قصص واقعية حزينة جداً قرأتها ولا أستطيع التوقف عَنّْ البكاء

قِصَّة اليوم قِصَّة فِيْ أوج الحزن والألم من موضوع قصص واقعية حزينة نقدمها لكَمْ من خلال موقع أحلامنا، قِصَّة طفل مات أمام والدته عَنّْدما كانت عاجزة وغير قادرة على مساعدته أو افعل أي شيء من أجله، قِصَّة مؤثرة للغاية، والتي جعلت الحجر يبكي يمكنك قراءتها الآن فِيْ هذا الموضوع القِصَّة قِصَّة واقعية حزينة للغاية لمزيد من القصص الواقعية المحزنة يمكنك زيارة قسم قصص واقعية تحتوي القِصَّة على درس مفِيْد. أتمنى أن تستفِيْد منه.

قصص عَنّْ أم حزينة

يموت طفل أمام عيني والدته

امرأة كويتية متزوجة رحمها الله بطفلها الوحيد لكنه كان شقيًا جدًا ومشاكسًا ولديه الكثير من الحركة، وعلى الرغم من أن عمره لم يتجاوز سنتين ونصف، إلا أنه كان ذكيًا جدًا، وذات يوم لها جاء الزوج إليها فِيْ رحلة عمل مفاجئة واضطر إلَّى قضاء 4 أيام بعيدًا عَنّْ المنزل. فطلب الزوج من الزوجة أن تجمع حاجاتها وتذهب مع ابنها إلَّى بيت أهلها ليطمئن عليها.

تأخرت المرأة فِيْ جمع متعلقاتها وأغراض ابنها بسبب بؤسها، وكان زوجها فِيْ عجلة من أمرها، فاقترحت عليه الزوجة السفر حتى لا يتأخر، وأن تستدعي أحدها. يأخذها الإخوة إلَّى المنزل بعد أن ينتهُوا من جمع أغراضها. فوافق الزوج وغادر للعمل.

قررت الزوجة تنظيف المنزل قبل مغادرتها لأن الزوج قد غادر بالفعل على أي حال ولم تتصل بأخيها لأنها قررت انتظار انتهاء التنظيف أولاً، وبينما كانت المرأة فِيْ الحمام مغمورة فِيْ التنظيف وابنها كان يلعب، أخذ الطفل المفتاح دون أن تلاحظ الأم وأغلق الباب. الحمام على الأم من الخارج، الأم محاصرة فِيْ الحمام وحدها وليس لديها وسيلة للتواصل وعائلتها لا تعرف عَنّْ رحلة الزوج. لأنه تفاجأ ولم يجد الوقت ليخبر أحداً.

سيطر الخوف على الطفل المسكين ولم يكن على وشك العودة لفتح الباب المغلق. بدأت الأم بالصراخ وحاولت توجيه ابنها من خلف الباب لفتح الباب مرة أخرى أو إعطائها المفتاح من الأسفل. لكن كل محاولاتها باءت بالفشل لأن الطفل صغير جدًا ولا يستطيع إدراك ما يحدث. جاء الليل وبدأت الأم بالصراخ والتوسل للمساعدة من النافذة، لكن الحظ السيئ هُو أنهم عاشوا بمفردهم ولم يكن هناك جيران حولهم، وكانت الأنوار مطفأة لأن الأزرار كانت خارج المرحاض، وكان المكان شديدًا. مخيف فِيْ الليل وفِيْ هذا الظلام والوحدة.

بعد فترة، بدأ الطفل فِيْ البكاء من الجوع والعطش، واستمر ذلك لمدة ثلاثة أيام، بينما مات الابن على مسمع من والدته، وبدأت حركته تضعف، ولم تعد الأم تسمع صوته إلا بصوت ضعيف. . وثقيل وفِيْ اليوم الرابع مات طفل بريء وشهدت الأم هذه اللحظات المريرة .. جاء الزوج إلَّى منزله ورأى طفله ملقى على الأرض لا يتحرك فذعر واندفع لفتح باب الحمام فوجد ذلك. أصيبت زوجته بالجنون والشاب لديها شعر على رأسها وهِيْ الآن مجنونة.

أخلاق القِصَّة انتبه إلَّى ملذات كبدك ولا تهملها للحظة، لأن تجاهلها قد يكلفك غالياً.

يمكنك أيضًا قراءة قِصَّة حزينة ومؤثرة عَنّْ الفراق قصص الفراق.

ولأولئك الذين يحبون قراءة أجمل القصص الواقعية وتنوعها قصص ودروس قصيرة مؤثرة – قصص واقعية جميلة.

قصص شيقة ومفِيْدة ومعبرة عَنّْ الحياة قصص واقعية من الحياة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!