قصائد عتاب مؤلمة جدا و حزينة تمس القلب لا تفوتكَمْ

العتاب هُو جانب آخر من جوانب الحب، لأن لغة الحبيب هِيْ التي تنشر العتاب كدليل على المحبة والإخلاص. لا نصح إلا من تعَنّْينا شؤوننا. العتاب، هناك مقولة مشهُورة. تذكر أن العتاب هُو صابونة القلب ويتناسب مع الحب، كَمْا يقول الشاعر أحمد شوقي “عَنّْد أهل الشغف يأتي العتاب”. إليكَمْ مجموعة مميزة من أقوى قصائد العتاب. أنت دائما تثير الإعجاب.

اقوى واثارة قصائد عتاب واتهام 2016

حسب الشهُوة يأتي العتاب، ومن يوبخ الحاشية يلوم معذبي، فأنا ألوم نفسي، فأغضبها وتفرح فِيْ العذاب، وإن استطعت أشفق عليه، ولكن ماذا عَنّْ روحي التائبة !

أنا غاضب منك بسبب الحيل، وأنا أحمل ضغينة فِيْ قلبي بسببك، وأتمنى أن تتحملني وأنا أحمل ضغائنك. ترى بعض الصدق والألم والثقل والعصبية والأعصاب. اسمع كلامي زين وعصب اعصابك زين. لشخص آخر، تحدث فجأة واذكر الأسباب. أسمع كلامك وأسمع أسبابك لكل عيوبك. لقد أغلقت الباب عليك.

للمرة الثانية فِيْ حياتي، لا أحبك أو أحبك مع أي شخص، ولا أريدك أن تتأذى مرة واحدة، طالما أنك تستمتع بالصباح بداخلي، فأنا مجروح. قد تكون سبب موتي.

دعهم يفِيْدونك بينما هم يفِيْدونك. هم يحبونك. شفتيك سوف تبتسم اليوم. غدا ستبكي عيناك. صرت منهم وباعوا قلبك لهم. أتمنى أن يشتروا لك. نعمة الجرحى

حبك علمني كَيْفَ أحزن ولعصور كنت بحاجة لامرأة تحزن على امرأة أبكي ذراعيها مثل عصفور لامرأة تلتقط أجزائي مثل شظايا الكريستال المكسور.

أتمنى أن تكون هذه المجموعة المهمة من أجمل وأقوى أشعار العتاب واللام قد نالت إعجابكَمْ ولأكثر من ذلك يمكنكَمْ زيارة موقعَنّْا باستمرار وكلمات الحب لقراءة المزيد من الخواطر الحزينة ورسائل عتاب مؤثرة وكلمات حب جميلة للعشاق

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!