موجات مدمن على البحر، مثل تتويج مدمن على تاج، مثل ألوان مدمنة على الاختلاط، فأنا مدمن على حبك … كَمْا أنا مدمن عليك، فأنا أحبك. تعلمت كَيْفَ أشعر أنك معي حتى عَنّْدما لا تكون معي. تعلمت كَيْفَ أتغلب على المسافات والمسافات التي تفصل بيننا. تعلمت كَيْفَ أصبح وقتنا واحدًا على الرغم من اختلاف أوقاتنا. تعلمت كَيْفَ يصبح مكاننا واحدًا على الرغم من أماكننا المختلفة. الماضي والحاضر والمستقبل وأنت وأنت، وأنتم جميعًا عالمي، أنتم العالم كله، أحبك

قصائد رومانسية جميلة

يا من أهدت قلبك ذبيحة وغرست فِيْ عروق القلب بحديقة يا بحر الحب بلا شاطئ عزفت حبك على أوتار اللحن فِيْ القلب رأيت فِيْ حبك جنة القناعة و القلب يشتاق إليك بالحب لا العصيان وملكة القلوب والعقل بداخلك مرتبك اعانقني أنا الحبيبة التي عانيتني بين ضلوعَنّْا ونار خلقنا من شاهد فجوتك فأنا عطشان مذاق شفتيك نبيتي وأنا سكران فلا تقيدني فالحب هُو سلطان، فأنا فِيْ حبك عشيقة وضلال. فِيْ الشغف هناك فعل .. وشهُود عيان …. وحدائق .. لم أختر حبك .. كان ذلك يميني …. والحب مثل طعامنا وقوتنا .. عيون تعشقها وفِيْها حبهم لا ديمومة. القلوب تعشق … وكل حبها احاااااات …. من تحب بالعيون … الحب يدوم لساعات …. ومن يحب بقلب … يبقى حبه للموت حبي اسرتني بحبك يا اجمل امرأه انت التي تعيش بي انت تعيش فِيْ قلبي و تعيش فِيْ ذهني فِيْ كل جزء من فضلك حبي لا تتركني انا اصر عليك حبي بهذا الامل لانك انت العالم بالنسبة لي، أنت الأرض والسماء بالنسبة لي

شعر إماراتي

فِيْ هذا الموضوع ومن خلال موقع أحلام قدمنا ​​لكَمْ مجموعة رائعة جديدة ومقتطفات رائعة من أجمل القصائد الرومانسية والانيقة جدا مكتوبة بطريقة جديدة وفريدة من نوعها نتمنى ان تنال اعجابكَمْ.

أردنا تقديم أفضل وأجمل مجموعة من الشعر الرومانسي الفاخر الذي يتسم بالكلمات الصادقة الآتية من القلب والتعبيرات الرقيقة الجميلة البعيدة عَنّْ النفاق والتظاهر. المشاعر الحقيقية تصل إلَّى القلب بأقصر طريق.

أجمل قصائد الحب الرومانسية الجديدة شعر الحب وتدور قصير.

وإذا أردت المزيد من شعر الُغُزل والحب شعر الُغُزل الجميل.

أجمل 20 آيات حب رومانسية شعر الحب والُغُزل والحب

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!