شعر حزين جدا ومؤثر

جاء مَوعِدك بموضوع جديد من الموضوعات الهامة فِيْ موقع الأحلام حيث نقدم لكَمْ أجمل الكلمات والقصائد والأشعار المتنوعة يومياً. تابعَنّْا يوميا ليصلك كل جديد من الاخبار و الرسائل القصيرة و اجمل القصص وموضوع اليوم موضوع خاص من قسم الشعر الحزين حيث يحتوي الموضوع على مقتطفات من شعر حزين جدا يجلب الدموع للعيون و الدموع القلب.

شعر حزين ورومانسي بجنون، اقرأه، فلن تندم عليه

بكيت ولكن هل يعمل القلب بكاء لقد فرقت أحبائي وكل ليلة أشعر بالحنين وجدي، فما معَنّْى الحياة بعد انفصالنا هل النحيب مفِيْد لا أدري، لن تنامني شهُوات، ولا ترحمني الذاكرة، لأنني نسيت أن انفصال أحبائي هز قلبي، وحتى ألتقي بهم سأبكي.

لقد سئمت من الاحتفاظ بحبي بالداخل ومقاومة كل حسدي. كان اليوم الذي أحببتك فِيْه هُو اليوم الذي ولدت فِيْه.

لقد علمتني الهُواء وحب ملامحك لقد درست معانيك باختيار ما أريده أنت أعشقني … أريدك فقط فِيْ اليوم الذي يضيق فِيْه العالم.

إذا حاولت أن أتركك ذات يوم، ينبض قلبي بعَنّْف ويعلن اعتراض قلبي على حبك. تحترق فِيْ بحر حبك

كَيْفَ تصبح قاسيا و غيورا وتنسى حبي كَيْفَ متعجرف أنت تخرج من حياتي وتأخذ كل خيباتي معك. لا تلومني يا عذابي، حنيني يكتب الذكريات فِيْ سطور الأفكار.

عَنّْدما أفتقدك وأشعر بعدم القدرة على الاقتراب منك، تتغير ملامحي. يقسي قلبي على كل من حولي دون ذنب منهم، إلا أنه ليس أنت.

يضيق قلبي عَنّْدما أستدير حتى لا أجدك، أحتاجك ولا أستطيع رؤيتك، أموت ألف مرة كل يوم أرى ظلك ولكن لا يمكنني رؤيتك. هل تتساءل دائما اين انت تركتني وسط حزني ودموعي وشكك فِيْ الذكريات والهدايا.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!