قِصَّة قصيرة عَنّْ الصداقة مؤثرة جداً وحزينة ولكن معبرة بشكل رائع

قِصَّة قصيرة عَنّْ الصداقة وهِيْ لطيفة جدا وجميلة ولكن نهايتها حزينة يسعدنا ان نقدمها لكَمْ اليوم فِيْ هذا الموضوع من خلال موقع احلامنا وكالعادة نقدم لكَمْ يوميا مجموعة مختارة من اجمل القصص من جميع الأنواع، القصص القصيرة المعبرة والقصص الدينية وقصص الأنبياء وقصص ما قبل النوم وقصص الرعب والأشباح مخيفة للغاية وقِصَّة اليوم هِيْ قِصَّة قصيرة عَنّْ الصداقة. استمتع بها الآن من قسم القصص القصيرة.

قِصَّة لقاء صديقين

تحكي أنه كان هناك صديقان مقربان عاشا معًا منذ الصغر لسنوات عديدة وتبادل الأخبار يوميًا وكل ما حدث لها فِيْ أجمل معاني الصداقة الحقيقية، وذات يوم سافر الصديق مع عائلته إلَّى مسافة بعيدة جدًا جدًا. البلد، ولكن قبل الفراق، اتفق مع صديق على مقابلته بعد عشرين عامًا، بشرط أن يتذكر كل منهما الملابس التي يرتديها الآخر، واتفقوا على مَوعِد ومكان محدد للقاء وأن هناك وعد صادق بينهما بأن أيا منهما لن ينقض، مهما حدث.

فأخذوا إجازة من بعضهم البعض وافترقوا حزنًا وألمًا شديدين، وحافظوا على وعدهم ونذرهم لبعضهم البعض. انتظرها لفترة طويلة، وشعر برغبة غير محدودة فِيْ رؤية أفضل أصدقائه. .

من بعيد، رأى الصديق صديق الآخر يقف فِيْ مكانه بالضبط، مرتديًا نفس الملابس المتفق عليها، لكن شيئًا ما صدمه. كان قلقًا للغاية، لكنه لم يجد صديقًا له نفس الحماس. عَنّْاق و لقاء. تساءل كثيرا وغلبه الحزن متسائلا عما إذا كان من الممكن أن يكون صديقا تغير لسنوات عديدة بسبب المسافة بينهما، ولكن إذا حدث ذلك فكَيْفَ بقي صديقا كَمْا وعد جاء لمقابلته. جمع نفسه وسأله لماذا تغيرت ملامحه وطريقة التحدث ونبرة صوته حتى تفاجأ برد صديقه عليه. قال الرجل الآخر بحزن شديد أنا آسف يا عزيزتي، لكنني لست الشخص الذي تعتقده. شعر أن هذه كانت أيامه الأخيرة، فنصحني بمقابلتك فِيْ هذا المكان وارتداء هذه الملابس … عَنّْدما سمع الخبر، طغى عليه رعب الصدمة وبدأ فِيْ البكاء وعانق كلاهما الآخر. .. هذه صداقة حقيقية تدوم حتى بعد الموت فهل هِيْ موجودة فِيْ عالمنا حتى الآن !

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!