شعر حب حزين ومؤثر جدا عَنّْ وجع الفراق بعد العشق

كثير من الناس يقعون فِيْ علاقات حب، بعضها ينتهِيْ بالفشل والمعاناة، لذلك يبحث الشخص المرتبط بالعلاقة عَنّْ بعض الكلمات والأشعار التي تعبر عَنّْ الحزن الذي يعاني منه. فِيْ كثير من الحالات، لا تكفِيْ الكلمات للتعبير عَنّْ شدتها. الحزن او الحقد داخل الانسان فنقدم لكَمْ من خلال صفحاتنا احلم كالعادة مقتطفات جميلة من شعر الحب الحزين من موضوع الشعر الحزين .. اتمنى ان تنال اعجابكَمْ.

الشعر الحزين عَنّْ الاختلاف والألم رائع حقًا

مهما مر الوقت، لن أخون عقدك أبدًا. بغض النظر عَنّْ مدى قوتي، فإني أصل إليك كلما وميض برق سري أو زقزقة طائر فِيْ السماء.

كَمْ ليلة استيقظت، ورغبتي معي، أراقب رقبتي لئلا أنام، وخيال الضمير يحرس سريري قائلا لا تقترب، فالنوم ممنوع، ومرضي يسوس فِيْ أذني. .

إذا كانت دموعي شاهدا فكَيْفَ أتخلى عَنّْها، ونار رغبتي تحترق فِيْ بطني، وما كنت بداخلي غير مخفِيْ، وثوب مرضي يتجدد كل يوم.

أشتكي إلَّى الله من ظلم شعبي وظلمهم. إذا لم أجد صديقًا بعيدًا، فلن يطيع خليل بالأمس، لقد قتلني حب عبلة وأنا حزين للغاية. الحسام مهند ممنوعة من النوم ابنة مالك، وكَيْفَ تنام على فراش من جمر عصا

أمي ما زلت أخاف من الحزن، فِيْ وسط الظلام يسحب سيف وأرى دماء الحياة تبكي من أجل سعادتها فِيْ الحشد، فتذكرني كلما همست عيناك صلاة أن الحياة لن عدت عَنّْي، فلن أرى قلبي بأشياء مثل مصيبة صغيرة وسأضيع فِيْ وقت حزين وسأعود لأجد شريك حياة بين حبيبين وأقول. كان هناك حب، ورغبات، وحنين إلينا.

علمني كبريائي أن أواجه من يؤذيني بصمتي وابتسامتي دون أن أتكلم، لذلك أحذر وأستفِيْد من أخطاء الأحمق ولا أعطوه وقت حياتي.

ضاع فِيْ المسافة بينك وبين الهداية، أسعى للنور الصادق، أشتري الأحلام فِيْ سوق الرغبات وأبيع الحياة فِيْ سوق الهموم. علمني أن أتحلى بالصبر لتقصير حياتي.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!