صور شعر جميلة جداً ورومانسية اجمل ابيات الشعر 2022

مجموعة جديدة مميزة جدا من اجمل الصور الشعرية و جميلة و متنوعة الابيات الشعرية مكتوبة على صور جميلة جدا صور شعر 2022 اشعار رومانسية و قصائد حب جميلة جدا و غزل، استمتع بها الان من موضوع الصور الشعرية التي قدمها لكَمْ موقع الحلم وللاطلاع على سطور الشعر الجميلة والقصائد الموصى بها يمكنك زيارة قسم الشعر.

آيات شعرية مكتوبة على صور

بأفكاري أقضي الغربة والسفر .. ذكرى تسعدني وذكرى تحزنني .. أنت فرح، أنت السعادة والأمل .. أنت الذي بنت له مدينة فِيْ ضميري .. وأنت رفِيْق ينمو معها مع الوقت .. مثل البحر أنت حمولة من سفِيْنة ..

يا أحباب الله قل لي عَنّْدما يقع الحب على شاب كَيْفَ يتجنب رغباته ويحفظ سره ويصبر فِيْ كل شيء ويخضع

ربما لم تستطع روحي مقابلتك وعينيّ لم تستطع رؤيتك، لكن قلبي لم يستطع أن ينساك. إذا لم تراك العين فلن ينساك القلب. أنا أحبك جداً…. لا تسألني ما هُو الدليل. هل رأيت الرصاصة اسأل الرجل الميت. يمكن للرجل أن يبيع شيئاً قد اشتراه، ولكن لا يمكنه بيع قلب له رغبة.

ليس لدي ثقة إلا عينيك، لأن عينيك هِيْ الأرض التي لن تخون، دعَنّْي أنظر إليهم لأعرف من أنا. لماذا، لماذا، طريقنا طويل ومليء بالأشواك، لماذا يوجد سرب من الأسلاك بين يديك، لماذا عَنّْدما أكون هنا، أنت هناك. إذا كان لدي قلبان، فسأعيش بقلب واحد وأعذب قلبًا واحدًا برغباتك.

أنت تعيش نفاقًا، أنت تكَمْل الناس، تحب وتبيع ضميرك. ترى الجميع يأتون إليك. هذا هُو المنظور فِيْ أوقاتنا الصعبة. إما أن تزيل الحَقيْقَة أو تزيلك الحَقيْقَة. ماله كذبة ضرورية فِيْ الدنيا، حتى الطفل كاذب.

لا أعتقد أنني أحبك فقط بالطريقة التي تتخيل بها مشاعري على الورق. أنا شاعر فِيْ كل شيء. لكن عَنّْدما نكتب عَنّْ شغفنا … فإنه يحترق. لا تعتقد أن الكتابة عَنّْ شغفنا قد عبرت عَنّْها. عظيم بين ما نخفِيْه ونعلنه فِيْ العواطف والعواصف والأرق حتى الصمت حبي هِيْ اللغة التي تعبر عَنّْ الشغف

قصائد رومانسية قصيرة جميلة

سألوني عَنّْ اسمه قلت الأسماء لا تعَنّْي لي شيئًا سألوني كَمْ عمرها قلت لحظة وجودها هناك سألوني عَنّْ عملها. قلت تزرع الإحسان والصدقة دون توقيع هل سألوني عَنّْ عطرها قلت كلمة طيبة، سألوني طولها قلت ثقتها فوق لوم السماء سألوني عَنّْ وزنها قلت عَنّْدما تكون الشدّة جبلًا والفرح ريشة، سألوني عَنّْ قلبها قلت كبيرة عَنّْدما تحب وصغيرة عَنّْدما تكره هل سألوني عَنّْ حبها قلت العطاء الحب هُو الجنون فِيْ الحب. لا تحب شريكها، مهما كان، ويمكن أن تكون عصبية أو غير مخلصة. عَنّْيد فِيْ الحب ويصعب أحياناً الكراهِيْة. هل سألوني عَنّْ عَنّْوانها قلت حيثما ألتفت، أراها قبلي، لأن حبنا طريق بلا عَنّْوان

حبيبتـــــــــــى معـــــاكى أحببـــــــت المــــاء والسمــــاء وهـــــواكى معـــــاكى وجــدت للغــروب الـــــف لونــــــا بوجـــــودك معـــــاكى أشتقــت لكــل شــئ فِيْــك ينادينـى أننــــى لكى معـــــاكى أدركــت أن للعمــــر سبــلا وأحلامــا تق…ودنــى اليــكى معـــــاكى وجــدت للصــوت صــدى بألــــف صوتــا يقودنــى اليــكى معـــــاكى أكتشفـت أن للكلمـات عطـرا أشمـه كلمـا إشتاقـت اليـــكى معـــــاكى رأيــت للشــروق الف لون ذهبي يذكرني برغبتي فِيْك حبيبي اعشقك انت جزء مني وانا منك

إذا كنت تحب امرأة شرقية .. فلا تكن فِيْ عقلك الصحيح واربط بين الرجولة والجنون. لا تكن متعجرفًا .. لا تكن باردًا .. صحيح أن حواء الشرقية تحب الشتاء البارد، لكنها لن تقع فِيْ حب رجل يلبس برد الشتاء فِيْ عينيه. كن رجلاً بقلب أم .. وصدق الأب .. كن طفلاً لا يجد السعادة إلا فِيْ يديه. كن الزهرة التي تدمن عليها .. والجنة التي تشتاق إليها. أن تكون رجلاً.

أميرتي .. التي سكنت عرش القلب .. والتي ينفخ فِيْها النسيم العطرة فِيْ عينيك. يا من اقترضت الورود من عطرك وزينتني. يا قلبي من بعدك لا يحتمل. ومن يؤمن بقربك، سيبقى الوقت ثابتًا … وسأنسى كل مآسي وأحزاني وأنا أمسك. صلي من أجل القلب، انزل واقترب. قلبي ومشاعري لا تحب أي شخص آخر. المس يديك والقلب يرتجف بلهفة. قد يكون الموت أو الجفاف بين يديك. اردت ان تعرف انك تعيش فِيْ الروح … فقدم لي الوداد عالمي وكل أحلامي وآمالي

يختلف العشاق فِيْ طرق التعبير عَنّْ الحب، لكن المشاعر الصادقة القادمة من القلب تظل العامل المشترك بين كل العشاق، ويبقى الشعر أجمل لغة الحب وأجمل طريقة للتعبير عَنّْ الحب بكلمات حلوة ولطيفة من خلال الشعر. إما بقراءته وإخباره لمن يحب فِيْ الحياة بدون حب لا معَنّْى للعلاقة العاطفِيْة ولا يمكن أن تستمر بدون كلمات جميلة وطيبة وقصائد مؤثرة وفريدة من نوعها ومواقف جميلة يعبر فِيْها كل طرف عَنّْ حبهم للآخر. واهتمامك به وتقديرك لوجوده فِيْ حياته.

و اقرأ المزيد من أجمل القصائد الرومانسية فِيْ الحب أجمل الشعر الرومانسي.

قصائد جميلة وفريدة من نوعها عَنّْ الحب والُغُزل شعر غزل رومانسي – شعر حب.

ولعشاق القصائد الأنيقة والجميلة يمكنكَمْ قراءة شعر الُغُزل عفِيْف.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!