نكت مصرية رائعة ومواقف مصرية مضحكة نكت تموت من الضحك

يشتهر المصريون دائمًا بمواقفهم المضحكة وذكائهم الجميل. لهذا نقدم لكَمْ اليوم مجموعة مذهلة من أحدث النكت المصرية المضحكة، لأن النكت المصرية تعتبر أطرف النكت والمواقف المصرية مضحكة وفريدة من نوعها. نقدم لكَمْ مواقف مصرية مضحكة رائعة على موقع احلم. نأمل أن تستمتع بها وتجعلك تضحك. يقوم بعض الأشخاص بنشر النكات والمواقف على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا يمكنك نشر النكات حول هذا الموضوع على حسابك على مواقع التواصل، ويشاهد أصدقاؤك النكات والمواقف المضحكة، والآن سنسمح لك بالاستمتاع بالنكت والمواقف.

مشاهدة النكت المصرية والمواقف المضحكة

  • كنت عائدًا من العمل إلَّى المنزل وكنت أركب الحافلة وكنت على كرسي خلفِيْ. سألت هذه الحافلة، هل ستذهب إلَّى اليمين أم أنها تمضي قدمًا، لم يرد أحد على صوتي، ولم يجبني أحد. لقد وجدت الحافلة بأكَمْلها بصوت واحد. أخبرتنا الآنسة أن نسألك لمدة ساعة لماذا لا يجيب أحد! ماتت الحافلة كلها ضاحكة.
  • ذات مرة، فِيْ امتحانات صديقي، تحدته أن يغش فِيْ سؤال. قلت له “لا”. عَنّْدما أنهِيْت الأولى، اتصل بالمراقب. قال الذي أمامي يغش من رسالته. ذهبت وسرعان ما تخلصت من ملاحظاتي. فِيْ بداية المذكرة التي كانت معه، ضحك أعضاء اللجنة بأكَمْلها ودمرت عيناي من الضحك.
  • ذات مرة اتصلت بخط العملاء للإنترنت، وأخبرت الشخص الذي أجاب أنني أريد نقل خط الشركة من موبينيل إلَّى اتصالات، فقال لي لماذا، أنا آسف. أخبرته أنك رفقة سيئة وسأطلب من أصدقائي الانتقال والرد على سطر آخر. الحزمة مجانية. قلت له، حسنًا، وقال أصدقائي، لا، يجب أن تنتقل إلَّى شركة أخرى. من المفضل. أنا بالفعل اتصالات.
  • اصيب صديقتي بحالة من الاغماء واصطحبناها الى المستشفى اسمها آية احمد وقد قامت بتركيب الحل ونحوه وفِيْ نفس الوقت كانت امرأة اسمها آية محمد حامل وتحدثت معهن. وأخبرتها الأم بما يجري فِيْ المستشفى. أعطيناها العَنّْوان وقلنا لها أن تدفع وستحصل على المال. ذهبت إلَّى الاستقبال. هِيْ بخير لكننا لم نتمكن من إنقاذ الطفل وفجأة وجدنا والدتها تأتي وتلقي باللوم على المستشفى علينا، وتعض أجزاء من شعرها وتضرب كل من أعطاها قلمًا، حتى الطبيب، حتى أدركت أنه خطأ أن تفعل الفتاة لديها إعاقة دائمة.
  • لقد أخذ مرة حضنة حيوانات زوجته وصوّرها بجوار قفص القرود وعلق الصورة فِيْ غرفة الرسم وكتب أسفل الصورة هذه صورة لزوجتي مع القرود، لاحظ زوجتي الثالثة على اليمين.
  • تلعثم الرجل الثري، فسافر على نفقته الخاصة مع أصدقائه على طول الطريق وقال “نين”. عَنّْدما وصلوا، قال لهم “نسيت المال”. لذلك ذهبوا إلَّى الوراء. وظل يقول، “آه”. عَنّْدما وصلوا، قال لهم “ضحكت عليك”.
  • ذات مرة كان أحمق على وشك الخطبة، فقال والد العروس “نريد مهرًا بعشرين ألف جنيه”. وقف الأبله وقال “لماذا أنا أمامي، واحد لخمسة، و امرأة حامل “
  • كانت امرأة سودانية ترتدي فستانًا أحمر وطلبت من زوجها أن يدللني. قال لها يا فحم يا حبيبي !!
  • لمزيد من النكت والمواقف المضحكة يمكنك زيارة قسم النكت ومشاهدة الكثير من النكت الفريدة والمذهلة التي ستجعلك تضحك ونكت جديدة يمكنك نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!