شعر حزين قصير رومانسى عَنّْ عذاب الفراق بعد العشق بجنون

الانفصال موت بطيء، الألم الذي يمسك قلبك بصمت، الرغبة التي تغرق أنيابها فِيْ أنيابك وتحاول إخفاءها ولكن عبثًا تكشف لك الرغبة فِيْ كشفك لنا، قلبك يهتز مثل الزلزال. كل حواسك ترتجف وتشعر أن أنفاسك تزداد ثقلًا وأثقل .. كَمْا هُو الحال دائمًا فِيْ صفحات أحلامنا نقدم لك أجمل الكلمات والأشعار وموضوع اليوم شعر قصير حزين من قسم الشعر الحزين الذي يجعل القلب يبكي. اتمنى ان ينال اعجابك.

أشعار حزينة جدا ومؤلمة 2016

دموعي جعلتني أكتب، مخاوفِيْ جعلتني أبكي، التفكير جعلني أشعر بالألم، أنزف دموعي كل ليلة على قبر حبنا بعد الفراق، والموت جعلني أحزن، أبقى وحيدًا فِيْ عالمي، أسأل نفسي من أنا البكاء من أجل لماذا أنا أبكي لماذا أذرف الدموع بثمن بخس لمن تركني تتكاثر الأسئلة من حولي وتظل الإجابات مشوشة. ما هِيْ مدة الرغبة كَمْ من الوقت تنتظر

عرفت هذا العالم لأول مرة عَنّْدما وجدت قسوتك سلبت كل براءتي وأحلامي لم أر شيئًا سوى ابتسامة حزينة بعد اختفاء وجه طفلي، لقد تاهت فِيْ عالم كان فِيْه الكثير من الأكاذيب حيث كان الصدق نادرًا، وكانت الخيانات وفِيْرة.

ضاعت شمسك، صار كوني ظلامًا، أصبح الكون بلا ألوان، بلا ألحان، صوتك فِيْ أذني، لا أرى سوى وجهك ونظراتك، وعيناك المفقودة عَنّْد الفراق.

حبك علمني أن أحزن، علمني أن أبكي، أجمع أحزاني مثل قطع الكريستال المكسور، حبك علمني أسوأ عاداتي، اترك منزلي، مشط الأرصفة، مطاردة وجهك فِيْ المطر، مطاردة ملابسك فِيْ الغرباء ملابس حبك علمتني كَيْفَ اتجول لساعات بحثا عَنّْ شعر الغجر وحسد كل الغجر

حبك علمني أشياء لم أفكر بها قط. حبك علمني كَيْفَ أحبك فِيْ كل شيء، فِيْ الأشجار العارية وفِيْ الأوراق الصفراء الجافة فِيْ الطقس الماضي، فِيْ الرياح، فِيْ أصغر مقهى حيث نشرب القهُوة السوداء المسائية.

أتمنى أن تعجبك هذه المقتطفات القصيرة من القصائد الحزينة، ولأكثر من ذلك، يمكنك دائمًا زيارة موقعَنّْا على الإنترنت لكل ما هُو جديد ورومانسي.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!