قصص نجاح رجال اعمال بعد فشل مليارديرات عاشوا حياة الفقر

يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا الموضوع من خلال موقع أحلامنا، رجال أعمال ناجحين بعد قصص فشل، رجال أعمال مشهُورين عاشوا حياة الفقر فِيْ بداية حياتهم قبل أن يتمكنوا من تجميع ثرواتهم الضخمة، رجال أعمال ناجحون بعد قصص فشل مهم وجميل بالنسبة لك سيساعدونك ويزيدون حماسك واهتمامك بعملك، استمتع بمجموعة القصص هذه معَنّْا الآن لمزيد من قصص نجاح رواد الأعمال بعد الفشل، يمكنك زيارة قسم قصص النجاح.

المليارديرات الذين بدأوا من الصفر

  • جان كوم .. مؤسس واتسآب صافِيْ ثروته الحالية 6.8 مليار دولار .. فِيْ وقت مبكر من حياته، جاء جان كوم من أوكرانيا إلَّى الولايات المتحدة الأمريكية عَنّْدما كان يبلغ من العمر 16 عامًا، كان يعيش مع أسرته الفقيرة فِيْ معلبات منذ سنوات عديدة وبعد تصميم هذا التطبيق الذي جعل من السهل جدًا إرسال الرسائل والتواصل المباشر، تم إطلاق حركة جديدة فِيْ جميع أنحاء العالم أدت إلَّى استبدال WhatsApp للرسائل التقليدية، والآن يضم هذا التطبيق حوالي 450 مليون مستخدم.
  • هُوارد شولتز، مؤسس ستاربكس تقدر ثروته الصافِيْة الحالية بـ 2 مليار دولار. نشأ هُوارد شولتز فِيْ منزل فقير للغاية، وخلال إحدى مقابلاته الصحفِيْة بعد شهرته ونجاحه، قال إنه يشعر دائمًا بالفقر الشديد وأقل من كل من حوله، وانتهى به الأمر فِيْ مستوى الكلية، وحصل على منحة دراسية لـ جامعة ميشيغان الشمالية وفِيْ ذلك الوقت أسس شركة قهُوة تسمى ستاربكس وكانت تلك بدايته.
  • أوبرا وينفري .. صافِيْ ثروتها الآن 2.9 مليار دولار. ولدت أوبرا وعاشت مع عائلتها فِيْ منزل فقير للغاية فِيْ مدينة ميسيسيبي الأمريكية، لكن ذلك لم يمنعها من الحصول على منحة دراسية فِيْ جامعة “تينيسي”، حيث بدأت حياتها العملية وأصبحت أشهر مقدمة تلفزيونية فِيْ العالم. أمريكا والعالم .. رغم أنها رفضت فِيْ وقت مبكر من حياتها من قبل إحدى القنوات بحجة أن وجهها لن يصلح أبدًا. تظهر على شاشة التلفزيون.
  • رالف لورين .. ثروته 7.7 مليار دولار، تخرج لورين من المدرسة الثانوية فِيْ برونكس، نيويورك، ثم ترك الجامعة والتحق بالجيش، ثم عمل كَمْوظف فِيْ Brooks Brothers، وفِيْ عام 1967 أنشأ مجموعة من الروابط التي انتشرت فِيْ جميع أنحاء العالم.
  • كيرك كيركوريان .. صافِيْ ثروته 3.9 مليار دولار ترك كيرك المدرسة فِيْ الصف الرابع الابتدائي لمساعدة أسرته الفقيرة للغاية التي جاءت من أرمينيا، ثم أصبح ملاكَمًْا وخلال الحرب العالمية الثانية عمل كيرك فِيْ الخطوط الجوية البريطانية، ثم ترك الجيش وعمل فِيْ مجال الترفِيْه فِيْ لاس فِيْغاس وهُو من أهم مالكي النوادي الليلية والملاهِيْ.
  • شهِيْد خان تقدر ثروته بحوالي 3.8 مليار دولار ويعتبر الآن من أغنى الناس فِيْ العالم. جاء شهِيْد خان من باكستان عَنّْدما كان يعاني من فقر مدقع. درس فِيْ جامعة “إلينوي” وكان يعمل كغسالة أطباق فِيْ مطعم. الآن يمتلك شهِيْد خان واحدة من أكبر الشركات الخاصة فِيْ أمريكا، كَمْا أنه يمتلك فريق فولهام لكرة القدم فِيْ الدوري الإنجليزي الممتاز.