نكت مضحكة بالصور جامدة جداً اقوي الكوميكسات للفِيْس بوك 2017

مجموعة مميزة جدا وجديدة من اقوى النكت المضحكة بالصور واجمل النكت الكوميدية للفِيْس بوك ونكت مضحكة جدا واجمل النكت بالصور 2017. لا تفوتها. نكت مضحكة لتمرير احلى الاوقات وقراءة اجمل النكت .. اضحك من القلب مع مجموعة من النكت المضحكة بالصور.

أقوى الكوميديا ​​المضحكة بالصور

الشيء الوحيد الذي يجعلك تعمل وعَنّْدما لا تعمل، تغضب هُو المنبه، الرجل المسكين، لا يعرف ماذا يفعل معك.

ذات مرة دخل رجل مصري إلَّى سوبر ماركت فِيْ نيويورك مع صديقه الأمريكي. قام الأمريكي بسرقة 3 شوكولاتة جالاكسي، ووضعها فِيْ جيبه وقال له إن يديّ خفِيْفتين للغاية وأنه من المستحيل على أي شخص أن يكتشفني. أحب هذا فغضب المصري بشدة وقال ثم تعال إلي، فذهب إلَّى صاحب السوبر ماركت وقال هل تحب السحر الشوكولاتة “. فأتى بهم الرجل وأكلهم المصري. سأله الرجل أين السحر قال المصري ضع يدك فِيْ جيب ذلك الأمريكي وستجدهم.

كَيْفَ تتوقع فتاة احترمها، زد من قيمتها، نقدرها، أحبها، تأكد منها، ضح من أجلها .. القِصَّة بسيطة جدًا .. كَيْفَ تنتظر رجلاً، فقط تضحك فِيْ وجهه وهُو يقلب نفسه، لقد فاز ‘ ر مجرد سقوط.

السؤال الذي يحيرني .. لماذا لا يفهم خط الطبيب إلا الصيدلي لدرجة أنني أشعر أنه كان يكتب له

نادت وحدة بالشيخ وقالت له هل يجوز لي أن أدعو زوجي بهذا الدعاء اللهم اجتمعَنّْي بزوجي فِيْ الجنة بغير طرفة عين مات الشيخ ضاحكا وقال لها هل تنوي أن تجعله يتألم فِيْ الدنيا والآخرة

مزحة الفتيات فتاة ترمي صديقتها بمنديل ورقي، وتبكي، وتذهب لتجميلها وتقول آسف، أنا فقط أمزح معك.

امرأة تسأل صديقها “هل تحبينني أكثر أم اللحم” قال لها، “أنت تمزح معي، حياتي، هذا الحساء على رقبتك.”

اقترح رجل غبي جدًا على فتاة أن تقترحها، وأخبرته أنني آسف لأنني لا أستطيع أن أكون معك لأن لديّ شخص آخر بداخلي، أخبرها أنه لا توجد فلسفة، ثم أخبرني أنك حامل.

وجدت الأم أحمر الشفاه مكسورًا، فغضبت وضربت ابنتها الصغيرة لأن يدها كانت ملطخة منه، ثم خرجت لتجد أن ابنتها قد رسم قلبًا على الباب وكتبت أنا أحبك أمي بجانبه. فعادت إليها مرة أخرى وضربتها مرة أخرى لأنها كانت تكتب على الباب.

أمي تقول لي أن أذهب لتفقد المعكرونة فِيْ الفرن، هل هِيْ حمراء أم لا قلت لها لماذا يغطيهما الفرن أنا أتناول الطعام بالخارج منذ ذلك الحين.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!