قصص وعبر مؤثرة جداً .. قِصَّة البراءة بعد 37 سنة من الهروب !

القصص دائمًا هِيْ الأقرب والأسهل طريقة لإيصال رسالة أو معلومات معينة إلَّى شخص ما، سواء كان ذلك الشخص صغيرًا أو كبيرًا، تبقى القصص ذات تأثير خاص ومحبب على نفس المتلقي ونحاول دائمًا من خلال موقعَنّْا على الإنترنت أن يقدم لك Dream أجمل وأفضل القصص والدروس التي لها تأثير إيجابي يجلب المعلومات والدروس التي سيستفِيْد منها القارئ من قِصَّة اليوم تسمى البراءة بعد 37 عامًا من الركض! قِصَّة جميلة وممتعة أتمنى أن تنال إعجابكَمْ ولمزيد من القصص والدروس الجميلة يمكنكَمْ زيارة القصص.

قِصَّة البراءة بعد 37 عاما من الهروب!

قِصَّة رجل حكَمْ على نفسه بالإعدام بعد تبرئته! .. يقال أنه فِيْ عام 1964 كان هناك رجل يدعى كارل لوك الذي كان يعيش فِيْ منزل رجل كبير مع زوجته وكان المنزل فِيْ منطقة نائية صغيرة من الحي وفِيْ يوم من الأيام وجد كارل ثلاثة لصوص يحاولون دخول منزله. منزل وسرقة منزله، فأطلق كارل النار عليهم من بندقية آلية وقتلهم وتم الإبلاغ عَنّْ الحادث وذهب كارل إلَّى المحكَمْة متهمًا بقتل 3 أشخاص، لكن بالطبع قضت المحكَمْة ببراءته. واعتبر الحادث دفاعا عَنّْ النفس.

إلا أن المدعي العام، الذي كان من بين القتلى الثلاثة، اتهم كارل بالتخطيط لقتلهم لأن اللصوص كانوا ثلاثة أشقاء حقيقيين وهم جيران كارل وكان لديهم الكثير من المشاكل، وهنا شعر كارل لوك أن الأمر سينقلب عليه. وكان بإمكانه الذهاب إلَّى السجن، لذلك أبرم صفقة مع زوجته للهروب والاختباء فِيْ القبو تحت المنزل المهجور المجاور لهم، لكن زوجته توفِيْت بعد عدة أشهر من الاختباء فِيْ قبو المسجد، وعاش كارل. وحيدة فِيْ القبو حتى أتت فِيْ يوم من الأيام عائلة كبيرة، البيت الذي استأجرته وعاشت فِيْه.

وكان كارل يخرج من القبو ليلاً ليأكل ويشرب، ثم يعود إلَّى القبو مرة أخرى دون أن يلاحظه أحد من أفراد الأسرة. أخبرهم بقصته الكاملة عَنّْ كارل، ولدهشة كارل، أخبرته الشرطة أنه بعد أيام قليلة من الفرار، اعترفت والدة الرجل المقتول بأن أطفالها وافقوا بالفعل على سرقته، وحكَمْت المحكَمْة بأنه سيكون كذلك. تبرأت.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!