لرد السحر على من عمله سريعًا بقدرة الله

أعد السحر لأولئك الذين يعملون بسرعة بقوة الله

وقال إن السحر من حقائق عالمنا وهُو من الأوبئة السبع التي أشرف الخلق الحبيب المختار كَمْا حذرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم منها. . التالي “تجنب الضربات السبع. قيل يا رسول الله ما هذا قال “الشراكة مع الله، والشهُوة، وقتل النفس التي حرم الله عليها إلا بالعدل، وأكل الربا، وأكل أموال اليتيم، والهروب يوم المسيرة، والافتراء على العفِيْفات، والمقصورات، والمؤمنات”. ” [صحيح النسائي].

إلا أن السحر ورد فِيْ مواضع عديدة من القرآن الكريم، ولكن رغم هذا السحر لن يضر ولا يضر أحداً إلا بإذن الله. البقرة وتحديدا فِيْ قِصَّة الجن وسيدنا سليمان عليه السلام قول الله تعالى {.. ولا يضرون بها أحدا إلا بإذن الله}. [البقرة 102].

هناك عدة علاجات لإزالة الآلام ودرء السحر عَنّْ الذين يتصرفون بسرعة بقوة الله، نسأل الله أن تكون مفِيْدة لك.

ومن الأمثلة على هذه الأساليب دعاء الشيخ محمد متولي الشعراوي الذي قال فِيْه (اللهم سمحت لبعض عبيدك بالشر والشعوذة، ولكنك حفظت لنفسك الإذن بالضرر، فحق قولك الكريم {ولا يضرهم أحد إلا بإذن الله} أعوذ بك مما حفظته وما أمرت به لعبيدك.

وذكر الشيخ الشعراوي أنه بعد الدعاء منك لا يستطيعون الله بإذنه وفضله، ولكن إذا أجبت عليهم وذهبت إليهم يقولون إننا نحلها، بل يجوز لك مرة أخرى، و فِيْ حالة الابتعاد، سيتم حجبه عَنّْك حتى تعود إليه مرة أخرى.

بالإضافة إلَّى العديد من الأحاديث والسور والأدعية، سنطلعكَمْ فِيْ السطور التالية على كل هذه الطرق الممكنة لإعادة السحر لمن يتصرف بسرعة بقوة الله.

طريقة لإعادة السحر بسرعة إلَّى أولئك الذين يفعلونه بقوة الله

قبل أن تخطو خطوة واحدة فِيْ طريقة الانعكاس السحري، يجب أن تمتلك الحق وتأكد من أن الشخص الذي تريد عكس السحر إليه هُو المعتدي والساحرة والشخص الظالم، وهُو الذي تسبب فِيْك. ضرر.

فِيْ حال لم تكن أنت الشخص المتضرر، أو إذا لم يؤذيك الشخص، فلن تنجح وتحقق النتيجة بهذه الطريقة، بل أن الله سينتقم منك ويعيد لك محاولتك لإيذاء شخص ما. الذي لم يسبب لك أي أذى أو أذى.

يقال إن سورة الدخان تساعد فِيْ كشف السحر والله أعلم. ومن الشائع أن تلاوة سورة الدخان والمثابرة عليها ينير المرء بصيرة الإنسان، ويمكّنه من رؤية ما يخفِيْه الآخرون عَنّْ فضله. فِيْ حماية المؤمن من شر السحرة وأفعالهم.

بعد التأكد من أنك ساحر، عليك القيام بما يلي

  • انشر محبتك لله تعالى بقدر ما تستطيع وهذه هِيْ الخطوة الأولى لأن للحب فضيلة عظيمة فِيْ مختلف جوانب الحياة.
  • صلاة من وحدتين من الصلاة إلَّى الله عز وجل، وهاتين الصلاتين بقصد التيسير على حل الأمر، والاستسلام والخضوع لله الواحد تعالى، لتوكل إليكَمْ. مع جنوده وملائكته لسد احتياجاتك بإذنه، ويخلصك من السحر ويعيد السحر لمن فعل ذلك.
  • استغفروا مائة مرة وصلوا على أشرف الخلق.
  • اقرأ الآية التالية {فِيْطرد الله الكفار بغضبهم، لأنهم لم ينالوا خيرًا. وكفى بالله للمؤمنين فِيْ المعركة والله عظيم القدير} [الأحزاب 25]ثلاث مئة وثلاث عشرة مرة.
  • على كل رأس يتكرر الدعاء التالي مائة مرة (اللهم اسألك بهذه الآية والأسرار والنور والأنوار فِيْها، ابتعد عَنّْي مؤامرات المتآمرين والظالمين والحسد والسحر والسحرة وأي قهر. وإرسال الشياطين بالآلاف لا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين والله يكفِيْني. وهُو خير عون الله يكفِيْني وهُو خير عون).

