شعر عَنّْ الحب 2016 قمة الرومانسية و العشق مميز جداً

مَوعِدك مع شعر الحب هُو موضوع جديد ومميز على موقعَنّْا. أحلم بهذا الموضوع. يحتوي على مجموعة رائعة من أجمل مقتطفات الشعر العربي. شعر عَنّْ الحب. لا تفوّت أبدًا ذروة الجمال والرومانسية التي تأخذك إلَّى عالم آخر بعيدًا عَنّْ الخيال والعذوبة … أتمنى أن تعجبك خطوط شعر الحب هذه.

أجمل الأشعار و الخواطر المكتوبة فِيْ الحب لعام 2016

كَيْفَ ستكون الحياة والعالم من بعدك إذا لم تكن بجانبي لتعيشها من أجلي إذا كنت بعدك بوقت طويل، فلن أعيش فِيْ العالم بعدك. مهما فعلت بي، روحي فِيْك وأنا بعيد.

اللهم مع حنانك ينتهِيْ كل وجع انت الوحيد فِيْ جسدي شيء ضروري حبك امتلكني واستقر بين الضلوع وذابت أنفاسك عطري ورائحي

أتمنى أن تخفف كلماتي من غيابك، أتمنى أن أكون معك دائمًا وضحكت، أتمنى أن تجفف كلماتي كل همومك وتمسح دموعك وتستبدلها بالحنين.

أود أن أعانقك فِيْ شغف دون انفصال وأن أشفِيْ عذابي برائحة وردك، وأشعر بك وأعيش بالقرب منك بدون كل المحلاق.

الحب وانا توأمان خُلقنا وتبعَنّْا بعضنا فِيْ الحب كل عاشق والليلة أدركت سر الحب فِيْ قلبي فاندفعت الى الصباح لما نهضت انبهرت بكَمْا اوصاف مجردة فِيْ القلب بعضها لها معاني التي ليس لها صور لو كان لدي قلبان عشت مع واحد وظللت قلبي فِيْ شغفك الذي يعذبني أحبك حتى تجمعت العاطفة واستقرت فِيْ ضلعي وتوقف لسان الكلام وتحدثت عيناي بلغة الشغف. تشكو عيناك من الحب لك، فتقبل شغفِيْ وذاكرتك بقيت أنفاسي، ثملنا، ولم نشرب الخمر من الجوع، لكن أحاديث الحب خمر

أحبك كلمة، حاول أن تفهمها وأنت تعرف ما أعَنّْيه وتفهمها. أنت يا حبيبتي هِيْ من اختاره قلبي وأشعر بمسارات مشاعري بيقين. فِيْك الذي لم اعترف به فِيْ غيرك انت حب العالم وما فِيْه.

أعلم أنني أحبك وأنني إذا خسرت، سأفقد أغلى شيء لدي ولن أضطر إلَّى القول إنني حزين إلَّى الأبد لأنه لا يقول أي شيء، مجرد كلمة لا تستطيع صف كَيْفَ يبدو القلب جافًا، كل ما أردته هُو، لكي تفهم كَمْ أحببتك ولأولئك الذين لم يهتموا بخساراتي، أردت أن تفهم ذلك يعَنّْي أن العالم بداخلي يمكنه فقط استيعاب شخص واحد و هذا انت

مجموعة من أجمل المقتطفات الشعرية الكلاسيكية والعامية التي ستجدها فقط فِيْ موضوعَنّْا.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!