قصص اطفال قبل النوم قِصَّة فرح والخاتم الذهبي جميلة وتجعل طفلك ينام فوراً

فِيْ هذا الموضوع نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقع الحلم قِصَّة جديدة عَنّْ أجمل قصص ما قبل النوم للأطفال والتي ستجعل طفلك ينام بعمق على الفور بعد قضاء وقت ممتع وترفِيْهِيْ مع أحداث قِصَّة جميلة، قِصَّة ما قبل النوم للأطفال اليوم تسمى فرح والخاتم الذهبي، قِصَّة خرافِيْة جميلة ومضحكة وسوف تعلم الطفل مبادئ وصفات جميلة. استمتع بالقراءة. يمكنك العثور على المزيد من القصص الخيالية للأطفال فِيْ وقت النوم فِيْ قسم قصص للأطفال.

فرح والخاتم الذهبي

ذات مرة كانت هناك فتاة جميلة جدا اسمها فرح. عاشت فرح حياة سعيدة وسلمية مع والدتها وأبيها. كانت فتاة ذكية برعت فِيْ دراستها وأحبها جميع أصدقائها. مرت الأيام وكبرت فرح، لكن لم يتقدم لها أحد، الأمر الذي جعل والدها يشعر بقلق شديد عليها. وذات يوم مرضت والدة فرح بشكل خطير، مما جعلها ترغب فِيْ البقاء فِيْ سريرها لعدة أيام. اعتنت فرح بوالدتها وجلست بجانبها لأن مرضها خطير وماتت. كانت فرح ووالدها فِيْ حالة حزن شديد بعد فقدان والدتهما، وزاد قلق الأب على ابنته حيث كانت تتمنى له أن يريحها. قبل أن يموت لأنه كبر.

وذات يوم أخبر الأب فرح أنه كان هناك خاتم ذهب تركه لها مع صديقه العزيز وطلب من فرح أن تذهب إلَّى تلك الصديقة التي كان اسمها سليم وتأخذ الخاتم منه بعد وفاة والدها فِيْ حياة سعيدة ومستقرة. . حزنت فرح كثيرا على كلام والدها وصرخت من أجله أن يعيش طويلا. وتلك نعمة ولكن كأن الأب شعر بمرض الأب ومات بحثا مر فِيْ الغابة، فجلست تحت شجرة واسترتحت قليلا من حرارة الشمس.

وها تجد شابا وسيم الوجه حسن، يرتدي ثوبا ابيض انيق و يركب ظهر حصان ابيض جميل، فرح ذهبت الى الشاب لتسأله عَنّْ الرجل الذي كانت تبحث عَنّْه، وكانت فوجئت أنه أخبرها أنه ابن سليم والدها قِصَّة الخاتم الذهبي، فنهض سالم وأحضر لها الخاتم قائلا إن هذا الخاتم هُو خاتم سحري وستحقق كل ما تريده إلا على أحد الصندوق الأسود وعليها إحضاره ذلك المستند إلَّى أعطها الخاتم وأعطاها مفتاحًا واحدًا من المفتاح إلَّى الخزائن وأخبرها أيضًا أن أحد الصناديق يحتوي على عقرب والآخر يحتوي على ثعبان سام، لذلك عليها أن تختار المربع الصحيح الذي يحتوي على المستند.

كانت فرح خائفة للغاية وعادت إلَّى المنزل ومعها المفتاح، وهِيْ لا تعرف ماذا تفعل. فتشت المنزل حتى وجدت ثلاثة صناديق. كانت محتارة بشأن ما يجب القيام به وكَيْفَِيْة التعرف على المربع الذي يحتوي على المستند، وهنا كانت لديها فكرة ذكية. وضعت أذنها فِيْ الصندوق لتسمع الصوت فِيْ الداخل ونجحت بالفعل. فكرت وعرفت صندوقًا بدون عقرب أو ثعبان.

فتحت فرح الصندوق وأخذت الوثيقة وأخذتها على الفور إلَّى العم سليم الذي أعطاها الخاتم بعد أن أشاد بشجاعتها وذكائها. كانت فرح سعيدة للغاية وتعيش فِيْ سعادة دائمة مع خاتمها السحري. تزوجت من العم سليم، وهُو ابن شاب وسيم. كانوا يعيشون فِيْ تابات والنباط ولديهم أولاد وبنات.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!