كلمات حب رومانسية تهمس بها فى قلب معشوقك

ما هِيْ أجمل كلمات الحب التي نهمس بها فِيْ أذن من نحب إنها كلمات حب رومانسية تذوب الضمير وتجلب الراحة لكل عاشق. بحلاوة الحب وهدوء الكلمات لو مشوا عليها لما عرفوا حزنهم ومشقة حبهم فِيْ الطريق. كلمات تجسد تجارب ملايين العشاق الذين يحكَمْون قلوبهم ويتمتعون بنعيم الحب واستقراره.

كلمات فِيْ الحب ستساعدك فِيْ حالة الشغف

* اعلمي أيتها الحبيبة التي ترغب فِيْ إسعاد حبيبك أن هناك فرقًا كبيرًا بين من غطت عيناه بالحب وعيناه مغرمة.

أنا مدين لدين الحب الذي أتجه إليه

ركوبها لأن الحب ديني وإيماني

فالمرء على دين الصديق، فخذ كتاب العاشق باليد اليمنى.

* لا حياة إلا الحب، فوجه وجهك إليها، فالخسارة تأتي إلا بالخسارة، ولا تجد ربحًا بالفراق، واعلم يا حبيبي أن الاتحاد مع الحبيب من العلامات. صدق الحب وقلبك يجب أن ينضم إلَّى كف من يملك قلبك

* أيها الحبيب يجب أن يكون كلامك على ما يرضيك ويغلب عليك الصدق لأنه من صفات الأنبياء والملائكة والصالحين وهُو المستوى الثاني من النبوة، فبإخلاصك لمن تحب. تنهض وتصل إلَّى أعلى درجات المودة وتنال أعظم لذة الحب، لأن الجسد لن يصل إلَّى هدفه فِيْ الحب إلا بحب القلب وانسكاب الروح ورضاها.

* اعلم أيتها الحبيبة التي تغلب عليها صمتك أن صمتك لا ينبغي أن يكون أكثر من كلامك ولا كلامك أكثر من صمتك، فالحب عالم صامت، لكنه يشتاق إلَّى كلمات الصمت وسكوت الكلام. نعمتك ونعمتك فِيْ كلامك مع من تحب، والعين تتكلم، واللسان يتكلم، واليدين وكل حواسك تقودك إلَّى جنة الحب وهدفها، إن شئت.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!