    سورة الزلزلة لدرء السحر

    يقال أن سورة الزلزلة من أكثر السور فعالية لصد السحر على من يفعله بسرعة بقدرة الله، والله تعالى أعلم وهُو أعلى، وبسورة الزلزلة يمكنك صد السحر بالطرق التالية

  • استعَنّْ بالله واتكل عليه، وفِيْ حال لم تكن متأكدًا من الشخص الذي سبب لك الأذى والضرر، فامنح الله أن يعيد السحر لمن فعل ذلك دون لوم وتحديد شخص معين.
  • اقرأ سورة الزلزلة حتى آخرها ثلاث مرات متتالية.
  • قراءة سورة الزلزلة حتى كلمة اشتاتة وترديدها 33 مرة.
  • اقرأ بعض الآيات من سورة البقرة، وخاصة الآيات التي تذكر السحر.
  • الدعاء ليعود السحر إلَّى الملقي بغير دعاء الأذى.
  • الالتزام بقراءة سورة الزلزلة فِيْ صلاة الفجر بشكل يومي.
  • جدار قرآني لصد السحر

    وردت فِيْ القرآن أحاديث وسور كثيرة تعيد السحر بسرعة إلَّى من يفعله بقدرة الله، وقد ورد ذكر فضائله فِيْ التعامل مع السحر وإعادته. هذه السور هِيْ كَمْا يلي

    • سورة البقرة سورة البقرة من السور القرآنية العظيمة الفضيلة. هذا ما قاله النبي المختار عَنّْها اقرأ سورة البقرة، فإن أخذها نعمة وتركها شفقة، ولا تستطيع البطلة فعل ذلك. قال معاوية علمت أن البطلة سحرة. [صحيح مسلم].
    • الفاتحة.
    • سورة الإخلاص.
    • سورة الفلق والناس.

    آيات من القرآن تنفر السحر عَنّْ الذين يتصرفون بسرعة بقوة الله

    توجد آيات كثيرة تستدعي الحسد من الحسد ونفورها، والله أعلم، وهذه الآيات هِيْ كالتالي

    • آية الكرسي {اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ لقد ذكرهما كليهما وهُو العلي الأعظم}.

    وآية الكرسي من الآيات العظيمة ذات الفضيلة العظيمة لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم “من قرأ آية الكرسي بعد كل صلاة مكتوبة فلا مانع منه شيء. دخول الجنة إلا للموت. رواه أبو أمامة الباهِيْلي، بالإضافة إلَّى فضلها فِيْ التحصين من كل شر وشر، كالسحر والحسد واللمسات ووسوسة الشياطين، بالإضافة إلَّى أنها من الآيات التي يعمل على شرح القلب، وتخفِيْف القلق والحزن، والمال المبارك، والأطفال، والنفوس، ويحميهم من كل مكروه ورجس.

    • سورة يونس من الآيات 79-82 {وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ* فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَىٰ أَلْقُوا مَا أَنتُم مُّلْقُونَ* فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ* وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بكلماته حتى لو لم يعجبهم المجرمون}.

    فِيْ محاولة فرعون لإثبات أن موسى كان مجرد ساحر، طلب من قومه إحضار كل من عرف السحر واشتهر به فِيْ ذلك الوقت، وعَنّْدما جمعهم فرعون، قال لهم موسى أن يلقيوا بسحركَمْ وسيدنا موسى هُو تأكد من غلته عليهم، لأنه اتكل على الله تعالى، وسحرهم، قال عَنّْدهم موسى، فإن الله يبطله، لأنه لا يصلح لعمل الشرير، لأنه فارغ وليس له أثر، والله يكشف الحق بقوته وكلامه، وإن كان السحرة والكفار يكرهُون أمثلة آل فرعون وسحرته.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!