اشعار رومانسية جميلة جداً ومؤثرة وعبارات حب قصيرة متنوعة

اذا كنت من محبي قراءة اجمل قصائد الحب الرومانسية يمكنك الان الاستمتاع بمجموعة جديدة ومميزة جدا من اجمل قصائد الحب لعام 2017 معَنّْا من خلال هذا الثيم من خلال موقع الحلم الذي جمعَنّْاه لك من عدة أماكن متفرقة لإبهار جميع الأذواق والميول.متنوعة وقصائد رومانسية قصيرة، استمتع بقراءتها من قسم الشعر.

شعر رومانسي قصير

من أجل عيونك البعيدة، فِيْ هذه اللحظة دفنتك فِيْ صدري، للوقت الذي يمر بينما أنا هنا وأنت هناك، أحبك ألفا.

أنت الجزء المفقود من حياتي. وجدتها والحمد لله حبيبي فِيْ بيته. لم أفتقده يوم نسيته.

أحبك قالها قلبي قبل أن يتكلم لساني أحبك لقد عشت فِيْ دمي قبل أن ترى أيامك أحبك وكَمْ لا أعرف أحبك، ليس له وزن، أنا أحبك، أتمنى أن تسألها وتغنيها لإلهامك أحبك، أتمنى أن تصل إلَّى حبك وحجم حنان.

لقد أحببتك طوال حياتي، قلبك حبيبي وعيناك أجمل من أحبتي، كل مشاعر الحب الحي فِيْ صدري والسعادة أشرق من عيني وجفعي. شمسي وفجره جميل.

رغم بعدك عَنّْ شوفو وبُعدك عَنّْ شوفو، فإن الشهُوة ترسم ملامح عينيك لي مليون مرة أموت خوفا عليك.

سأقول لك “أنا أحبك” وستضيق المسافة بين عينيك وجهاز الكَمْبيوتر المحمول … والهُواء الذي تتنفسه سيصبح رئتي … واليد التي تضعها على مقعد السيارة … ستصبح يدي .. سأقولها عَنّْدما أكون قادرة على استحضار طفولتي وخيولي وجندي وورق سفني … واستعيد معك الوقت الأزرق على شواطئ بيروت .. .. عَنّْدما ترتجف كالسمكة بين أصابعي .. لذا أغطيك عَنّْدما تنام بغطاء من نجوم الصيف.

حبي لم أجد أي شخص يصفها جيدًا، لأنه مثل جمالها، كان الحب مصنوعًا. كرر رسائل العاطفة. كلانا فِيْ شغفه، عذب وقتل. لا تقل إنها تنتهِيْ.

المسافة لم تميز يوم الشعور، ولم أقم بتبديل الرجال فِيْ قلبي بالرجال، ولو كان هذا العالم قد أخذني، لكان حضورك قد سئم لأخذ جائزتك.

وأنا أعلم أنني أسافر فِيْ بحر عينيك دون يقين وأترك ​​عقلي ورائي وأنا أركض، أركض، أركض خلف جنوني

سأغير التقويم، إذا كنت تحبني، احذف الفصول أو أضف فصولًا، وسينتهِيْ فِيْ يدي العصر القديم وسأقيم عاصمة للنساء مكان الملك.

لست مضطرًا لأن أصبح رجلاً يركع قلب المرأة عَنّْد قدميها. بل يكفِيْ أن تجعلني امرأة واحدة أشعر أنني أعظم الرجال فِيْ عينيها، وسأجعلها امرأة فوق كل النساء.

يا أحباب الله قل لي عَنّْدما يقع الحب على شاب كَيْفَ يتجنب رغباته ويحفظ سره ويصبر فِيْ كل شيء ويخضع

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!