قصص بنات .. فتاة تتعلم السحر على يد الخادمة

اليوم سأخبركَمْ عبر موقعَنّْا الالكتروني قِصَّة جديدة حول موضوع قصص بنات حزينة ومؤثرة لكنها تحتوي على دروس ومواعظ مفِيْدة للآباء للتعرف على الأخطار العديدة التي يمكن أن تتعرض لها بناتهم وخاصة فِيْ صغر السن أو فِيْ سن المراهقة قِصَّة اليوم تحمل عَنّْوان فتاة تتعلم السحر من يدي خادمة أندونيسية وهِيْ قِصَّة حزينة تجسد تأثير غياب الأم فِيْ المنزل وانشغال الأب بزوجته الأخرى .. أتمنى هذه القِصَّة ستكون مفِيْدة، ربما ستغير من رأي وتغير مصير بعض العائلات والفتيات. لمزيد من قصص الفتاة الجميلة يمكنك دائما زيارة قسم القصص .. أتركك تقرأ هذه القِصَّة وأتمنى أن تنال إعجابك. .

فتاة تتعلم السحر من خادمة

فِيْ يوم من الأيام علم أحد المدرسين أن هناك فتاة من بين الطلاب كانت تؤدي عملاً سحرياً للفتيات الأخريات، ولفت انتباه الإدارة الأمر الذي استدعى الفتاة على الفور وبدأت فِيْ التحقيق معها للعثور عليها. من تفاصيل الموضوع. قرأت عالية بعض الكتب التي لها سحر وأقواس خاصة جدًا وأخبرتها الخادمة أن أهل منزلها أحبوها حتى لا يتمكنوا من ترحيلها أبدًا إلَّى بلدها لأنها كانت هاربة. من العدالة هناك، ويمكن للخادمة أيضًا رؤية زوجها الموجود فِيْ إندونيسيا من خلال هذه التعويذة.

سأل الناظر الفتاة هل سبق لك أن خفت من الخادمة وزوجها يؤذيك أو يؤذيك أسرتك بهذه التعويذات والطقوس التي يمارسونها أجابت الفتاة لا، إنهم طيبون للغاية، يحبونني ويهتمون بشؤوني، وأنا أعتبر الخادمة والدتي وأفضل منها. سألتها المعلمة أين أمك ردت الفتاة بأن والدتها تركتها عَنّْدما كانت صغيرة للعمل فِيْ منطقة بعيدة جدًا عَنّْ المكان الذي تعيش فِيْه ولم تأت إلا لقضاء العطلات بينما كانت تعيش مع شقيقاتها الصغيرات فِيْ منزل والدها.

وعَنّْدما طلبت المعلمة من الفتاة أن تخبر والدها بما تفعله الخادمة من أجلها، رفضت الفتاة قولها إن أهل بلدتها لم يقتنعوا بهذا العلم ووصفته بالسحر، وتم ترحيل الخادمة إلَّى بلادها.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!