اشعار عراقية جديدة متنوعة حزينة جداً وشعر رومانسي جميل باللهجة العراقية

أشعار عراقية متنوعة وشعر حب ودوارات رومانسية جدا وقصائد عَنّْ الفراق والألم والحزن باللهجة العراقية أتمنى أن تستمتعوا وتستمتعوا.

يحب العراقيون الشعر

أهدي لك يا حبيبتي … السنوات والأيام المتبقية من عمري، وأتمنى لها أن تطول. ليس من أجل حب حياتي، ولكن فقط لأثبت لك كَمْ من الوقت يمكنك البقاء فِيْ خيالك. ..

أنا لست منقسمة، أنا أحبك وسأبدأ معك، لكنه دائمًا مكتوب، أنا أحبك، نحن نعاني.

لقد ضللت طريقي وضللت من أجل من رأى شاماتك ولا تذهب بعيدًا، يفرح الذئب ويكون الخلد الخاص بك شامة على الوجه التي رأيتها، ولكن بصدر الخلد صورك هِيْ رب العرش و معك يومئ الخير وأنت كالجمل والحنجرة لك لحيتك ومن يدك كلبي أعتقد أن هذا هُو الذي أوعرك من هُو رائحة الورد كَيْفَ تشم رائحتك.

اشتريت عيونك الحلوة، اشتريت كلبك للدفء، أحلى إنسان فِيْ هذا الكون، أحلى عسل نقي، أتمنى أن تكون فِيْ حضني، أمسك بحيلك وأبق شفتيك على شفتي وفِيْ ظلامه، نحن تكذب بس معاك ولا اريد النور والخل للضوء الذي يطفو وقصصك عَنّْ الحب والحب وتبقى فِيْ حضني نائمة ونائمة.

لا يمكننا حتى وصفك فِيْ الشعر، جبل الوصف.

التشرد أستقر وحدي، الطريق مغلق وأنا، الليل وخيالك يجتمعان ويمسكون به شارع، شارع، أسألهم عَنّْك.

لقد سكنتني الأبدية منذ انفصالك، لكنها مرت، ولم أر شيئًا من عالمي، لكنه مضى، وميض عيني هُو سريرك، لكنه مضى، والأرواح تبتعد عَنّْ من تسأل

حبك هاجم عمري ونسجها وروحي بمغزل ساحر وغزلت بالقصائد لكنها لا تناسبك.

حبي، لن يقايضها بالذهب إذا كان لديه مال، وكان لديه سند حمل، وإذا كان لديه مال، فسيخشى أن يقول، “لقد سئمت منك، إذا لم أفعل ذلك” ر. ر، سأبقى معك حتى أنفاسي الأخيرة “.

حبي يسألني ما الفرق بيني وبين الجنة، الفرق، حبي، بينكَمْا هُو أنه عَنّْدما تضحك يا حبي، أنسى الجنة. الحب يا حبي قصيدة مكتوبة للقمر.

لقد وقع فِيْ حبك بجنون واعترف لك، هذا الكلب هُو عمه جان، لم يفوتك طريقك، قافلة لك ولن أترك أي شخص يحبك، أنا أغنيها برسالة إلَّى جان ماكول. .

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!