شعر عراقي حزين جداً قصائد عتاب وابيات حزينة عَنّْ الفراق والبعد

قصائد معبرة وجميلة جدا، من أجمل ما فِيْ الشعر العراقي، حزينة جدا، قلوب تبكي، مقتطفات من أجمل القصائد العراقية عَنّْ الندم والفراق والبعد والخيانة. شعر حزين.

شعر حزين باللهجة العراقية

لقد ضللت طريقي وضللت من أجل من رأى شاماتك ولا تذهب بعيدًا، يفرح الذئب ويكون الخلد الخاص بك شامة على الوجه التي رأيتها، ولكن بصدر الخلد صورك هِيْ رب العرش و معك يومئ الخير وأنت كالجمل والحنجرة لك لحيتك ومن يدك كلبي أعتقد أن هذا هُو الذي أوعرك من هُو رائحة الورد كَيْفَ تشم رائحتك.

أتذكرك والدرس يخونني.

شفايت لو نتلاخ حصص انا وانت وشتسوي. دع العالم يفعل ذلك ويتخلص من هذا البلاء ولا تبتل الجفون أريدك يا ​​صديقي فِيْ كل الأحوال ونبقى إخوة ضد ما هُو مقبول.

كان يتركني ويعتني به، ويذهب ويموت ويموت ألف شيطان ويقتله بحبي.

أشعر بالتغيير الذي يجعلني وأموالي يبقيان الناس وأشعر بالتعب من كلبي. من الباب المظلوم كسحابة حزن تمطر كبريتا وانه يعيش فِيْ نار ودموع. يغلي كل يوم مثل يوم أمس كأن الفِيْلم يعيد نفسه، وبأجر، وبالأمس والتالي نفس المرحلة ناعور الوكت، ياسين يناير. لاحظ ويكا النميمة، وأنني كنت نعسانًا، ضحكت وأجادلت، ويا ​​كذا وذاك على إهمال الناس. إنهم جميعًا كَمْا لو كنت أطير بجناح واحد من الفرح، فِيْ ذلك اليوم أجابني حتى الفرح بجناح مكسور، لقد فقدت ثروتي. والسماء محظوظة حتى فِيْ عشك، لم أعش لحظة مع الضوء يا كلبي، كَمْ عذبتك ونفسي، أشعر بكلبي على كلبي محطمًا من الحزن

أفتقدك يا ​​حبي أشلون اصبر على روحي يا دولة سأبقى على حالها إذا ذهبت إلَّى جرحك مع الكلب شفِيْت الأمر لكنه لم يكن جيدًا وبطارية سفري جعلت جروح قلبي أكبر فقط أي شيء تريده غير هذا مسافة لا تسمح للروح، أنت عطر، وعَنّْدما تذهب كَيْفَ تريدني أن أعيش

لقد أحببته، جذبك، ماتت وصدته، نسيت نفسك، لأنك شريك ذاتي، ولا أتنفس بدون رغبتك، فأنت تعلم أنني أنعم عليك أكثر وأشعر بسعادتي كأنك عدد من قبلك، وعَنّْدما أفكر فِيْ مسامحتك ونسيت ذاكرتك، يأخذني كلب مثل فتحة فوق منزلك، رحلته صعبة، هُواياتي تتعبك، ولكل هذا الإرهاق كان يهتم بك مثل بركة، لكني آذيته ومسامحته وراحته.

التعب من المحرمات لما يكافئك أنت و Loyalty Taboo لطباعة جوانا، جرحك لا يمكن أن يلتئم بالملح، وإذا كنت عطشانًا فهُو يزيد عطشك. يفكر فِيْ المرور عبر جذع ذابل

حانت أفضل أيام حياتي وأتمنى لك ما كنت أتمنى أن تتركني أشلون. نسيت أيام كلبي، أشلون.

دعها تحل بعيونك، لذلك أكلت. أنا قلق بشأن وركيه. انه يزعجني. روحي بعيدة. انظر إلَّى وضعي. إنهم يضطهدون كلبي. اقبل الوقفات الاحتجاجية والدموع فِيْ الليلة التالية لك ويومك إن عقلي جاهل.

للمزيد، يمكنك أيضًا التطلع إلَّى

أجمل القصائد والكلمات الحزينة والمؤثرة باللهجة العراقية شعر شعبي عراقي حزين عَنّْ الحب.

مقتطفات منوعة من أجمل القصائد الحزينة شعر فراق حزين جدا.

قصائد التأبين والتوديع قصائد حزينة قصيرة – شعر حزين ومحب.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!