اجمل كلام غزل و عشق للعشاق روعة لا يفوتكَمْ

الحب والرومانسية ينتميان إلَّى أسمى وأعمق المشاعر التي تولد فِيْ الإنسان دون مقدمة ونية، والكثير منا لا يستطيع أحيانًا وصف درجة حبه لشخص معين، وبالتالي يلجأ إلَّى أقوال الشعراء فِيْ أقوال المغازلة والمحبة التي تعبر عَنّْ ذلك، ما يدخل فِيْ أعماق الإنسان .. ومن أعظم شعراء عصرنا الشاعر نزار قباني، شعره يمس القلوب ويؤثر بشكل كبير على كل من يسمعه. لهذا اجتمعَنّْا لكَمْ فِيْ هذا الموضوع من خلال موقعَنّْا على الانترنت كلمات الحب أجمل شعر حب قاله الشاعر نزار قباني وغناها بعض المطربين من الوطن العربي.

أجمل ما قيل عَنّْ حب ونسج أشعار للعشاق

  • قصيدة قرار .. أعشقك واتخذت قراري لمن أقدم أعذاري .. فِيْ الحب لا قوة على سلطتي لأن الرأي هُو رأيي والاختيار هُو خياري .. هؤلاء هِيْ مشاعري لذا أرجوك لا تتدخل بين البحر والبحر .. فأنا أبقى فِيْ أرض الحياد لأنني أزيد إصراري على إصراري ما الذي يجب أن أخافه عَنّْدما أكون كل القوانين وأنا المحيط وأنت نهاري. وأنا النساء اللواتي أجعلهن يرن على أصابعي ونجوم على مساراتي.
  • أحبني بدون عقدة وتفقد نفسك فِيْ صفوف يدي. أحبني لمدة أسبوع، لأيام، لساعات، لأنني لست من يهتم بالخلود .. أنا أكتوبر، شهر الرياح والمطر والبرد. أنا أكتوبر، لذا سحقني مثل البرق على جسدي .. أحبني بكل همجية التتار، مع كل حرارة الغابة، مع كل غضب المطر. ابق، لا ترحل، ولا، لا تستعد على الإطلاق، لأن كل الحضارات الحضرية قد سقطت على شفتيك .. أحبني مثل الزلزال، مثل الموت غير المتوقع، أحبني ولا تتساءل كَيْفَ، ولا تتلعثم بالخجل ولا تقع فِيْ الخوف، أحبني بلا شكوى، يشكو الغمد عَنّْدما ينال السيف !
  • أحبك كثيرًا وأعلم أن الطريق إلَّى المستحيل هُو الويل وأعلم أنك امرأة وليس لدي خيار آخر وأعلم أن زمن الحنين قد انتهى وأن الكلمات الجميلة ماتت الرعد والثلج و نار وأنا أعلم أن الوصول إلَّى عينيك هُو وهم وأعلم أنه انتحار للوصول إليك، لكنني سعيد بتمزيق نفسي من أجلك، يا عزيزي، وإذا تم اختياري، فسأكرر حبك لثانية وقت.
  • الروح تشتاق إليك، والقلب مشغول بك، وحبك ما زال فِيْ عيني، حتى النوم ممنوع علي.
  • لو استطعت، يا حبيبي، كنت أنشر القليل من عطرك بين أنياب الزمن، حتى يستيقظ يومًا ما ويمنح الناس الأمان.
  • لم أتمكن من الكلام عَنّْدما رأيتك لأول مرة، فكَيْفَ أتى القمر إلي بشكل بشري !
  • سوف أعشق همسك إلَّى الأبد وأتذكر حلاوة ابتسامتك وستتوق عيناي إلَّى الأبد لرؤيتك.
  • أعشقك وأخشى أن تنسى يومًا ما عَنّْواني .. أخشى أن تتخلى عَنّْي شواطئي وتتركني وشأني. حزني سيتحرر مني وينساني .. أنت تسكرني. نشوة حبي لك تأخذني إلَّى عالم حبك من الحزن عيناي جافة بالدموع … يا حبيبي أحبك هل تسمعَنّْي هل يشعر قلبك بأنينى
  • كنت مغرمة كأميرة، أخذتني إلَّى نشوة عينيك، أحببتني إلَّى أسر دموعي ورغبتي فِيْك
  • أشتاق مع كل ما عَنّْدي من اليوم الذي تتذكر فِيْه الحرمان .. تأتيني برغبة وعيناك تعزفان أجمل الألحان .. أحزاني فِيْ الحب لا تنتهِيْ، أنفاسي فِيْ الحب مريضة، وفقط من هذا الحزن يتعافى. فقط لأوقف دموعي وستكتسب ابتسامة حلوة لملء كوني الحزين.
  • أفتقدك على الرغم من أنك فِيْ أحضان قلبي ويتوق كل جزء من وجودي إلَّى الشعور بأنفاسك. من وجهك اكتشفت لون الزهُور ومن صمتك لحن العاطفة.

فِيْ موضوع الُغُزل الكلمات قدمنا ​​لكَمْ أجمل الكلمات التي بدت من كلمات حلوة وحنونة عَنّْ الحب للعشاق.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!