قصص واقعية مؤثرة جداً يرويها رجل اسعاف لحظة احتضار شاب

نراجع معكَمْ اليوم فِيْ موضوع نقل القصص من الحياة الواقعية قِصَّة جديدة حزينة ومؤثرة للغاية تجعل القلب يبكي، يرويها رجل سيارة إسعاف حضر وفاة شاب تعرض لحادث على الطريق. ، ولمس قصص الحياة الواقعية التي حدثت بالفعل، واستمتع بقراءتها من موقع الأحلام ولحصول على قصص واقعية أكثر قوة وتأثيراً، يمكنك زيارة القسم قصص حقيقية.

شاب يرى السماء وقت وفاته

يقول المسعف ذات مرة كنت فِيْ الخدمة واستدعوا سيارة إسعاف. ذهبت على الفور ووجدت شابًا يبلغ من العمر 16 عامًا يعاني من الموت ويبدو أنه فِيْ لحظاته الأخيرة. أخبرني فِيْ المستشفى أنه كان يقرأ القرآن فِيْ المسجد وينتظر الصلاة. الفجر ولما أقيمت الصلاة وضع القرآن فِيْ مكانه وعاد إلَّى السطر وفجأة فاقد الوعي.

على الفور أتى به بعض المؤمنين وتم فحصه فأصاب بنوبة قلبية غفر الله لك. حاول الأطباء كثيرًا مساعدته، لكن دون جدوى. كانت حالته خطيرة للغاية .. ذهبت لأخذ بعض الأشياء وبعد بضع دقائق عدت ورأيت شابًا يمسك بيد الطبيب والطبيب يلمس أذنه.

وبعد لحظات ترك الشاب يد الطبيب وقال أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله. سأله ماذا قال الشاب قبل موته وما الذي بكيك قال الطبيب لما رآني أطلب منك إحضار بعض الأشياء والأدوية، ورأى حالتي المتوترة والمضطربة على أمل إنقاذه، قال لي لا تتعب نفسك ولا تتعبه. معكَمْ، فإني بالله ميت، والله أرى عيون جميلة، والآن أرى مكاني فِيْ الجنة. ثم أطلقت يدي وخرجت روحه.

قِصَّة مؤثرة جدا فِيْ وقت الوفاة

وصلت سيارة إسعاف ومعها رجل فِيْ الخمسينيات من عمره فِيْ حالة وفاة، وكان ابنه معه ممسكًا بيده، محاولًا تعليمه الشهادة، لكن الأب لم يتفاعل على الإطلاق. حاول الأطباء تقديم الإسعافات الأولية بينما تابع ابنه قل لا إله إلا الله يا أبي قل لا إله إلا الله. أبي وأبي لا يجيبان. بدأ الابن يبكي وكان حزينًا جدًا بسبب حالة والدته، وبعد عدة محاولات قال له والده بصوت واضح أذهلنا جميعًا يا بني، أعرف الكلمة التي تقولها، لكن لا يمكنني قولها لأنها أثقل من جبل على لساني. وانهار الابن واستمر، يا أبي، قل لا إله آخر إلا الله، لكن الأب ظل يردد، لا أستطيع، لا أستطيع، وكان ذلك قبل لحظات قليلة من خروج روحه.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!