احلى نكت مصرية 2016 ضحك للصبح بجد اجمل النكات

احياناً تود أن تدخل قلبك بقليل من السرور والفرح، لذلك تحب أن تقرأ بعض النكت المصرية التي تعتبر من أفضل النكت فِيْ العالم، وهِيْ مجموعة مميزة من أفضل النكت المصرية 2016 التي نقدمها اقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا الموضوع على الموقع حيث توجد نكت مصرية وتضحك حتى الموت ومختلفة جديدة من افضل النكت لهذا العام 2016 تعيد النكت القصيرة والطويلة والنكت المتنوعة التي نتركها لكَمْ الان.

مجموعة من افضل النكت الجديدة

  • مشيت امرأة فِيْ الصحراء فوجدت مصباح علاء الدين فمسحته وخرج منه جني وقال لها أنت هنا، خادمك بين يديك، اسألي ما تريدين، ولكن هناك شرط لديك ثلاثة طلبات فقط وكل طلب تطلبه، سيحصل زوجك على 10 أضعاف الطلب. قالت مش مشكله قالت اريد ان اكون اجمل امرأه فِيْ الكون قال لها الجني زوجك سيكون اجمل بعشر مرات منك قالت لي مش مشكله لكنه سيحبني لأنني أجمل امرأة على وجه الأرض. الطلب الثاني قالت أريد أن أكون أغنى امرأة على وجه الأرض، فقال لها سيكون زوجك أغنى منك بعشر مرات. طلب قالت أريد أن أصاب بنوبة قلبية.
  • ذات مرة رأى صبي قطة فِيْ الشارع وقال لأخيه “سآخذ هذه القطة وأغسلها وأرفعها”. فقال أخوه إذا غسلتها تموت. شتم وغادر وعاد بعد ساعتين. وجد شقيقه يبكي ويقول “مات القط”.
  • ثلاثة صقور يراهنون على الصيد. الأول ذهب وعاد وفِيْ منقاره بعض الدم. قال، “هل رأيت تلك الشجرة هناك” قالوا نعم، قال إنها أمسكت أرنبًا، وذهب الآخر وعاد مع الكثير من الدم فِيْ منقاره، فقال، هل رأيت ذلك الحجر هناك
  • رجل يخبر زوجته أن تأتي فِيْ مَوعِد. كل يوم أقبلك وأعطيك جنيه! قالت له جيدا. جاء فِيْ نهاية الشهر فوجد لها تسعين جنيهاً فقال أوه أولاً، أريدك كل يوم بقبلة ورطل. قالت له ألا يصمت، ولا أبو هِيْثم جارنا الذي دخل مع ولدين.
  • بمجرد أن سأل المعلم الأطفال فِيْ الفصل، من يظن أنه غبي، قف … بعد فترة، قام أحد الطلاب … سأله المعلم سيدي، لماذا تعتقد أنك غبي
  • كان حلاقًا مُرجمًا يحلق لحية واحدة. فِيْ اليوم الذي حصل فِيْه على التصريح قال “هل تريده”
  • هناك مدمن يقسم راتبه فِيْ بداية الشهر ويقول 500 عَنّْ الطعام، و 500 للكهرباء، و 1000 لإيجار المنزل، و 500 للحشيش…. طرق الباب وقال للشرطة أن تفتح الشق 500، ثم الحشيش.

النكت تجلب الفرح والسرور وتجعلنا نضحك كثيرا. نتمنى ان تنال اعجابكَمْ و الاستمتاع بهذه النكات الرائعة على موقعَنّْا اليوم. يمكنك العثور على المزيد من النكات فِيْ قسم النكات على موقعَنّْا حيث يمكنك العثور على العديد من أنواع النكات الرائعة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!