كَيْفَ تزيد طولك 12 سم فِيْ شهرين

كَيْفَ تزيد طولك بمقدار 12 سم فِيْ شهرين

يمكن أن تكون زيادة الطول حلمًا يبحث عَنّْه الكثير من الناس، خاصة بعد فترة يتوقف فِيْها الجسم عَنّْ النمو، مما يجعل هؤلاء الأشخاص يبحثون باستمرار عَنّْ طرق لزيادة طولهم بالبوصة، وهُو ما يمكن أن يحدث فرقًا فِيْ العديد من الأشياء. تتعلق بمجالات حياتها.

يمكن أن يكون الطول عائقًا أمام البعض للحصول على الوظيفة التي يحاولون التقدم لها، لكن قصر القامة يمكن أن يكون سببًا لعدم القبول، مما قد يتسبب فِيْ مشكلة نفسية كبيرة.

لكن لا داعي للقلق لأن هناك عدة طرق يمكن أن تساعد فِيْ زيادة الطول والإجابة على سؤال كَيْفَِيْة زيادة طولك بمقدار 12 سم فِيْ شهرين، وتتمثل فِيْ القيام ببعض التمارين، بالإضافة إلَّى بعض الأوضاع التي تساعد على التمدد الجسم وإطالة طوله، وإتباع بعض النصائح الفعالة التي سنتعرف عليها من خلال فقرات هذا المقال.

يمارس

هناك عدة تمارين تساعد على زيادة الشكل إلَّى 12 سم فِيْ شهرين فقط، لأن آلية هذه التمارين تعمل على الأجزاء المتعلقة بأطراف الجسم، مثل الذراعين والساقين، ومنطقة الحوض مثل المنطقة. ربط الجسم والجزء السفلي منه ويفضل قبل هذه التمارين سنعرض كل منهما على حدة من خلال ما يلي

1- تمارين السيطرة على الحوض

قد يكون سبب قصر القامة هُو حاجة الجسم لضبط منطقة الحوض، والتي لها دور رئيسي فِيْ زيادة الطول، ويمكن أن يساعد هذا التمرين فِيْ زيادة الطول بمقدار 4 بوصات على الأقل فِيْ غضون شهر من ممارسته.

أما عَنّْ كَيْفَِيْة ممارسة هذا التمرين فهُو بسيط للغاية، فقط ثني ركبتيك أثناء رفع الحوض لأعلى ولأسفل وكرر هذه الحركة فِيْ مجموعات من التمارين، حيث تعمل هذه الحركة على إرخاء عضلات منطقة الظهر وإطلاق التردد. من الانحناء الذي يساعد على تقويم الظهر.

يمكن اعتبار هذه التمارين من أفضل التمارين للأشخاص الذين يعانون من انحناء الظهر الذي يتسبب فِيْ قصر طولهم. كَيْفَ تزيد من طولك بمقدار 12 سم فِيْ شهرين.

2- تمرين الُغُزل

يساعد هذا التمرين على دعم وتقوية العمود الفقري مما يساعد الجسم بدوره على اكتساب حوالي 2 سم فِيْ وقت قصير جدًا. للقيام بهذا التمرين، تحتاج إلَّى الاستلقاء على الأرض، ثم رفع ذراعيك فوق رأسك، ثم ادفع جذعك للأمام.

3- تمرين الوثبة