قصص خيالية قصيرة مضحكة قِصَّة كيد النساء طريفة وجميلة جداً

قِصَّة اليوم جميلة وتحكي عَنّْ حبكة الأنثى بطريقة ذكية ومضحكة. نقدمها لك من خلال موقعَنّْا على شبكة الإنترنت. احلم بموضوع القصص الخيالية القصيرة المضحكة للغاية. استمتع بهذه القِصَّة من القسم قصص مضحكة. ورائع أتمنى لك قضاء وقت ممتع ومسلي بقصص خيالية قصيرة ومضحكة.

قِصَّة ذنب أنثى

كان هناك رجل تزوج منذ مدة طويلة ولم يكن لزوجته أطفال، فطلبت منه الزوجة أن يتزوج حتى ينجب أطفالاً، فقال لها الزوج دون تفكير لكني لا أريد ثانية. زوجتي زوجتي العزيزة لتتجنب المشاكل والغيرة والحسد بينكَمْا، وقالت الزوجة لا تقلق يا عزيزي زوجي العزيز أحبك بجنون وأريدك أن تكون سعيدا فِيْ حياتك وسأخذها أعتني بها وسأكون صداقة معها حتى لا تحدث مشاكل بيننا بإذن الله .. وبعد مناقشات طويلة وافق الزوج على عرض زوجته وأخبرها أنه سيسافر ليتزوج أجنبية من أخرى. البلد الذي لا يعرفه أو لا تعرفه وليس لديه مشاعر تجاهها لتجنب أي مشاكل بينهما.

فسافر الزوج بالفعل وبعد أسبوع عاد إلَّى المنزل بوعاء فخار كبير وزينها وألبسها ملابس فاخرة، ثم غطاها بالكامل لتجعلها تبدو وكأنها سيدة ووضعها فِيْ الغرفة، ثم دعاها أولاً. وقالت الزوجة “ها أنا أنفذ فكرتك الرائعة يا زوجتي العزيزة. وتزوجت من امرأة أخرى وأنا جالس فِيْ هذه الغرفة”.

ذهب الزوج للعمل ولما عاد فِيْ المساء وجد زوجته تبكي فسألها لماذا كانت تبكي فقالت الزوجة أحضرت زوجتك الثانية شتمتني وسبتني وضربتني وأنا هذه الإهانة لا أطيقها. أنا لا أقبل هذه الإهانة منك يا زوجتي العزيزة، وسترى بأم عينيك ما سأفعل به، ثم أخذ الزوج عصا وضرب القدر بها على رأسه، بحيث كان الرأس المزيف. مكسورة، ثم لم يكن سوى إناء من الفخار ليس له قوة أو قوة.

المرأة خجلت كثيرا من زوجها ولم تجد ما تقوله لها فكتفت بقولها أرجوك لا تلومني على ما حدث، فالشفقة مريرة حتى لو كانت كأس.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!