السيرة الذاتية للشيخ بسام السعدي

سيرة الشيخ بسام السعدي ، ليس الجميع فضوليين حول هذا الموضوع ويريد معرفة المزيد من التفاصيل ، لذلك سنقدمها لكم في السطور التالية عبر موقع بوست في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق به. اخبار العالم والعالم العربي هذه الاخبار توزعت على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية مثل جوجل وبعض وسائل الاعلام المحلية في الساعات القليلة الماضية.

    من هو الشيخ بسام السعدي ويكيبيديا

    يعتبر الشيخ بسام السعدي زعيم حركة الجهاد الإسلامي ، من أهم الشخصيات فيها ، الشيخ بسام السعدي البالغ من العمر 62 عامًا ، من مواليد 23 ديسمبر 1960 في مدينة جنين ، وأحد الشخصيات البارزة فيها. قادة الحركة. للاحتلال يسرايلي في مدينة جنين ، والعمليات العسكرية والعمليات العسكرية والعمليات العسكرية.

    سيرة الشيخ بسام السعدي

    نقدم لكم الآن سيرة الشيخ بسام: كان اليوم الأول لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عام 2022.

    • اسم الشيخ بسام السعدي
    • العمر: 62 سنة.
    • الديانة: يعتنق الدين اليسلامي.
    • يحمل الجنسية الفلسطينية.
    • مكان الاقامة: في جنين.
    • سنة الميلاد: من مواليد 31 ديسمبر 1960.
    • العمل: زعيم حركة الجهاد الإسلامي حسب المهنة

    معلومات عن اعتقال الشيخ بسام السعدي

    اعتقل أحد أشهر قادة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، الشيخ بسام السعدي ، يوم أمس الاثنين 1 آب 2022 ، خلال هجوم عسكري كبير شنته القوات الإسرائيلية على مدينة جنين برفقة رئيسه. الابنة اشرف الجادة والشيخ بسام السعدي اعتقلوا للتحقيق واعلنوا عن حرقة الجهاد الإسلامي في فلستين ان جنين ستبقى كابوسا للاحتفال يسرايلي.

    من هي زوجة الشيخ بسام السعدي؟

    تم تم الحمدة من قبل قوة الصعادي ، سجلها مليء بالشويمة.

    من هم بنناء الشيخ بسام السعدي

    نجله الأول إبراهيم السعدي الذي قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عام 2002 ، وابنه الثاني عبد الكريم الذي استشهد هو الآخر على يد قوات الاحتلال ، أما أطفاله عز الدين ، واعتقل أبناؤه صهيب الساعدي ونجليه فتحي ويحيى السعدي عدة مرات ، والجدير بالذكر أن عز الدين أصيب بجروح بالغة جراء استهداف وجهته. انظر أيضًا: معلومات بسام السعدي ، حتى وصلنا إلى هنا نهاية مقالنا الذي توصلنا إليه من خلاله ، استنادًا إلى جميع المعلومات والتفاصيل المهمة وآخرها الموجودة بخصوص هذا الموضوع المهم ، وخاصة في ضوء الرأي العام. الرغبة في معرفة التحديثات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!