اسم حيوان من 8 حروف ألغاز وفوازير

إذا كنت تبحث عَنّْ إجابة لسؤال حول اسم حيوان مكون من 8 أحرف والذي يبدأ بالحرف F، فستجد إجابة تفصيلية للسؤال حول اسم حيوان مكون من 8 أحرف من خلال موقع Dream الخاص بنا. وعامة وثقافِيْة فقط وحصريًا من خلال الأسئلة والأجوبة.

اسم حيوان مكون من 8 أحرف فرس النهر، المعروف أيضًا باسم فرس النهر المألوف، هُو حيوان أفريقي كبير يأكل العشب وهُو أحد النوعين الباقيين من جنس Barnakian (الآخر هُو فرس النهر الأقزام). يُعرف فرس النهر أيضًا باللغة العربية باسم البرنيق وسيد قشطة، كَمْا يسمونه فِيْ مصر، فِيْ إشارة إلَّى الاسم الذي أطلق على أول حيوان كان موجودًا فِيْ حديقة حيوانات الجيزة عَنّْد إنشائها.

يقضي هذا الحيوان الضخم معظم يومه تحت الماء، لأنه يقضي 18 ساعة كاملة تحت الماء، وهذا الأمر ليس بالأمر الصعب عليه بشكل خاص، كَمْا أن الماء يساعد فِيْ الحفاظ على درجة حرارة جسمه، وعَنّْدما يحل الظلام يأتي فرس النهر بالخارج لبدء تناول طعامه النباتي.

مجموعة أخرى من الغازات سلسلة أرقام تتكون من 7 أحرف – كلمة السر من الأنبياء مكونة من 7 أحرف

لمزيد من الأسئلة والإجابات التفصيلية لمحبي الألعاب الإخبارية والمسابقات، يمكنك دائمًا متابعتنا من خلال موقع أحلامنا وقراءة أفضل الموضوعات المميزة فقط وحصريًا من خلال موقعَنّْا أتمنى لك وقتًا ممتعًا ومفِيْدًا.