شعر غزل اجمل 30 بيت للشاعر المتنبى روعة لا يفوتكَمْ

قدمنا ​​لكَمْ فِيْ موقعَنّْا 30 بيتا من أجمل أبيات فِيْ موضوع شعر الحب قالها شاعرنا الكبير أبو الطيب المتنبي فِيْ شعر عفِيْف خيوط جميلة جدا ورائعة.رومانسية وخواطر العشاق .

أجمل ما قاله أبو الطيب المتنبي فِيْ شعر الُغُزل الجميل

ولم تكن من يدخل قلب الحب .. ولكن من رأى جفونك فِيْ الحب فهُو يخدعك مني. حبك يقتلني .. ومهما أمرت القلب يفعل ما يشاء. ما دمت أعيش إذا أموت .. صدى يتبع صدى فِيْ القبر. إنه أغمق ولم يعجبني موت العشاق فِيْ العاطفة .. لكن بقاء هذين العاشقين أمر غريب .. انتشر العاطفة فِيْ بلدي. القلب .. دماء الحياة تتدفق فِيْ عروقي يا صديقي ما دمت عشت هنا أنتما رأيت .. رجل ميت صرخ من أجل الحب، قاتل أمامي. لو كان قلبي معي، لما اخترت أحدا غيرك .. ولن أقبل أن تكون أنت فقط فِيْ الشغف بديلا. أتمنى أن يكون هذا الحب محبوبًا مرة واحدة .. لأعرف ما يجده الحبيب فِيْ الهجر، وأنني أكره أن أنام بدون وقت .. ربما يتم عقد لقاء الأحلام، ولولا الشغف، فلن يتعرض أي عاشق للإذلال على الأرض. .لكن أعزاءنا مذلّون، حرّك قلبك حيث تريد من الشغف .. الحب فقط للحبيب الأول. تريد أن تقبل كل الفضائل، ثم فِيْ وجه أولئك الذين يحبون كل الفضائل، لا تقاتل بعيونك يا قلبي، من أجل الشغف والرغبة، تملي ما هُو مكتوب.

أحبكَمْا حبان، حب شغف … وحب لأنكَمْا تستحقان. لهذا رأيت البدر يمشي معه على الأرض … ولم أر البدر قط يمشي على الأرض. قالوا فراق غدا بلا شك. من سينجو حتى نلتقي لا أحبك فقط بل أقسم بالله على حبك .. أحبك حتى تغني الأرض. عانقتك حتى قلت أن ناري أطفأت. الرحلة حتى … الحب يسير على طول الروح فِيْ الجسد أحبك بالحب.

نامت كَمْا تشاء، واشتاق لها شغفها … قال قاتلك من منهم كثير لقد ذهبت وقلبي بين يديك. رد قلبي وحيث شئت، فاذهب واحم قلبي إذا طال العذاب .. أتوق إلَّى لقاء المعذبين. ما يعامل الناس مثل حب المرض .. لا مثل العظام أو اللحم.

ولأجمل قصائد الحب والُغُزل شعر الحب والُغُزل والحزن.

أجمل قصائد رومانسية عفِيْفة للعشاق شعر رومانسي.

لمحبي الشعر الجاهلي والقصائد القديمة، يمكنكَمْ زيارة شعر الُغُزال الجاهلي.

اجمل قصائد الحب 2022 أجمل 3 أشعار جميلة أشعار الحب والُغُزل الرومانسي.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!