اشعار حزينة ومؤلمة جداً تبكي القلوب عَنّْ الفراق والخذلان روعه

استمتع معَنّْا باقوى اختيار مميز لموضوع اشعار حزينة جدا 2017 مكتوب بطريقة جديدة ورومانسية جدا. القصائد الحزينة التي تؤلم القلب تعبر عَنّْ مشاعر الحزن والألم والفراق. نقدمها لكَمْ اليوم فِيْ هذا الموضوع من خلال موقع أحلم، ولمزيد من أجمل القصائد الحزينة بجميع اللهجات العربية المختلفة يمكنكَمْ زيارة قسم الشعر الحزين.

لمس الشعر الحزين

أنت الأهم وأنت الأهم وأنت الحَقيْقَة والوهم. حبك من شأن عالمي، وأنت مشحون ببلائي

من لدي، يا حبي، فِيْ عالمي، عَنّْدما يشتكي قلبي، من يسمع ويهتم

تعال وشاركني الرغبة فِيْك التي قمت بقمعها وفِيْ ضلوع اسمك والله نحتتها وفِيْ وسط الفراش رسمها خيالك وفِيْ عيني طيفك الذي لمحته وابتسامتك الذي سمعته منه شيء يجذبني إليك لكني لم أعرفه.

أيها الطائر، أسير القفص الصدري، أعتقد أنه لم يبق لقاء بعد هذا الاختلاف، لذا الليلة نطوي وجوه الراحل وننسى الفراق قبل دموع الفراق.

اصبر يا قلبي وانتظر والحزن خفِيْ، تغيرت كل المعاني، وتتضح الصورة. فِيْ هذا الوقت أصبح الإخلاص ينقصه الإخلاص، وتجرح أرواحنا، وينكسر الفرح، وتنتشر كل المبادئ، ومن معه يذهب إلَّى الجحيم، حتى المشاعر رخيصة والكلمات تضيع.

الوقت يطرح سؤالاً، كل الإجابات مستحيلة. السعادة واضحة وليست مستوحاة من الخيال. كلنا فِيْ مأمن من سوء الحظ أو الألم أو الجرح إلا الذي ابتسم من قلب قلبه

وداعا حبيبتي لان وقت الرحيل قد حان. وداعا لمن مال قلوبهم الى الوداع لان الشغف مستحيل والعيون تبكي وتسيل الدموع.

هل تود أن نلتقي مرة أخرى، أم أن أيامنا قد ولت ولن تعود أبدًا، سأحتفظ بك فِيْ قلبي كذكرى أبدية، أو سأدفن ذاكرتك إلَّى الأبد وأبعثر الورود عليها.

مناسبة سعيدة ووداعا طيبا. تمنيت أن يكون تقسيم حياتي هُو عملي، وذاك الذي ستغادر جنته، وأستمر فِيْ سلام وهدوء. انتهت ذكرياتك هذه دون تفسير، وبدأت تسمى ماضي، ذكرياتي.

وقعت فِيْ حبك وانا حرة والحر ليس بسبب من يسيء اليه والله احبك بالحب وقلبي لم يخون. لكن للأسف لا أستطيع أن أحب خوان الذي يذهب ليحذف اسمي غدًا ويهِيْنه

بعض الحروف تبكيك ….ليس وجعا بل لأنها تلمس شيأ أستوطن روحك .. ﻫﻞ ﺃﺧﺒَﺮﺗَﻜﻢ ﻳَﻮﻣﺎً ﺃﻧﻲ ﺇﺧﺘَﺮﺕ ﺃَﻛﺜَﺮ ﺍﻟﺤُﺮﻭﻑ ﻭَﺟَﻌﺎً ﻭﻛُﻨﺖَ ﺃﻧَﺘﻈﺮ ﻣِﻨﻬﺎ ﺷِﻔﺎﺋﻲ ﻭﺳَﻜَﻨﺖ ﺑَﻴﻨﻬﺎ ﻟﻜِﻦ ﺻَﻔﻌَﺘﻨﻲ ﺳُﻄﻮُﺭِﻱ ﻓﺴُﻜِﺐ ﺍﻟﺤِﺒﺮ ﻋﻠﻰ ﺃَﻭَﺭَﺍَﻕ ﺍﻟﻮِﺣﺪَﻩ ﺭُﺑَﻤَﺎ ﻟَﻢ ﺃُﺧﺒِﺮﻛُﻢ …

لقد أصبت بالتعب والإرهاق والشعور والجسد، ولم يعد لحياتي طعم، ولم يعد لكتابتي معَنّْى، لقد فقدت الحلم الذي طالما أردته، لقد فقدت الحلم الذي أعيش من أجله على هذا الكوكب، الروح التي سكنت خرجت، أصبت ولم أنزف، لكن جسدي تمزق ولم أشعر بالألم، صرت طفلاً يتيمًا فقد عائلته، طفل نام بين ذراعي والدته واستيقظه فظيع. حادثة. لم أعد أشعر بقلبي ينبض.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!