شعر حزين عَنّْ الحب والفراق لنزار قبانى ولا اروع جميل ومميز

أصعب فراق هُو انفصال الحبيب والهجرة، فبعضهم يعاني من ضياع حبيب وبُعده ويشعر بالحزن والضياع والضياع عَنّْ بعده وعدم القدرة على تحمل الفراق وهذا الموضوع مخصص للعشاق الذين عانيت كثيرا من عذاب الحب والهجر مجموعة قصائد لنزار قباني حزين عَنّْ الحب اتمنى ان تستمتع من موضوع الشعر الحزين كَمْا رأيناك على احلام شاهد الان.

أجمل قصائد شعر حزين لنزار أقباني، جدي، تحفة

حميمية وقهر حبي مزقتني وتعبت من مقاومة كل حسدي ولا أريد أن يعرف أحد عَنّْ حياتي وما حدث فِيْها. فِيْ اليوم الذي أحببتك، أشعر به فِيْ اليوم الذي ولدت .. القصائد التي كنت أقولها لك .. كتبت إليكَمْ بالقوافِيْ.

تعلمت العاطفة تحت يدك اليمنى، درست معَنّْى الحب باختياري، لا أريدك أن تحبني، لكني أريدك.

اجمل كلام حزين جدا معبرة يقال فِيْ الحب و الفراق

  • الحزن ما هُو إلا صدأ يهاجم الروح، والحل للتخلص منه هُو العمل النشط الذي يهدئ الروح ويصقلها وينسى أحزانها وهمومها.
  • هل سنلتقي مرة أخرى أم أن أيامنا قد ولت ولا عودة. أم أصبح الفراق قدري ومصيري إلَّى الأبد
  • كثيرا ما أتساءل لماذا عاقبتني بالانفصال هل كان من الصعب على القلب أن يترك مصيره أم ظلمت فِيْ بحر الحب وحده هل أموت اختناق كل يوم فِيْ غيابك فهل تدرك أنك هُوائي أتنفسه
  • حان الوقت لتذهب قلبي فتوقف دموعك. أصبح رحيل من تحب حَقيْقَة لا مفر منها وأصبح اللقاء أمل بعيد والذاكرة ستبقى خالدة لوقت طويل .. سلام القلب أحب الموت.
  • تذكرني عَنّْدما يكون القبر بيتي، الحجر الأسود هُو وسادتي، والكفن الأبيض هُو ثوبي، وغدا ستمشي حول القبور وتبحث عَنّْ قبري، لأنك لن تجد سوى حبي، فتذكر آخر مرة. كلمات.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!