أشعار عراقية شعبية جديدة شعر حب عراقي روعه 2017

مجموعة جديدة من اجمل و اجمل القصائد العراقية 2017 التي جمعَنّْاها لكَمْ من عدة اماكن مختلفة تناسب جميع الاذواق، اشعار عراقية متنوعة وراقية جدا، قصائد حب رومانسية و قصائد عتاب و قصائد حزينة عَنّْ الفراق و الالم و المسافة اجمل القصائد العراقية التي يمكنكَمْ الان الاستمتاع بها من خلال موقع احلامنا ومتابعتنا يوميا لقراءة اجمل القصائد بجميع اللهجات العربية .. ولمزيد من القصائد العراقية يمكنكَمْ زيارة قسم الشعر .. اتمنى لكَمْ وقت ممتع وجميل .. أشعار عراقية تناسب جميع الأذواق والاختلافات وتعبر عَنّْ المشاعر العميقة ومشاعر الحزن والألم بعد الفراق ومشاعر الحب والعاطفة الصادقة، أقوى مجموعة مختارة من القصائد الشعبية العراقية باللهجة العراقية. شاهدنا.

شعر عراقي متنوع

إنك منجذبة وإذا أوقفتك لأني أعرف طبيعتك فأنت غادر.

لتوبيخ ضميري وتعذبني بالذنب وتداوي جراحي أنت تأكل جراحي من أجلك أتوق إليك ليس بالأمس واليوم أمس واليوم أخذت قطعة من روحي

ستعذرني وتذهب للآخرين وأنا متأكد بنسبة 100٪ أنك ستعود لتظهر لي وجهك إذا أساءوا إليك وإصلاح اسمه حتى أتمكن من رؤية الموت. بصرف النظر عَنّْي، عبر عَنّْ نفسك، ولكن ليس من شأنك أن تأكل كل ساعة، والله مشغول، وأن الأشواك تكتلات معها، وبعد ذلك تؤذيني بكلامك، وتأكل أخي، وأنت هناك طالما يكرهها.

هم مثلي، كلبك ينساهم، وهم، عَنّْدما تمشي فِيْ الطريق، يذكرني بخطواتك، عَنّْدما تترك مساحة لخطوتي، لا تصمت، الشخص الذي لا يظهر نفسه بين مساراته، فكرت فِيْك، لكنني أردت أن أعطيك آخر شيء، أم أنه شهُوة مني.

ذهب كل شيء وانتهى حبك .. لا ترجع بعد لكنني بقيت مستيقظًا .. فِيْ انتظار عودتك إلي

لا تقع فِيْ حب عينيك لأن العين يمكن أن تجد الأجمل، أعشق بقلبك لأن القلوب ليست هِيْ نفسها أبدًا.

تتركني وتذهب وتجيب، وأنا أضع يدك علي، سأقوم بالتعويض عَنّْك كشرط أين الودائع، بالضبط إذا كنت معك، إذا لم تكن متصلاً • روحي وروحي تريد ستتركني وتعطيني الشوكة التي لن تخطر ببالك ارجع وتركني بدون حماسة واعيش بشكل طبيعي دون نقص كل بدوني ولا تهتم لعينيك فهِيْ غير راضية اتركيني لكني سأتوقف أنت عذر أقنعَنّْي بإنهاء يومي شخصيتك مثل نهر مشكلتك أنك تحب السفر.

عيناك تسممها أجنحة حلمي، لقد فقدت عقلي. ومن هذا اليوم أعود إليك. كا لحلمي

ستفتقدني وسأرتعش بأشواك وحماقات رغبتك ولكني لم آكل ما يكفِيْ

ليس سهلا عليك وانا اكلك بكلمات …. والتعبير عَنّْ الاحساس لا يشفِيْ الحزن .. انت مرتبك من قوافِيْ الحضانة ربما …. حتى البداية اصبحت مهِيْنة. أغمض عيني وأرسل لك تحياتي … وأعلم أن أشواك تقضم بلا دليل

عفوًا عَنّْي ودعوت الله أن يتذكرني ودعوت الله أن ينسىني. لقد خضعَنّْي كل الناس ومن كان متعجرفًا فِيْ رأسي جعلوني أبيض الذي كرهني كرهت الشيب تحول إلَّى أسود فأنا مثلهم. همجي يناديني حاجيت أوهام توبيخك رجموني بالحجارة مثل بليس لكن الذي جذبني غابرييل نعتني بكلب بشعر أبيض عوف سر الليل أين كالي وآدم لا تلطخ وجهِيْ بشامة، ماذا أريد أعطني، لا أعرف كَيْفَ حصلت على شامة فِيْ عيني، أعطيهم وجهِيْ، أحلم بالمرايا، يعطونني ظهري، أحلم، دعَنّْي أكون أكثر بياضًا من الأسود، احترم عاشور، ركز العرض الأسود، هذا بعيني

فِيْ هذا الموضوع ومن خلال موقع الحلم كَمْا وعدناك قدمنا ​​لكَمْ مجموعة رائعة حقا من أجمل وفريدة من نوعها القصائد العراقية التي سمعت. أتمنى أن تجد هذا الموضوع مفِيْدًا وممتعًا. تابعونا يوميا لقراءة المزيد والمزيد من القصائد الجميلة بجميع اللهجات العربية.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!