قصص حب قصيرة مؤثرة جداً تبكى الصخر

من أجمل وأغرب قصص الحب التي قرأتها فقط من خلال موقع أحلامنا. شاهد معَنّْا نهاية هذه القِصَّة المؤثرة التي تم إحضارها لك من خلال قسم قصص الحب. اتمنى ان ينال اعجابك.

قِصَّة حب حزينة جدا جعلت الحجر يبكي

كان هناك شاب اسمه ممدوح وشابة اسمها سهى وممدوح وسهى أحبوا بعضهما البعض كثيرا منذ أيام دراستهما حيث التقى ممدوح بسهى لأول مرة فِيْ الفصول المدرسية وكان يحبها من النظرة الأولى وكانت سهى تعمل فِيْ مركز اتصالات أثناء ممدوح دائما يسافر بانتظام الى الغردقة.كان ممدوح وسهى يتحدثان على الهاتف لساعات كل يوم دون الشعور بالوقت وممدوح لا يتخيل حياته بدون سهى ووعدها بخطوبتها وزواجها بعد عودته من الرحلة وبالفعل حدث ذلك كَمْا حدث ممدوح بعد رحلته. عاد خطبته على عائلة سوح التي رحبت به ورتبت خطوبة، وسرعان ما أصبح كل شيء جاهزًا واحتفل الأهل والأصدقاء بخطوبة ممدوح وعائلته. كانت الجميلة سهى وسهى تحلقان بسعادة ولم تصدقوا أن حلمها قد تحقق. وبالمثل، شعر ممدوح أن العالم بين يديه بعد أن استقبل الشخص الذي كان يحبه ويريده لسنوات.

مرت الأيام وعاش الشابان فِيْ سعادة دائمة، لكن كالعادة لم تدم السعادة طويلاً حيث تعرضت سهى لحادث سير مروع وتوفِيْت نتيجة لذلك. وأكد وفاة حبيبته ومرت الأيام وبقي ممدوح وشأنه يقضي الليالي لا يغادر غرفته وينظر إلَّى صور خطيبته لساعات وتسيل دموعه بلا توقف وسيقابلها فِيْ الجنة. ما أجمل هذا الحب الحقيقي الصادق الذي لن يوقفه حتى الموت، أتمنى أن تنال القِصَّة إعجابكَمْ.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!