قصص حب حزينة تبكى الحجر حدثت بالفعل مؤلمة لا يفوتكَمْ

نقدم لكَمْ اليوم واحدة من أجمل قصص الحب الحزينة والمؤثرة للقلب، قِصَّة حب جعلت الملايين يبكون حزنًا وألمًا على أحداثها ونهايتها. نقولها لك فقط وحصريًا من خلال موقعَنّْا على الإنترنت، كلمات الحب. الُغُزل الرومانسي وأجمل قصص الحب الرائعة التي نقدمها لك خصيصًا لكل ما يحب الرومانسية والخيال، لكن أحداث اليوم من هذه القِصَّة هِيْ قصص حب حزينة وهِيْ واقعية جدًا وحدثت بالفعل. لا تفوتها استمتع بقراءتك.

قِصَّة حب مؤلمة ابطالها عروة وعفرة

كان عروة شابًا قويًا عاش فِيْ منزل خالته بعد وفاة والده. كان لخالته ابنة جميلة، عفراء، ونشأوا معًا، وكانوا يحبون بعضهم البعض بشدة منذ الصغر. رحلة العاشقين، كانت عائلة العمة تبالغ فِيْ المهر ولم تتمكن عروة من تلبية مطالبهم من الأشياء باهظة الثمن وغير ذلك. وهذا يعَنّْي أنه يسافر ويعمل حتى تقبله الحياة، فِيْرجع بمهر عفراء. عَنّْدها فقط أصدر على الفور طلبًا للحصول على مهر حبيبته.

عاد عروة فعلاً بعد تحصيل المهر، ففاجأ بأن عمته أخبرته بوفاة عفراء واقتادته إلَّى القبر لأنها كانت كلها عروة، وبكى حبيبته طويلاً حتى جاءت المفاجأة الحقيقية. بعد ذلك، وصلت أخبار إلَّى عروة بأن عوفرا لم تمت، لكنها تزوجت من أم غنية جدًا طلبت يدها للزواج. وأثناء غيابه تزوجها رغم معارضتها الشديدة وترحيلها إلَّى بلاد الشام حيث تعيش. .

لما سمعت عروة هذا ذهب على الفور إلَّى بلاد الشام وأقام ضيفًا على زوج عفراء، وعلم الزوج أنه ابن خالتها، لكنه لم يكن يعلم بحبهما، لكنه شعر أنه أخر إخبار زوجته. خبر وصول ابنة عمها، ففكرت عروة وألقت الختم فِيْ إناء اللبن وأرسلت الوعاء إلَّى عفراء مع الفتاة حتى تتعرف عليه عفراء وتدرك أن ضيف زوجها هُو حبيبها.

ومرت الأيام وأصيب عروة بمرض خطير وشل فقتله حتى الموت وفتح الموت الستار على العاشقين.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!