قصص بنات واقعية مؤثرة جداً ولكن نهايتها جميلة قِصَّة يجب أن تقرأها كل فتاة

قِصَّة اليوم قِصَّة واقعية وربما حدثت لكثير من الفتيات .. نقدمها لك فِيْ هذا الموضوع من خلال موقع الحلم على الإنترنت فِيْ موضوع قصص الفتيات الواقعية والمؤثرة .. تحتوي القِصَّة على درس كبير .. وهِيْ تحكي عَنّْ الفتاة التي وجه قبيح لكن الله باركها بصوت جميل جدا حاولت استخدامه فِيْ الخطيئة. ولإغراء الشباب، انظر كَيْفَ انتهى بها الأمر والدروس القاسية التي تعلمتها من تجربتها مع الأصدقاء السيئين. أجمل قصص الفتيات الواقعية استمتع بها الآن من خلال قسم قصص واقعية.

فتاة تعلمت درسًا جيدًا، لكن الأوان كان قد فات

كانت هناك فتاة اسمها دلال باركها الله بصوت جميل جدا ان كل من سمعها وقع فِيْ الحب من النظرة الاولى ولكن للأسف هذه الفتاة استخدمت هذا الصوت بطريقة قبيحة وخاطئة جدا. صديقة طيبة ومخلصة، حاولت أن تنصحها كثيرًا بالامتناع عما تفعله، لكنها لم تجب أبدًا. عبر الهاتف لكنها رفضت مقابلة أحدهم بالفعل لأنها كانت تعلم أنها قبيحة.

ذات يوم أصر أحدهم على رؤيتها وكانت دلال مرتبطة جدًا بهذا الشاب، أو هكذا اعتقدت فِيْ ذلك الوقت. حاولت الرفض كثيرًا، لكنه هددها بتركها ومقاطعتها إذا لم تفعل. لمقابلتها، فاضطرت الفتاة لمقابلته.

فكرت دلال فِيْ استشارة أحد صديقاتها وكانت صديقة سيئة، فقالت لها إنها يجب أن تقابله إذا كانت تحبه كثيرًا وحثتها على الإمساك بالهاتف الآن والاتصال به وتحديد مَوعِد. معه.

أنهت دلال المكالمة وبدأت فِيْ البكاء على الفور وأخبرت صديقاتها أنه سيتركها فور رؤيته وجهها، وحاول الصديق تهدئتها وأخبرها أنه يحبها ولن يهتم بمظهرها على الإطلاق. .

جاء مَوعِد اللقاء وكانت دلال تنتظره فِيْ المكان المحدد. المكان الذي اختاره الشاب للقاء كان مكانًا بعيدًا شبه مهجور. بمجرد أن رأى الفتاة اتسعت عيناه وصرخ بغضب وبدأ يسمع كلماتها المؤلمة للغاية أنت قبيح جدًا ولا أحبك ولا أريدك أن تكون خادمي.بدأت دلال تبكي وحاول أن يتعاطف معه، لكن قلبه لم يلين وتركها ومضى.

جمعت دلال نفسها وعادت إلَّى منزلها تبكي بسبب قسوة الإذلال الذي تعرضت له. فِيْ اليوم التالي، ذهبت إلَّى صديقتها العزيزة التي قدمت لها الكثير من النصائح من قبل. سقطت تبكي على ذراعيها وأخبرها بما حدث. بركات الله عليها. لو كانت جميلة لما يتركها هذا الشاب الشرير. لا تعرف ما سيحدث لها فِيْ أوقات العدوان أو الغيرة، لكن الله أعطاها السلام. ثم بدأت تنصحها ببدء حياة جديدة. لا يزال يقول حتى الآن أنا أكره كل الرجال ولن أتزوج ما دمت على قيد الحياة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!