حل لُغُز من جزر مدينة البندقية من 6 حروف ومعلومات مهمة

إذا كنت تبحث عَنّْ إجابة لأحجية الكلمات المتقاطعة المكونة من 6 أحرف لجزر البندقية، فستجد هنا إجابة لُغُز الكلمات المتقاطعة، لأننا فِيْ موقع الأحلام نقدم حلولًا لجميع الكلمات المتقاطعة الصعبة. المعلومات حول هذه الجزيرة متبوعة أيضًا ببقية التفاصيل.

أنت تحل اللُغُز

حل لُغُز جزيرة “مورانو”، وهِيْ إحدى جزر مدينة البندقية وتتكون من ستة أحرف فقط. إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول جزيرة مورانو، فسنقوم بإدراجها لك الآن.

تشتهر جزيرة مارانو بصناعة الزجاج بالإضافة إلَّى براعة أهلها فِيْ فن التطريز وتعتبر واحدة من أكبر ست مدن فِيْ البندقية، حيث تأسست مدينة البندقية عام 800 قبل الميلاد فِيْ موقع محاط بها مياه النهر من جميع الجهات والجزيرة تحتوي على الكثير من الثروات، لذلك يعتقد البعض أنه كانت هناك حياة هناك منذ عصور ما قبل التاريخ، حيث كانت المدينة تعتمد على صيد الأسماك كَمْصدر أساسي للدخل قبل ذلك. أما جزيرة مورانو فقد تم ضمها إلَّى البندقية عام 1926 لزيادة مساحتها إلَّى جانب مجموعة أخرى من المدن. كَمْا تعد مورانو من أهم المنتجعات السياحية هناك ومصدر دخل سياحي كبير ووجهة لكثير من السياح. يوجد نوع من الزجاج يسمى زجاج المورانو وهُو من أشهر أنواع الزجاج فِيْ العالم ويذهب كل السائحين لهذه المدينة لشراء هذا الزجاج.

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكَمْ ولمزيد من الاحاجي والاسئلة تابعونا فِيْ القسم ذي الصلة اسئلة واجوبة فِيْ امان الله.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!