قصص حب قصيره معبره وجميلة بعَنّْوان لا تجعل الظاهر يخدعك

قِصَّة جميلة وفريدة من نوعها من موضوع قصص الحب القصيرة والمعبرة جدا التي نقدمها لكَمْ اليوم فِيْ هذا الموضوع من خلال موقع أحلام، القِصَّة تحكي عَنّْ الوضع بين الزوج وزوجته فِيْ حديقة حيوانات، وهِيْ تعبر عَنّْ الحكَمْة التي تقول يقول لا تنخدع بالمظاهر دائما لأنها يمكن أن تكون مخالفة للحَقيْقَة .. هذا صحيح .. قِصَّة متميزة وجميلة من قصص الحب القصيرة .. لمزيد من القصص الرومانسية الجميلة والمذهلة يمكنك زيارة قسم قصص الحب. أتمنى لك أن تعيش أجمل الأوقات الرومانسية.

لا تدع المظهر يخدعك

ذهب الزوجان إلَّى حديقة الحيوانات لقضاء وقت ممتع وقضاء وقت ممتع، وكانت الزوجة تقف أمام قفص القرد وقد أعجبت بالقرد كثيرًا لأنه كان يداعب زوجته ويلعب معها بينما كانت تستمتع بالسعادة والفرح معه وبدا أنهما معًا بشكل جيد جدًا وأنهما على ما يرام معًا، لذلك قالت الزوجة للزوج انظروا إلَّى الزوجين السعداء … بعد فترة مرت الزوجة بقفص الأسد ووجدت أن الأسد كان هادئ. لم يتكلم ولا يلعب، وجلس بعيدًا عَنّْ زوجته، وبدت الأجواء بينهما مملة وغير سعيدة، وقالت الزوجة لزوجها يا له من زوجين غير سعيدين لا يحبان أو يستمتعان أبدًا.

قال لها الزوج الحكيم يا زوجتي العزيزة، لا تغري بالحكَمْ من خلال المظهر الخارجي للأشياء، فالظواهر دائمًا ما تكون خادعة، وأراد إثبات الحَقيْقَة لزوجته، فألقى بزجاجة ماء فِيْ الداخل. يده فِيْ قفص الأسد، ثم ألقى زجاجة أخرى فِيْ قفص القرد، ليرى كَيْفَ تتفاعل المرأة مع كل حيوان.

عَنّْدما لمست امرأة الأسد زجاجة الماء، غضب الأسد وانزعج فِيْ محاولة لحماية زوجته. أما القرد فهرب من الزجاجة وترك زوجته وشأنها. يظهر الناس فِيْ أوقات الحاجة، وعَنّْدها فقط يمكنك تحديد مكان الحب الحقيقي وأين يكون الحب مجرد شعور زائف وعابر.

قِصَّة حب ممنوع

كان هناك شاب اسمه هارون يبلغ من العمر 24 عامًا. وقع هارون فِيْ حب فتاة جميلة اسمها ليلى وحاول دائمًا الاقتراب منها والتعرف عليها ليعترف لها بصدق مشاعره تجاهها، لكن خوفه وخجله منعه من فعل ذلك وكان يتفرج عليها. صمت لأيام طويلة دون أن يجرؤ على الاقتراب منها، أمضى ليال طويلة وحيدًا فِيْ حزن، قلبه وعقله مشغولان بها دائمًا، حتى قرر ذات يوم أن يذهب إليها ويتحدث معها وتعرف عليهم حقًا وأصبحوا أصدقاء مقربين، لكنه لم يجد فرصة لشرح حبه وإعجابه بها.

كان هارون يبحث دائمًا عَنّْ أي فرصة ليخبرها عَنّْ حبه ولكن الحظ لم يحبه أبدًا، وفِيْ أحد الأيام قرر أن يكتب لها ويخبرها عَنّْ حبه من خلال رسالة نصية واعتذر لها على إخفاء مشاعره تجاهها طوال هذا الوقت. لكن الجواب جاء كصدمة من حبيبته ليلي حيث أخبرته بحزن أنها تحب شخصًا آخر سيكون صديقه وأنهم وافقوا على الزواج لكنهم لم يقررا بعد إعلان علاقتهما وأنه لا يمكن أن تظل صديقه. صديقة بعد أن عرفت حَقيْقَة مشاعره، واعتذرت بغزارة عَنّْ ردها.

انهار هارون تمامًا بعد وصول رسالة ليلي وأصبح منغلقًا على الدوام، ولا يتحدث أبدًا مع أحد، ويقضي الليالي فِيْ البكاء وحيدًا حتى أصيب بجلطة من الحزن وانتهت حياته.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!